ما هو احساس الرجل عند الايلاج

ما هو احساس الرجل عند الايلاج

أول مرة في ممارسة الرومنسية تختلف لدى كل إنسان.تأكد من أنكما مثارين بالقدر الكافي. يقوم كل منكما بإثارة الآخر، على سبيل المثال من خلال استكشاف كل منكما لجسم الآخر.يتحدث كل منكما للآخر عما يحبه وما لا يحبه كل منكما.صبي وفتاة يمارسان الرومنسية للمرة الأولى

إذا كا كان يجرح قليلًا

يمكن أن يجرح الأمر قليلًا للمرة الأولى التي تمارسان فيها الجماع الرومنسي. يمكن أن تكون هناك عدة أسباب لذلك:

المرأة تشعر بأنها أقل استثارة إذا ما شعرت بالخوف أو عدم الأمان. فرجها سوف يظل جافًا للغاية مع تقلص فيعضلات قاع الحوض. يصبح الفرج ضيق للغاية. عندئذ يكون الإيلاج صعبًا أو مستحيلًا. حاول الاسترخاء.

قلفة قضيب الرجل قد تكون ضيقة للغاية ولا تنزلق جيدًا على الحشفة. يمكنك فعل ذلك بشكل أفضل من خلال دفع القلفة على الحشفة بشكل منتظم. إذا ما استمر الألم فعليك الذهاب إلى طبيب. الرجال الذين تم ختانهم لن تكون لديهم قلفة.

النشوة الرومنسية

لن تكتشف ما تحبانه وكيفية القيام بذلك معًا، وكذلك الوقت الذي يمكنكما فيه الوصول إلى النشوة الرومنسية بعد مرور بعض الوقت. لن تكون دائمًا بحاجة إلى النشوة الرومنسية تعرفا على بعضمنا البعض واكسبا المزيد من الخبرة.

فمن اهم الأسباب التي تؤدي إلى ذلك، نقص أو غياب أو فتور العلاقة الحميمة التي تعد من أهم مقومات الحياة فهي التي تخلق الحب والحنية في نفوس الزوجين لبعضهما وتساعدهما على استكمال حياتهما الزوجية بشكل ناجح وسليم. ولذلك عليك سيدتي أن تطوري هذه العلاقة وتمنحيها الاهتمام أكثر من ذلك وتظلي تبحثين بإستمرار عن الأشياء والأسباب التي تزيد من نجاح هذه العلاقة.

عندما نتكلم عن العلاقة الحميمة التي تحصل بين الرجل والمرأة، قد يراود ذهننا الشعور الذي يرافق المرأة خلال هذه الممارسة، من دون التطرق الى شعور الزوج الذي يعتبر مهما أيضا، لأنه يخضع لنفس الإحساس تقريبا. فكما تشعر المرأة باللذة عند بلوغ الذروة، كذلك الرجل… لذلك، اكتشف إحساس الزوج عند الإيلاج!

قد يخاف بعض الرجال الذين يمارسون العلاقة لأول مرة، معتقدين أن الإيلاج من الأمور الصعبة، ولكن عند الوصول الى هذه المرحلة قد تتغير الفكرة بالنسبة لهم، إذ يشعرون باللذة والحب والحنان.

كما يشعر الرجل عندما يدخل القضيب في مهبل المرأة بالراحة اللامحدودة خاصة من الناحية النفسية، لأنه يعتبر أنه يحقق رغبته ورغبة الزوجة الرومنسية في آن واحد من دون مشاكل ومتاعب.

قد يتردد الزوج في بعض الأحيان من ممارسة العلاقة مع الزوجة، خاصة بعد التجربة الأولى من ممارسة الإيلاج، فيشعر بالخوف والتردد من عدم القدرة على إشباع الفراغ الرومنسي الموجود عند الزوجة، او لأنه معتقد بأنه عاجز جنسيا.

الشعور باللذة والانسجام الرومنسي خاصة إذا كانت الزوجة منسجمة وتشعر باللذة أيضا. فالعلاقة الحميمة… على قدر ما تكون ممتعة للطرفين، على قدر ما تعزز العلاقة الزوجية.

حرصنا اليوم على أن نذكر لك بعض الأمور التي يحبها الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وعليك أن تعرفيها!

التواصل اللفظي والبصري

من أبرز الأمور التي يحبها الرجل خلال ممارسة الجماع هي التواصل معه عن طريق الكلمات اللفظية منها عبارات الحب والمغازلة وكلمات الرومانسية والاشتياق. قد يكون التواصل أيضاً عن الطريق البصري فهذه الطريقة تزيد من إثارة الرجل أثناء الاتصال الرومنسية وتمنحه الشعور باللذة والمتعة الرومنسية. تتم من خلال تواصلك معه بالعينين وتبادل النظرات بحيث تمنحي زوجكِ الشعور باستمتاعك معه بالعلاقة وبأنه يقوم بإشباع رغباتك الرومنسية. عليكِ أن تنظري في عينيه بشكل مباشر أثناء العلاقة فهذا الأمر تأثيره ساحر على الرجل ويشعره بالاطمئنان والمحبة.

المفاجأة

عنصر المفاجأة من أحب الأشياء إلى زوجك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فهي تزيد من إثارته وفي نفس الوقت تكسر الملل والروتين في العلاقة. على سبيل المثال يمكنك ممارسة علاقة جنسية سريعة خلال توقيت غير معتاد أو بطريقة جديدة وهنا يشعر الزوج بحبك ورغبتك فيه. يمكنكِ خلع ملابسه بشكل مفاجئ على الفراش وهذا يعني أنك تمهدين مبادرتك في ممارسة الجماع دون أن تتفوهي بأي كلمة مما يشعر الزوج بالمفاجأة والإثارة. ينتابه شعور برغبتك وبإثارتك الرومنسية لذلك فاجئي زوجكِ سيدتي ولا تترددي وسوف تلاحظين تغير تام في علاقتك الزوجية.

المداعبة واللمس

هناك بعض المناطق في جسد الرجل تزيد من إثارته وشهوته الرومنسية بمجرد أن تقومي بمداعبتها أو بلمسها. جربي هذه الطريقة للمس زوجكِ: قومي بلمس عضوه الذكري قبل ممارسة العلاقة الحميمة أو الضغط على الخصيتين برفق شديد. أثناء ممارسة العلاقة دلكي ظهره أو بطنه كما يمكنك مداعبة شفتيه أو أذنيه أو ثدييه مع التفوه ببعض كلمات الاشتياق والحب فهذه الطريقة تأثيرها ساحر جدًا على الرجل وتزيد من شعوره بالإثارة الرومنسية لأنك تعبرين له بطريقة غير مباشرة عن مدى اعجابك بتفاصيل جسده.

تفاصيل تفعلها الزوجة

هل تعلمين عزيزتي المرأة أن هناك بعض التفاصيل التي يمكنكِ أن تمارسينها قبل العلاقة الحميمة لم تكن تشغل بالك ولكن تأثيرها سحري ومذهل بالنسبة للرجل؟ من أهم هذه التفاصيل هي تناولك للحلوى أو الفاكهة أو الشكولاتة قبل ممارسة العلاقة. هذه اللأطعمة تزيد من شعور الرجل بأنوثتك وجمالكِ وتمنحه الرغبة والإثارة الرومنسية. يمكنك أيضاً مداعبة خصلات شعركِ أو لمس مناطق جسدكِ بطريقة معينة ومغرية فإن معظم الرجال يحبون ذلك.

أما بالنسبة لمظهركِ الخارجي، يمكنك أخذ شاور دافئ قبل النوم بدون تجفيف شعركِ. اتركي حبات الماء تتناثر على جسدك أمام زوجك وهو على الفراش فهذه الحركة تزيد من رغبته واثارته.

السيطرة

الرجل بطبعه يحب السيطرة لكنه يفضل أن تسيطر المرأة هي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أحياناً. حينها كل ما عليه أن يفعل هو أن يستجيب إليها فقط هذه من أكثر الأمور التي تجهلها النساء عن الرجال. لذلك يمكنكِ المبادرة سيدتي بالعلاقة الحميمة وتولي انت زمام الأمور أثناء ممارسة العلاقة واشعري زوجكِ برغبتكِ. فعليك أن تقومي ببعض الخطوات الأولى أثناء ممارسة العلاقة مع المداعبة الشيقة والكلام المثير بالإضافة إلى ارتداء الملابس الداخلية المثيرة لزوجكِ والاهتمام بأنوثتكِ.