نجوم لم يتزوّجوا بعد!

الفنانة مي عز الدين، من الفنانات اللاتي لم يتزوّجن حتى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، أوضحت مي في أكثر من مرة أن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها حتى الآن. 

الفنانة حورية فرغلي، من الفنانات اللواتي يرفضن الزواج بعد أن كشفت في أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط، مؤكدة أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة إليها، ولا تفكر سوى في الفن.

الفنانة درة تنضم إلى قائمة الفنانات اللاتي اقتربت أعمارهن من الأربعين و لم تتزوج حتى الآن مؤكدة أنها لا تريد الزواج من شخص غير ملائم لها، فهي ترغب في الانتظار حتى تقابل الرجل الذي تحلم به طوال عمرها، لأن الزواج خطوة ليست سهلة وتحتاج إلى تفكير.

الفنانة منة شلبي أكّدت أنها لن تتزوج نهائياً، إذا لم تجد الرجل الذي يناسبها.

يرى الفنان اللبناني مروان خوري، البالغ من العمر 52 عاماً، أنه كان يجب عليه إتمام إحدى العلاقات التي مر بها في الفترة ما بين الثلاثينيات والأربعينيات من عمره بالزواج ولكنه راضي عن المحبة التي تغمره من المحيطين به.

الفنان العراقي ماجد المهندس، البالغ من العمر 48 عاماً، يُعاني من المشكلة ذاتها فهو لم يجد الزوجة المناسبة حتى الآن ولكنه يفضلها ربة منزل لا تعمل.

لا تجد الفنانة التونيسية لطيفة، التي تخطت الـ 50 عاماً، أي مشكلة في عدم زواجها، كما روت موقفاً طريفاً جمعها بالفنان محمد عبد الوهاب الذي نصحها بعدم الزواج.

يُبدي الفنان المصري أحمد عيد قلقه من فكرة الفشل في الزواج في ظل ما يراه علاقات عاطفية غير ناجحة حوله، وأشار خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامية منى الشاذلي أن والده نصحه بالذهاب إلى طبيب في حال معاناته بأي شيء تجاه الزواج.

رغم تخطيه الـ 50 من العمر، يُشير الفنان المصري خالد أبو النجا إلى أن لديه عقدة من الزواج.

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إنها غير نادمة نهائياً على عدم زواجها، وأكدت على أنَّها لا تشعر بأي نقص أو حرج بخصوص عدم ارتباطها.