اوضاع الوقوف (افضل اوضاع الوقوف روعة بالصور لكسر روتين العلاقة الزوجية)

اوضاع الوقوف : إن تجديد الحياة الزوجية, يبدأ من العلاقة الحميمية بين الزوجين, فعند بث الاثارة في العلاقة الحميمية يتجدد الحب والشوق واللهفة, فعندما يدخل الملل والروتين في العلاقة الرومنسية, فإنها تفقد المتعة واللذة, ولا يشعر الزوجان بالإقبال على الجماع, لذلك من المفيد تغيير اوضاع الجماع من فترة لاخرى, وهناك مئات الأوضاع الرومنسية التي تستطيع الاختيار منها ما يناسبك, فهناك أوضاع تناسب جميع الحالات, فمثلا من يعانى من الالام الظهر فهناك أوضاع مناسبة له, لا تسبب ضغط أو حمل على الظهر, كما انة هناك أوضاع للمرأة الحامل تناسبها, وأوضاع أخرى تساعد على حدوث الحمل .

اوضاع الوقوف ونصائح لكسر الروتين

  1. من المهم للغاية تغيير أماكن ممارسة الرومنسية في المنزل, فمن المعروف أن غرفة النوم, هي المكان الطبيعي لممارسة الجماع, لكن بعد سنوات من الزواج, ودخول الملل إلى العلاقة الحميمية, فانه يجب تغيير المكان, فمن الممكن أن تتم العلاقة الرومنسية فى غرفة المعيشة, أو المطبخ, أو الصالون, وهي نصيحة جيدة وفعالة في تجديد الحياة الزوجية .
  2. ايضا من الافكار الحديثة في كسر روتين العلاقة الحميمية, هو استخدام الالعاب الزوجية, التي تزيد الإثارة والشغف, لممارسة الجماع مع الزوجة, فيمكنك أن تقومي بتعصيب عيني زوجك ويديه, ثم تبدأي في مداعبة جسمه وتقبيله واثارته, أو يمكنك استخدام العسل, بأن تقومي بوضعه على أماكن في جسدك, وتقومي بتعصيب عيني زوجك, وعليه أن يتوقع اين وضعتي العسل ليقوم بتذوقه .
  3. من أهم النصائح لكسر روتين العلاقة الزوجية, هو التصارح بين الزوجين عن الرغبات والأحلام, التي يتمنى تجربتها فى العلاقة الحميمية, كما أن الاقتراب الحميم بين الزوجين خلال اليوم, يعمل على إنشاء تواصل قوي بين الزوجين, ويزيد من الرغبة الرومنسية والحب بين الزوجين, فعند مشاهدة التلفاز يمكنك أن تنامي في أحضانه, أو عند رغبتك في الحديث معه, أن تتحدثي معه وانتي جالسة على ساقية .
  4. من وقت لاخر يجب أن تقومي بطلب العلاقة الزوجية, ولا تعتمدي على أن زوجك فقط, هو من يبادر بطلب العلاقة الرومنسية , حيث أن تلك الخطوة تساعد على اثارة الزوج, وتكسر الروتين الزوجي .
  5. اثناء العلاقة قومي بتجديد اوضاع الجماع, بحيث تكوني انتي المسيطرة خلال العلاقة الحميمية, مثل اختيار وضع الفارسة, الذي تكون فيه المرأة جالسة على القضيب, بينما يكون الرجل مستلقي على ظهره, فيكون تغيير لطيف عن الروتين المعتاد .

افضل اوضاع الوقوف روعة بالصور

وضع البالية

في هذا الوضع من أوضاع الوقوف, تقف المرأة مواجهة للرجل, وتقوم برفع ساق لتلفها على ساق الرجل, وتقف على قدم واحدة, وتقوم بالاستناد على الرجل الذي يقوم باحتضانها, وهو وضع يوفر متعة كبيرة للرجل والمرأة, وسهل التنفيذ .

وضع العربة اليدوية

في هذا الوضع من أوضاع الوقوف, تقوم المرأة بالاستناد على ذراعيها, و يقوم الرجل برفع الجزء السفلي من جسدها من الخلف, وتقوم المرأة بلف ساقيها حول الرجل, وهو ايضا وضع يحتاج إلى بعض اللياقة البدنية, ومن الممكن تنفيذه بطريقة ابسط واسهل, عن طريق ان تسند المرأة نصفها الاعلى على طرف السرير, ويقوم الرجل برفع النصف السفلي, حتى يتسنى له القيام بالإيلاج .

الوضع المستقيم

من اهم اوضاع الوقوف ويحتاج إلى رشاقة وقوة الزوج, وأن يكون وزن المرأة مثاليا, وفية يقوم الرجل بحمل المرأة وهى مواجهة له, وتقوم المرأة بلف ساقيها حول الرجل, ويقوم الرجل بالإيلاج عن طريق قيامه برفع المرأة بزراعية, لذا فهو وضع يحتاج إلى أن يكون الرجل قوي الذراعين, ومن الممكن ممارسة هذا الوضع, عن طريق إسناد ظهر المرأة للحائط, فذلك يخفف من الثقل على الرجل .

الوضع الملتوي

تقوم المرأة بالاستناد على حافة السرير, مع الاتكاء على مرفقيها و ضم الساقين, ويقوم الرجل بالاقتراب منها من الخلف, مع الاستناد على كفيه على السرير, حتى يكون أعلى قليلا من المراة, ويقوم بإدخال العضو الذكرى, وهذا الوضع يوفر متعة لا نهائية, ويعد من افضل اوضاع الوقوف .

وضع الانحناء

في هذا الوضع تقوم المرأة بإحناء راسها الى اسفل, ويقوم الرجل بالوقوف خلفها و الايلاج فى المهبل, مع الامساك بذراعيها للتحكم في الدخول والخروج بسهولة , وهو من أوضاع الوقوف السهلة للغاية, ولا يحتاج لياقة بدنية .