طريقة تكبير الثدي في يوم

بعض طرق تكبير الثدي

  • التمرينات الرياضية: تساهم بعض التمارين الرياضية في تكبير وشد عضلات الصدر، الذي بدوره يساعد في عملية تكبير الثديين. تتمحور تلك التمارين حول منطقة الأكتاف والأذرع كونها على اتصال مباشر بالأنسجة الجلدية المحيطة بالثديين.
  • التدليك: أثبتت الدراسات المختلفة المرتبطة بهذا الموضوع أن تدليك المنطقة باستخدام الزيوت الطبيعية كزيت اللوز يساهم بشكل فعّال في تكبير حجم الثديين، وذلك في حال الاستمرار لفترة زمنية محددة. تكمن أهمية المساج بأنه محفز لحركة الدورة الدموية، الأمر الذي يترتب عليه توسع أنسجة الثديين وتمددهما، وبالتالي الظهور بحجم أكبر.
  • مستحضرات التجميل: تُعد أدوات الماكياج وألوانه المختلفة إحدى الطرق السريعة التي يمكن أن تستخدمها السيدة لتكبير الصدر في بضع دقائق، وذلك في حال أرادت الذهاب لمناسبة أو حفلة ما ولم تملك الوقت الكافي لاتباع التمرينات أو الوصفات التي تتطلب بعض الوقت. كما أن تلك المساحيق بإمكانها تكبير الثديين بشكل مضاعف في حال استطاعت السيدة استخدامها بالطريقة الصحيحة.

طرق تكبير الثدي بالأعشاب:

  • الحلبة: تُعتبر الحلبة إحدى أنواع النباتات المتميزة بقدرتها على تكبير حجم الثدي خلال فترة زمنية بسيطة، وذلك لأن نبتة الحلبة تساهم في تحفيز عمل بعض الهرمونات كالأستروحين في الجسم، كما أن الخبراء ينصحون بتناولها من قبل السيدة المرضعة كونها تزيد من عملية إدرار الحليب في الثدي.

طريقة استخدام الحلبة:

تصنع عجينة باستخدام عدة ملاعق من الحلبة المطحونة وفنجان من الماء، ثم تطبق تلك العجينة على أنحاء الصدر مع الحرص على التدليك لمدة لا تقل عن العشرة دقائق قبل غسل المنطقة جيدًا. ومن جهة أخرى، من الممكن استخدام زيت الحلبة في عمل مساج للصدر يوميًا، الأمر الذي يسرّع النتائج المرجوة.

  • الشمّر: تُعد نبتة الشمّر من النباتات التي تساعد في تكبير حجم الثدي في فترة قياسية كونها تحتوي على مواد معززة لإفراز بعض الهرمونات الأنثوية في جسم السيدة كالإستروجين، الذي بدوره يساهم في تمديد الأنسج الداخلية الموجودة في الثدي.

طرق استخدام بذور الشمّر:

نضع ملعقتي طعام من البذور مع ملعقة طعام واحدة من زيت السمك، ثم يُترك الزيت جانبًا بضع دقائق لكي يبرد. بعد ذلك، يُستخدم للتدليك لمدة لا تقل عن العشرة دقائق متتالية، ثم يُفضل إبقاؤه على المنطقة لنصف ساعة أخرى قبل غسله جيدًا. كما يُنصح بتكرار تلك العملية شهريًا بمقدار مرتين في اليوم، وذلك للتأكد من الوصول إلى النتائج المرغوبة.

ومن الممكن أيضًا صنع مشروب باستخدام البذور وشرب كوب واحد منها يوميًا.

  • البرسيم الأحمر: تساهم عشبة البرسيم في منح الثدي المظهر الثابت والخالي من الترهلات، إلى جانب أنها تتكون من عدة مواد تساعد في تكبير حجم الثدي دون أي آثار جانبية.

طريقة الاستخدام:

غلي كأس ماء مع ملعقة طعام صغيرة الحجم من زهور العشبة ولمدة لا تقل عن النصف ساعة، ثم شربها بعد أن تُصفى وتبرد، يُفضل تناول المشروب عدة مرات يوميًا للحصول على الحجم المطلوب..