كيفية تهييج البنت بالكلام

كيف اثير شهوة المرأة؟

من خلال هذا المقال سوف نقدم للمرأة والرجل بعض النصائح التي يمكنهم متابعتها لإثارة شهوة المرأة والشعور بالمتعة واللذة الرومنسية.لاشك أن الرجال هم عظماء الحياة، فهم يجعلون الحياة جديرة بالعيش، كما أنهم المصدر الأساسي للإلهام والدعم .. لذلك يمكن التعبير عن هذا الأمر بأن الرجل وفقاً لكثرة مسئولياته واهتماماته فإنه بحاجة إلى من يعتني به وبطريقة ارتدائه للملابس، وفي نفس الوقت لا تلجئي إلى باب السخرية حتى لا يؤثر سلباً على تعامل زوجك معك.

السر هو تحريك مشاعرها

عندما تتحدث مع زوجتك، فيكفي أن تحدثها بطريقة رومانسية تجعلها فقط تشعر بالعواطف الودية تجاهك، فالرجال عادة محظوظون بإثارة المرأة بأقوالهم وأفعالهم، فمن السهل لهم جداً القيام بذلك، وعليك أن تكون واثقاً من نفسك، مضحكاً وغزلياً؛ لتجذبها وتثيرها بغض النظر عن ما كانت تفكر به، فهذا سر بسيط وفعال لتحريك مشاعرها.

الإثارة العقلية

بالنسبة للمرأة، الإثارة الرومنسية هي كل شيء يتعلق بالشعور الكيميائي الرومنسي الحقيقي، وهذا شيء يبدأ في عقلها ثم يعمل للوصول إلى جسدها، فهي عندما تكون معك، عليك إثارتها عقلياً لتحريك مشاعرها بالكلمات اللطيفة، فالشهوة الجسدية تولد بشكل طبيعي، لكن الإثارة العقلية واجب عليك، فهي ترغب بشكل كبير في سماع الكلمات التي تتيح لها معرفة مدى حبك لها، وأن تتمتم في أذنها وتشعر بالأمان والدفء معك.

إنها أكثر من مجرد كلمات

عندما تعرف كيفية التعامل مع زوجتك فهذا نوع من الثقة الكبيرة، وهذه الوسيلة الكاريزماتية لها نفس التأثير على جميع النساء، فلغة جسدك سوف تكون بالفعل تعبيراً وأكثر من مجرد كلمات، فهذا الأمر سيثيرها ويجذبها تلقائياً إليك، وستبدأ بالتفاعل معك بشكل سلس وسهل للغاية.

كما أن هناك أنواعاً عديدة من الصفات التي من شأنها أن تثير زوجتك عندما تتحدث إليك كالثقة، الرجولة والذكاء التي تشعر المرأة من خلالها بأنك شخصية قوية، قادر على محاربة كل شيء لأجلها.

إثارتها بفعل التحدي

إذا كنت تريد أن تبرز لزوجتك أنك قادر على تحدي كل شيء لأجلها، فعليك إثارتها بالكلمات القوية، الداعمة لها ولمواقفها، وإبراز سلوك نبيل تجاهها، ثم حاول أن تكون أكثر من تحد بالنسبة لها، يمكنك مثلاً، أن تناضل وتكافح لفعل أمر ما يجعل حياتكما أفضل، فهذه التضحية والتحديات، تجعلها تشعر بالانجذاب نحوك.

إثارة المرأة بالكلام

هل تعلم عزيزي الرجل أن هناك بعض الكلمات الرقيقة والرومانسية وبعض العبارات الرومنسية التي بمجرد أن تسمعها المرأة فإنها تحرك شعورها الرومنسي بشكل كبير وتزيد من رغبتها وإثارتها في ممارسة العلاقة الحميمة وذلك لأن المرأة بطبعها إنسانة سمعية وحساسة وحالمة للغاية وتعشق همسات الأذن بالكلام الرومانسي والرومنسي أيضًا حيث تجعلها تذوب عشقًا وتمنحها الشعور بالثقة بنفسها وبجمالها وأنوثتها. لذلك كن مضحكًا وغازلها بالكلمات الرقيقة التي تجعلها سلسة ومتجاوبة معكِ. يمكنكِ أن تثبت لها رجولتك وقوة شخصيتك فهذا يؤثر بشكل كبير على المرأة. كذلك النظر بعيونها يمنحها الشعور بالأنوثة والخجل التي يدفعوها للإثارة والرغبة الرومنسية.

إثارة المرأة باللمس والمداعبة

من الأمور التي تساعد على اثارة المرأة جنسيا وتجعلها تشعر بالرغبة والإثارة الشديدة هي المداعبة واللمسات الدافئة لبعض المناطق في جسم المرأة التي تزيد من شعورها بالإثارة ويجب على الرجل معرفة هذه المناطق الجسدية التي تسبب للمرأة التحفيز والإحساس بالمتعة ومن أهم هذه المناطق هي مداعبة الثديين مع الضغط اللطيف على الحلمات كذلك تدليك الأرداف والمؤخرة ومداعبة باطن القدمين والكاحلين فهذه المناطق حساسة جدا وتثير المرأة بشغف كبير. من الأمور الاكثر فاعلية التي تسبب للمرأة الشهوة والرغبة الحميمة هي التقبيل سواء كان بلطف أو بعنف هذا حسب نوعية المرأة فعليك أن تعرف ذلك لكي تحقق مدة إثارتها. فيمكنك تقبيل شفتيها وعمقها وخلف أذنها لأن تلك المناطق غنية بالنهايات العصبية التي تسبب للمرأة شعور خاص بالمتعة.

الزيوت الطبيعية والكريمات المهبلية

أما أنت عزيزتي المرأة فيمكنكِ اتباع بعض النصائح والخطوات التي تعزز من شعورك بالإثارة والشهوة الرومنسية أثناء اللقاء الحميمي مع زوجكِ ومن أهم هذه النصائح هي استخدام بعض الزيوت الطبيعية ذات الرائحة العطرية الساحرة على بعض المناطق من جسدكِ منها منطقة الأرداف وبين الفخذين ومنطقة أسفل الظهر والبطن واليدين والساقين أيضا فهي تشعرك بنعومة كبيرة وإثارة الرومنسية قوية. كذلك استعمال بعض الكريمات المهبلية المرطبة والغنية بالفيتامينات التي تعزز الرغبة والنشاط الرومنسي لذلك يمكنكِ تطبيق الكريم المهبلي حول منطقة المهبل بشكل يومي وتمتعي بليلة حميمية رائعة.

الاهتمام بالنظام الغذائي

بالتأكيد يلعب النظام الغذائي الصحي والسليم دورًا هامًا في تعويذ الرغبة والإثارة والشهوة الرومنسية لدى المرأة ولذلك يجب على كل امرأة أن تهتم بالأطعمة والمأكولات التي تزيد من رغبتها وتمنع الشعور بالفتور والبرود الرومنسي وعدم الشعور بالرغبة وتعد هذه من أهم الطرق التي تلجأ لها المرأة لتحسين علاقتها الحميمية مع زوجها وعليكِ أن تعرفي أيضًا عزيزتي أن هناك بعض الأطعمة الغذائية التي تساعد في تعزيز القدرة والإثارة الرومنسية من أهمها المأكولات البحرية والأسماك الغنية بالفسفور والحديد والزنك والنحاس التي تحفز من الشعور بالرغبة. كذلك الشكولاتة الداكنة وشرائح التفاح وذلك بسبب احتوائه على مادة البوليفينول التي تساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية.

تناول مشروب الجنسينج

من الطرق الفعالة جدا في إثارة المرأة بشكل كبير وبطريقة طبيعية هي تناولها مشروب شاي الجنسينج وذلك لأنه يعد من أهم المشروبات العشبية التي تزيد من شعور المرأة بالإثارة والتي تحفزها من ممارسة الجنس وتعزز رغبتها وهذا بسبب احتوائه على بعض المواد المضادة للأكسدة. تساعد بعض الفيتامينات الت على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. لذلك فإن مشروب الجنسينج يعتبر من أقوى المنشطات الرومنسية الطبيعية التي لها سحر كبير على المرأة.

كيف تجذب المرأة بالكلام المعسول؟

أنت لا ترتدي هذا .. صحيح ؟

و إن كان السؤال بنية سليمة، فإن له طبيعية استبدادية حادة للغاية، والتي بدورها تثير الرجل بشدة وتجعله يتعامل بطريقة حادة تنتهي إلى محادثة طويلة مليئة بالجدال، وقد يكون معناها أنها تكره هذا الزي أو لا تراه مناسباً على زوجها.

ما الذي تفعله حالياً ؟ وهل أنت مضطر للقيام به الآن؟

وفقاً لما تعتقده زوجتك فإن هذا الأمر الذي تقوم به هو في قمة الغباء ولا قيمة له مطلقاً، فهي لديها خطط أخرى بالنسبة لك، ومن الأفضل ألا تدخل في مناقشة لأنك بالتأكيد ستخسرها، وبغض النظر عن الإجابة عن هذا السؤال الصعب، فستجد نفسك تتجه مباشرة إلى أقرب مكان للتسوق تلبية لحاجة زوجتك.

اسمعني .. هل تسـمعني؟

إن عبارة “أنت لا تفهم” وعبارة “أنت لا تسمعني” عبارات نسائية بحتة، إذ إن الزوجة عادة ما تركز على أن يكون الزوج حريصاً على الاستماع لها ولكل مطالبها، فإن قالت لك “استمع لي” فهذه فرصة لك لتركز في كلامها، أما إن قالت “هل تسمعني؟” وأنت لا تهتم، فستكون ليلة سيئة على المنزل بسبب غضب الزوجة.

هل تعرف ما المناسبة اليوم؟

سواء كان عيد ميلادها أو عيد زواجكما أو أي يوم آخر .. فإنه من المهم أن تتذكر هذا الأمر لأنك إن نسيته فستظن زوجتك أنها منسية في حياتك وأنك أصبحت لا تهتم بها.

أنت على حق .. أود أن أفعل ذلك

مهما كنت تنصحها وتأمرها أن تفعل أشياءًا معينة، تقول لك من المفترض أن تفعل هذا الأمر ولكنها في الحقيقة لن تفعل.

في النهاية .. القرار لك

تحفزك المرأة بهذه الجملة على تجاوز الخط، فهو اختبار منها لك حتى ترى هل ستأخذ قراراً بدون أن تأخذ رأيها وهل تتمتع بالشجاعة لإتمام هذا الأمر أم لا.

لا شيء

عندما تتغير الحالة المزاجية للرجال فإن لهم كهوفاً يدخلونها من أجل عدم الإزعاج، أما إن كانت المرأة دخلت الكهف فإنها تحتاج إلى الكثير من الكلام، لذلك عندما يسأل الرجل زوجته “ما الأمر؟” تجيبه بلا شيء، إلا إن كان يريد النقاش معها فهذه حالة أخرى، وقد تكون كلمة لا شيء تعبر عن عدم رضاها عن العديد من الأشياء حتى تُصاب المرأة بمتلازمة “لاشيء” وهو الهدوء الذي يسبق العاطفة.

هل هناك شيء جديد تريد تجربته الليلة؟

إن الإجابة على هذا السؤال مهمة للغاية، يجب أن تطرح اجابة للسؤال، حيث إن الصمت قد يعبر عن الحيرة ولكن قد تفهمه الزوجة بالرفض أو العجز.

مهما كـان

“مهما كان” كلمة كلاسيكية تعني سلاح لفظي يستخدمه الرجال والنساء على حد سواء، وهي تعني أنها لا تريد التحدث معك فأنت مثير للشفقة للغاية.

يجب أن نتحدث

هذه العبارة هي خطيرة مثل الجحيم، فيجب أن تعلم أنك في مأزق يا صديقي، وقال بعض الأدباء أن هذه الجملة تتكون من أسوأ أربع كلمات في اللغة الانجليزية، ويبدأ الأمر بأسلوب يتمتع بالاحترام ويقل مع مرور الوقت حتى يصبح تهديداً.