اسرع طريقة لتكبير الثدي في يومين

اسرع طريقة لتكبير الثدي في يومين

تكبير الثدي

 

الثدي هو عبارة عن نسيج ضام وغدد دهنية، وخلال فترة البلوغ والحمل والدورة الشهرية وبعد انقطاع الطمث يحدث تغييرات في أنسجة الثدي، ويلعب هرمونا البروجسترون والأستروجين دوراً مهماً في نمو الثدي، وإصابة الجسم بنقص في هذه الهرمونات يؤثر بشكل كبير في حجم الثدي ونموه بشكل طبيعي وسليم، ولتعويض هذا النقص يجب استخدام العلاجات الطبيعية التي تساعد على زيادة حجم الثدي، وسنذكر في هذا المقال أفضل الوصفات دون اللجوء إلى الكريمات والحقن الهرمونية والحبوب التي تعرّض صحة الجسم لأضرار كبيرة.

المرأة الجميلة هى المرأة التى تصف بالجاذبية حتى وإن لم تكن تتمتع بقدر كبير من جمال الوجه فهناك الكثيرات الذين يتمتعونبجمال الوجه ولكن نحافة أجسامهن لا تجعل لهم جاذبية فى أعين الرجال .والرجل ينجذب الى المراة التى تتمع بجسد مثير يحتوى على مؤخرة كبيرة وثدى كبير جذاب ويعتبر كلاهما مصدر الجذب الحقيقى لكل رجل وذلك للفطرة التى خلق الله البشر عليها .مؤخرا أصبح إمتلاك ثدى كبير جذاب أمر سهلا خصوصا بعدما أقدمت نجمات الغناء فى العالم العربى على إجراء عمليات تكبير الثدى وظهرت بشكل ملفت مما فتح باب التساؤل حول الطرق التى تتبعها النساء من أجل تكبير أثدائهن .

 

وصفات لتكبير الثدي

ولكن كثيرا ما نسمع عن بعض الأمور التى نود معرفة حقيقتها فمثلا نسمع عن طريقة لتكبير الثدى فى يومين ؟ وطرق تكبير الثدى ببعض التمارين أو طريقة لتكبير الثدى بالأعشاب فهل هذا مؤكد أم أنه فقط مجرد كلام لتجارب أو مجرد وهم لا يجب إتباعه ؟
وللإجابة عن هذا التساؤل يجب عليك معرفة أنه ليس من المعقول أن تكون هناك طريقة لتكبير الثدى فى يومين وذلك لأنه ليس من الطبيعى أن يتم التكبير والحصول على نتائج سريعة فى يومين فقط وإنما يجب أن يكون هناك بعض الوقت ولذلك لا يمكننا الجزم بأن هناك طريقة لتكبير الثدى فى يومين ،، حتى العمليات التى تتم على الثدى لتكبيرة يجب أن تأخذ وقت طويل ليتم الإستشفاء منها فلا يمكن أن نعتبرها أيضا طريقة لتكبير الثدى فى يومين.

زيت جنين القمح

 

يزيد زيت جنين القمح من تدفق الدم إلى الثدي مما يساعده على الحصول على الأكسجين والتغذية السليمة، ويزيد حجم الثدي، ويتم هذا العلاج من خلال وضع بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي وتدليكه بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، ويُفضل استخدام هذه الطريقة مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعة.

 

البرسيم الأحمر

 

يتكون البرسيم الأحمر من أربعة أنواع من الأستروجين النباتي الذي يزيد حجم الثديين، ويتم هذا العلاج بإضافة ملعقتين من زهور البرسيم الأحمر إلى كوب من الماء الساخن، ويُترك لمدة نصف ساعة، ثمّ يُصفى ويُشرب من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

 

الحلبة

 

يُخلط ربع كوب من مطحون الحلبة مع كمية مناسبة من الماء تكفي لصنع عجينة، ثمّ تطبق العجينة الناتجة على الثدي وتُدلك برفق، ومن المفضل أن تُترك لمدة عشر دقائق بعد ذلك يُغسل الثديان بالماء الفاتر.

 

البطاطا الحلوة

 

تُهرس ثمرة ناضجة من البطاطا الحلوة، ثمّ توضع على الثدي وتُدلك جيداً لمساعدة الجلد على امتصاص هرمون البروجسترون، ويجب تكرار هذه العملية مرتين في اليوم.

 

الحلبة والخميرة

 

يوضع كوب من الحلبة في الماء، ثم تُغلى على النار حتى تصبح سميكة القوام، بعد ذلك ترفع عن النار وتُترك لتبرد، ثمّ تُضاف إليها أربع ملاعق من الخميرة وملعقة من عسل النحل، وتُخلط المكوّنات مع بعضها جيداً، ويُطبق الخليط على الثدي ويُدلك لفترة قصيرة، وتُكرر هذه الوصفة يومياً.

 

حبوب الشمر

 

توضع كميّة قليلة من زيت السمك في مقلاة على النار، ثمّ تُضاف إليها ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر ويُترك ليصبح لونه أحمر، بعد ذلك يُرفع المزيج عن النار، ثمّ يُصفى ويُستخدم الزيت الناتج في تدليك الثدي بحركات دائرية لمدة نصف ساعة بعد ذلك يُغسل جيداً بالماء.

 

دقيق القمح والخل

 

يُحضر وعاء صغير وتوضع فيه كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويُخلط المزيج جيداً للحصول على معجون، ثمّ يُطبق على الثدي ويُدلك بشكل دائري، ويُترك الخليط لمدة خمس وأربعين دقيقة ليتفاعل، بعد ذلك يُغسل بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

 

طريقة لتكبير الثدى فى يومين

 

تكبير الثدى باليد

 

وهنا تقوم المرأة بإجراء بعض التمارين الخاصة بالثدى عن طريق إستخدام يدها لعملية تنشيط الدورة الدموية داخل منطقة الثدى مما يؤدى الى إتساع الأنسجة وزيادة فى حجم الثدى ومن طرق التكبير باليد

 

التدليك :

 

وفيها تقوم المرأة بتدليك الثدى عن طريق زيوت وكريمات طبيعية وبإستخدام أصابعها ثم نقوم بعصر الثدى دون شعور بالألم ثم تقوم بتدوير الثدى فى إتجاه عقارب الساعة وعكس إتجاة عقارب الساعة وبعدها تقوم بعملية التدوير براحة اليد كلها ، هذا التمرين يؤدى الى نشاط كبير داخل الثدى مما يدفع الدم الى التدفق بغزارة داخل الثدى .

هذه العملية تقوم بفائدة كبيرة للثدى بعيدا عن فائدة التكبير حيث تقوم بمنع ترهلات الثدى وجعل الثدى ممشوقا كما تقوم بطرد السموم من هذة المنطقة نهائيا.

 

الفرك والمص :

 

وتعتبر واحدة من طرق تكبير الثدي للمتزوجات حيث يعد الفرك من الأمور التى تزيد حجم الثدى ويتم الفرك بإستخدام يد الزوج كما أن المص الذى يقوم به الزوج يزيد من تنشيط الدورة الدموية داخل الثدى بشكل كبير ويسمح بكبر حجمة.التكبير باليد لا يعتبر أبدا من طرق تكبير الثدى بسرعة ولا يمكن إعتبارة طريقة لتكبير الثدى فى يومين أو ثلاثة أو حتى عشرة أنما يجب إتباعه لفترات أطول لظهورنتائج حقيقة.

 

تكبير الثدى بالأعشاب والزيوت الطبيعية

 

أيضا لا يمكن تصنيف تلك الطرق على أنها طريقة لتكبير الثدى فى يومين وذلك لإنها تأخذ كثير من الوقت للوصول الى نتائج حقيقة ، وكلها تكون عن طريق مواد طبيعية ومنها

 

تكبير الثدى بالحلبة :

 

  • حيث تعد الحلبة من أفضل المواد الطبيعية التى لها تأثير ساحر فى عمليات تكبير الثدى بالإضافة الى الزيت المستخرج منها
  • نقوم بخلط الحلبة بالعسل الأبيض ويتم شرب الحلبة لتكبير الثدى بشكل يومى
  • كما يمكن طحن بذور الحلبة وإضافة زيت نباتى صحى عليها حتى تتحول الى شكل دهنى عجينى ونقوم بوضعها على الثدى ككمدات له ونتركها فترة كافية ونكرر تلك العملية لأكثر من مره.
  • تكبير الثدى بالحلبة معروف ومنتشر الى حد كبير .

تكبير بإستخدام المرمرية :

 

-المرمرية من أكثر الأعشاب التى تفيد المرأة ودائما ما ينصح النساء بشربها وذلك بسبب قدرتها على تخفيف الألام الناتجة عن الدورة الشهرية ، يتم نقع المرمرية فى ماء ساخن وتترك لمدة أربع ساعات ثم يتم شرب فنجان من المرمرية كل عشر دقائق الا أن ينتهى الماء تمام ثم يتم تدليك الثدى بإستخدام المرمرية .

بذور الشمر:

 

-نقوم بتسخين معلقة واحدة من زيد كبد الحوت ثم نضع علية معلقتين من بذور الشمر ثم يترد الخليط حتى يتحول الى اللون الاحمر ، يتم تصفية الزيت وتعبئته ليصبح جاهز لل‘ستعمال ، نقوم بعملية تدليك الثدى بالزيت ثم نقوم بغسل الثدى بعدها بالماء الساخن يفضل أن يظل التدليك لمدة تصل الى 10 دقائق ويترك على الثدى مدة نصف ساعه كاملة ثم يغسل الثدى .

زيت الشمر يحتوى على مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الأستروجين في الجسم وتقوم بتحفيز نمو أنسجة الثديلتعطى ثدى كبير وذو مظهر جذاب ورائع

الخميرة :

-تعد واحدة من أفضل الطرق التى تؤدى الى تكبير الثدى بشكل آمن وينصح بإضافة معلقة من الخميرة على كل الوجبات والمداومة عليها وذلك للحصول على ثدى كبير نوعا ما حيث تؤكد بعض التقارير أن الخميرة تعطى حجم مضاعفا للثدى عند المداومة عليها.
كل طرق الأعشاب كما ذكرنا من قبل لا تمثل طرق سريعه ولاتعد طريقة من طرق تكبير الثدى بسرعة إنما يجب الصبر عليها والمداومة أيضا .

تكبير الثدى بالطرق العلاجية او الطبية

وهى تشبة كثيرا الطرق التى تستخدم لتكبير المؤخرة وفيا يتم عمل إما حشو عن طريق السيليكون وقد أثبتت كل التقارير أن حشو السيليكون لمنطقة الثدى يعد من الأمور الناجحة جدا التى لا تسبب أضرار جانبية .

الطريقة الثانية هو أن يتم حقن الثدى بالمركبات المالئة وهى خطيرة نوعا ما اذا ما تم حقنه بمركبات رخيصة وتسبب تشوهات وخراجات ولا ينصح بها.

كريمات تكبير الثدى

وتعد من الطرق الطبيعية والآمنة نوعا ما حيث يقوم الكريم بالسماح للدم للتدفق داخل الثدى مما يؤدى الى كبر الأنسجة بداخله ومن ثم يحدث كبر لحجم الثدى ويعد كريم breast up أفضل الكريمات التى تعطى تلك النتائج بعد إستمرار إستعمالة لمدة أسبوعين على الأكثر .

 

  • يعد كريم breast up الطريقة الأسرع لعملية تكبير الثدى نعم لا يمكن إعتبارها طريقة لتكبير الذكر فى يومين ولكن نعتبرها من الطرق المذهلة التى تحقق نتائج سريعة وفعالة.
  • الكريم مصنوع من مجموعة من الأعشاب الطبيعية والزيوت ولا تحدث أى أثار جانبية بإستخدامها ، وتم تجربته على العديد من الحالات وأثبت كفاءة عالية فى إعطاء شكل وحجم مميز للثدى .
  • breast up كريم الكريم الأكثر رواجا حول العالم ، والأفضل على الاطلاق.
  • مع كريم breast up كونى أجمل النساء فى عيون الجميع .