افضل طريقة للعادة السرية – طرق العادة السريه – افضل طريقة للعادة السرية للنساء

افضل طريقة للعادة السرية للرجال – افضل طريقة للعادة السرية للنساء – الرومنسية للنساء – عالم افضل – صور للنساء women

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
سؤالي هو :

بنت خالي كانت تمارس العادة السرية والأن هي مقبله على الزواج ولكنها خائفة تكون قد فقدت عذريتها وطريقة ممارستها هي وضع أصابع اليد على البظر ومداعبته أو تقوم بفرك المنطقة التي فوق البظر مباشرة أي بما يسمى ” العانة ” فهل هذا يؤثر على غشاء البكارة أم فقط إذا قامت بإدخال شيء ما في المهبل ؟

ارجووووووكم ساااااااااعدوها بلييييييييز تكفوووووووووووووووون أنتظر ردووودكم

بالأمانه أمااااااااااااااااااانه أمااااااااااااااااااااااا ااااااانة باللي تقدرون عليه لا لا لا لا لا تتأخرووون زواجها قرب وهي قلقاااااااااااااااااانه جداااااااااااا وشكرااااااااااااااااااااا اا لكم

العادة السرية وتسمى استمناء لدى الذكور واسترجاز لدى الإناث. وهي عملية استثارة جنسية عند الثدييات تتم في العادة باستثارة الأعضاء الرومنسية بهدف الوصول إلى النشوة الرومنسية وهي ليست بديلا عن العملية الرومنسية.

تنتشر العادة السرية بنسبة كبيرة لدى الإنسان وتتم بتحريك وحك الشفرات والبظر من الخارج أو إدخال أجسام داخل المهبل بالنسبة للأناث وحك القضيب بالنسبة للذكور. والعادة السرية تتم عادة يتم غالبا باستخدام اليد كما هو الحال الأسود والقردة.و قد يتم استعمال وسائل آلية أخرى كما هو الوضع عند الإنسان. وعادة ما يكون الاستمناء ذاتيا وإن كانت بعض أشكاله تتم عبر علاقات تبادلية يقوم فيها كل فرد بدور يد المستمني وهو ما يطلق عليه الاستمناء المتبادل (بالإنجليزية: mutual masturbation‏).

طرق ممارسة العادة السرية

الطرق الشائعة لممارسة العادة السرية تتضمن الضغطاو التدليك للاعضاء التناسلية. بواسطة اما الاصابع أو بواسطة اشياء يتم ادخالها داخل فتحة الشرج وتدليك القضيب بواسطة جهاز تدليك كهربي الذي يمكن ان يتم ادخاله بالمهبل أو فتحة الشرج.

ممارسو العادة السرية من يستمتعون أيضا بلمس أو قرص حلمات الصدر أو المناطق الأخرى التي تثير الشهوة الرومنسية أثناء ممارسة العادة السرية.  أحيانا يستخدم بعض الوسائل لتكثيف الشعور كمشاهدة المجلات أو الافلام الاباحية.

الكثير يستخدم مخيلته أو ذاكرته أثناء الممارسة. بعض الممارسات التي يمكن ان تسبب اذى أو الافعال المتطرفة مثل الخنق أو تقييد الشخص لنفسه تستخدم أيضا أثناء العادة السرية.

بعض الرجال يحصلون على المتعة الرومنسية عن طريق ادخال اشياء داخل القضيب (أو داخل مجرى البول) مثل الترمومترات. هذه الممارسات قد تؤدي إلى اصابات خطيرة أو الاصابة بالعدوى.

بعض الاشخاص يمارسون العادة السرية عن طريق استخدام أجهزة تحاكي عملية الجماع. بعض الاشخاص يمارسون العادة السرية حتى يصلوا إلى مرحلة ما قبل الذروة الرومنسية (أو ما قبل القذف) ويتوقفون لفترة حتى يقللوا استثارة العضو التناسلي ثم يعاودون الممارسة مرة أخرى، قد يكررون هذه العملية أكثر من مرة. عملية التوقف والاستمرار هذه يمكنها ان تحقق ذروة جنسية اقوى.

هناك حالات نادرة من الناس ممن يوقفون الممارسة قبل الذروة ليحافظون على طاقتهم عالية التي تنخفض بعد الذروة. هذه الممارسة يمكن ان تسبب شعور غير مريح نتيجة احتقان الحوض.

أثار الاستمناء

الأثر الفسيولوجي

بعكس ما يشاع بين فئات كثيرة لا يوجد للاستمناء مخاطر طبية خطيرة كالعمى أو الذهان. ولكن كثرة ممارستها ترهق الجهاز العصبي والتناسلي شأنه كشأن أي نشاط جسدي وذهني. ويذكر أن دراسة حديثة أثبتت أن ممارسة الاستمناء للرجال قد يحمي صاحبه من سرطان البروستات وتقول إحدى النظريات أن القذف المتكرر يدفع لخارج الجسم مواد كيميائية تسبب السرطان، أو تقلل الإصابة بالتكلس الذي ربط بمرض سرطان البروستاتا، ولكن ممارسة أكثر من مره في اليوم قد يؤدي إلى احتقان البروستاتا

الأثر النفسي

يشعر الفرد براحة نفسية بعد تلك الممارسة بسبب خروج الطاقة الرومنسية وصفاء الذهن. لثوانٍ معدودة. وبسبب بعض الضغوطات الدينية والاجتماعية ربما يشعر الفرد بالذنب بعد ممارسة الاستمناء مما يؤدي إلى مشاكل في التوازن النفسي للفرد. وضعف الثقة بالنفس

العادة السرية

بينت دراسة أجراها ألفريد كينزي على مجموعة مختارة من الأميركيين البيض ان 92% من الرجال و 62% من النساء قد مارسوا العادة السرية في فترة من حياتهم

حكم العادة السرية في الأديان في الإسلام

أهل السنة والجماعة

يوجد اختلاف بين العلماء بين تحريمها وكراهيتها، فلم يرد نص صريح في القرآن ولا في السنة النبوية بتحريمها، إلا الأية (والذين هم لفروجهم حافظون، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين، فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون)، سورة المؤمنون، وقول نبي الإسلام (من ضمن لي ما بين فكيه وبين فخذيه ضمنت له الجنة) رواه مسلم، فالبعض يسيتدل بها علي تحريمها، وقد دل النبي من لم يستطع الزواج من الشباب فعليه بالصيام فقالافضل طريقة للعادة السرية – طرق العادة السريه – افضل طريقة للعادة السرية للنساء 000.gifفانه له وجاء) ولم يدل على غير ذلك وابن القيم وغيره نص على أنه يجوز ذلك عند الخوف من الوقوع في الزنا

الشيعة الإثنا عشرية

يوجد اتفاق بين العلماء على تحريمها، لورود نص صريح من أئمة أهل البيت بتحريمها.حيث سئل الإمام الصادق سلام الله عليه عن الخضخضة «الاستمناء» قال: «إثم عظيم وقد نهى الله عنه في كتابه وفاعله كناكح نفسه ولو علمت بما يفعله ما أكلت معه، فقال السائل: فبيّن لي يا ابن رسول الله من كتاب الله تعالى فيه؟ فقال: قول الله عزّ وجلّ: «فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون»وهو مما وراء ذلك… إلى آخر الحديث