الغاز متزوجين

للمتزوجين فقط … لماذا يجب عليك ممارسة الرومنسية يوميا

التعبير عن الحب يجب أن يكون كل فترة بسيطة لهذه الاسباب التالية:

1) ممارسة الرومنسية بشكل كبير يحمي القلب من السكتات المفاجئة، ومن السكتات الدماغية، واتفق الباحثون أنه يجب أن يمارس من مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع على الأقل.

 بالإضافة الى المتعة في ممارسة العلاقة الحميمية، فممارسة تنطوي أيضا على العديد من الفوائد الصحية، مثل الحد من خطر الاصابة بالنوبات القلبية والتأثير إجابياً على الصورة الذاتية وحتى التخفيف من أعراض القلق.

اليكم كل ما هو جيد وصحي في ممارسة العلاقة الحميمية:

1- تخفيف التوتر والقلق

من فوائد الرومنسية أنه يخفف من اضطرابات التوتر والإجهاد.

تشير الدراسات إلى أن ممارسة الرومنسية بانتظام يخفض ضغط الدم ويخفف حالات التوتر مثل القلق الاجتماعي، الخوف من الأماكن المفتوحة والمغلقة وحتى الخوف من الظهور أمام الجمهور.

ولكن ليس هذا وحسب بل ان التعانق والتلامس الذي يرافق العلاقة الحميمية يخفض ضغط الدم ويؤدي الى الاسترخاء.

2- تعزيز الجهاز المناعي

الصحة الرومنسية الجيدة تؤدي الى صحة بدنية جيدة كذلك.

2) يقول الباحثون أن نشوة الجماع لدى السيدات تحميها من العديد من الأورام السرطانية، فالتنظيف المستمر للأنابيب داخل المهبل بفضل خروج البويضات بشكل منتظم يؤدي لحماية المرأة من السرطان، وهو ما يعمل بديلا للدورة الشهرية بالنسبة للفتاة.

3) ممارسة الرومنسية تعني النوم بشكل أفضل فهو من أفضل الحبوب المنومة بالنسبة للرجل، ويفرز هرمونات الاوكسيتوسين والبرولاكتين واللذان يساعدان على النوم الهادئ والمريح.

4) تأخير الشيخوخة: تؤدي ممارسة الرومنسية كل فترة الحفاظ على حيوية الجسم والشباب الدائم بفضل إفراز هرمون التستوستيرون المسؤول عن النمو والصحة.

5) ممارسة الرومنسية تقلل الإجهاد ما يعني زيادة الفرصة لزيادة العمل والحصول على مكاسب مالية كبيرة في العمل.