صدمة جاستن بيبر امرأتين بدفع 20 مليون دولار كتعويض

من هو جاستن بيبر؟

وجاستن بيبر هو مغنٍّ كندي يبلغ من العمر 26 عامًا من أشهر المغنيين حول العالم، بدأ مشواره الفني في الثالثة عشر؛ إذ غنى أغاني لمغنيين مثل: كريس براون، وني-يو، وأشر وجاستن تمبرليك. تعاقد بيبر بعدها مع تسجيلات آر بي إم جي في عام 2008.

وأصدر جاستن بيبر أول أسطوانة مطولة له بعنوان ماي ورلد في أواخر 2009، وصُنف بالبلاتين في الولايات المتحدة، وأصبح بيبر أول فنانٍ في العالم تظهر له سبعة أغانٍ في لائحة بيلبورد هوت 100 من أول تسجيل له.

تصدر مغني البوب الكندي جاستن بيبر، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما طالب بتعويض قدره 20 مليون دولار في دعوى قضائية بالتشهير ضد امرأتين اتهمتاه بالاعتداء الجنسي.

جاستين بيبر

قدم الدعوى أمام محكمة لوس أنجلوس العليا الخميس بعدما نفى عبر حسابه على تويتر المزاعم بأنه اعتدى جنسيًا على امرأة قبل 6 سنوات، واصفًا الادعاءات التي وجهتها المرأتان بأنها «أكاذيب ملفقة وشائنة». وفقًا لشبكة سكاي نيوز العربية.

وكانت امرأة عرفت نفسها باسم «دانييل دون» لكنها لم تكشف عن هويتها قالت في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل جاستن بيبر في فندق في أوستن بولاية تكساس الأمريكية في التاسع من مارس 2014، لكنها حذفت هذه التغريدة لاحقًا.

المرأة الثانية عرفت نفسها باسم كادي، قالت أيضًا في تغريدة على موقع «تويتر» أيضا إنها تعرضت للاعتداء من قبل جاستن بيبر في غرفة فندق بمدينة نيويورك في مايو عام 2015.