كيف تجعلين حبيبك يشتهيك

من غير المعقول أن تجدي امرأة لا تعشق أن تُحَبّ وأن تُحِبّ وأن تكون في علاقةٍ عاطفية ناجحة. ليس من الصّعب أبداً أن تجعلي الرّجل يحبّك ولكنّ الأمر بحاجة الى القليل من الصّبر والوقت. عليك أنّ تتصرّفي بطبيعيّة وأن تكوني حكيمة في الوقت عينه.إليك بعض الإرشادات الّتي تعرّفك إليها لتتمكّني من جعل الرّجل يهيم بحبّك ويعشقك.نقدم لكِ اليوم 6 أسرار لتجعلي حبيبك يحبك بجنون ويعشقك، فالعشق هو أعلى درجات الحب، وكل زوجة تريد أن زوجها يحبها لأقصى درجة وليس مجرد حب عادي.

أظهري له استقلاليتك

قبل أيّ شيء عليك أن تظهري للرّجل استقلاليتك، فمن المهمّ أن تبدي قويّة جداً فالرجال في العادة ينجذبون إلى هذا النوع من النّساء فإذا كنت تظنّين أنّ الحلّ هو في التشبّث بالرجل والاعتماد عليه في كلّ شي، فعليك أن تعيدي تقييم الأمر ودراسته.

 

لا تكوني مزعجة

إنّ البقاء بالقرب من الرّجل واللحاق به دائماً لن يجعله يريدك أكثر. ليس عليك أن تبقي دائماً أمامه وتحضّري نفسك للقيام بكلّ ما يطلبه منك. أعطيه مساحة من الحريّة.

 

لا تأخذي مكانه

إنّ المساواة أمرٌ مهمّ ولكن عليك أن تعرفي أنّك لا تستطيعين لعب بعض الأدوار كالرجل، عليك أن تسمعيه وأن تتركيه يملي عليك أوامر وعليك أن تشكريه متى ساعدك.

 

اعرفي كيف تستمتعين بحياتك

إذا كنت تبدين دائماً حزينة ومهمومة لا يمكنك أن تتوقّعي أن تعجبي أيّ رجل، لأنّ الرّجال في العادة يهربون من هذا النّوع من النّساء.

 

ادعمي زوجك متى احتاج إليك

ليس من المهمّ أن يكون الرجل قويّاً فحتّى لو كان كذلك، فثمّة بعض النقاط في حياته الّتي تحتاج إلى الدّعم. حين ترينه محتاجاً إلى مساعدتك، عليك أن تكوني حاضرة وأن تمدّي له يدك.

 

كوني دائماً جميلة

حين تتزوّج الكثير من النّساء يهملن شكلهنّ لأنّهنّ ببساطة حصلن على رجل الأحلام. عليك أن لا تفكّري بهذه الطريقة، اهتمّي بنفسك دائماً وابقي ذكية.

 

لا تجعليه يغار

قد نسمع أنّ عدداً من الفتيات يخرجن مع أصدقائهنّ لمجرّد أن يغظن الحبيب. إنّ ذلك سيجعله يُجنّ، اعرفي أنّ الأمر يعتمد على ثقتك بنفسك، فكلّما رآك اشتاق إليك أكثر وهام بحبّك.

 

كوني مصغية

من أهمّ الطرق للفت انتباه الرّجل هي في الإصغاء إليه. حين يتكلّم عليك أنّ تظهري له اهتمامك فالرّجال يعشقون المرأة الّتي تصغي إليهم. لا تكوني أنانيّة وتتكلّمي فقط عن أمنياتك وأحلامك، اسمعيه أيضاً ودعيه يبدي رأيه وقدّريه على أعماله.

 

كوني فريدة

ثمّة الكثير من النّساء الجذّابات في الخارج، لهذا السّبب عليك أن تقومي ببعض الأمور لتبدي مختلفة. جدي شيئاً فريداً وقومي به.

 

كوني طبيعيّة

في النّهاية، عليك أن تبقي طبيعيّة. لا تحاولي أن تبدي كنجمة رأيتها مرّة على التلفاز. كوني نفسك واحصلي على احترامه.

 

أسرار لتجعلي حبيبك يعشقك

 

  • لا تترددي في قول كلمات الحب الجميلة، والتعبير له عن كم الحب الذي بداخلته إليه، فالرجل يسعد بهذه الكلمات الجميلة، ولا تتصوري كم هذا يمتعه، كما أن حديثك الدائم معه يجعله يشعر بقيمتك، فأسعديه بكلامك وأبهريه بآرائك.
  • كوني صديقة له ولستِ مجرد زوجة، فالزوج يحب من تشاركه لحظات نجاحه وسقطاته، كوني دائماً إلى جانبه، بحب وليس كإنك عدوته، ولا تكوني مثل الظل الممل الذي يراقبه طوال الوقت وينتظر له خطأ، تدللي عليه بعض الوقت وكأنكِ طفلة صغيرة.
  • هو أيضاً يحتاج منكِ الدلال، ويريد أن يشعر بأنه طفل صغير، قولي له كلام وأخبار تسعده، إحتضنيه وإحتويه، ويمكن أن تقومي بعمل مساج له.
  • كوني قنوعة ولا تطلبي منه أكثر مما يستطيع فعله، ولا تقومي بأفعال تزعجه، وإتفقي معه على كل شيء قبل القيام به ليشعر بأنه مصدر القوة وصاحب القرار.
  • إستمعي لآرائه، ولا تجعليه يشعر أنه على خطأ دوماً، بل دعميه، ووضحي له وجهة نظرك بأسلوب لائق، لأن الرجل لا يحب أن تكون المرأة متسلطة وتنتقده دوماً.
  • إهتمي بجمالك ومظهرك إلى جانب جوهرك، وحاولي أن تأسريه بأناقتك وجاذبيتك، فهذه من أهم الأمور التي يجب أن تضعيها في إعتبارك.

خطوات لتجعلي الرجل يحبك

 

  • كوني أنتِ بشخصيتك ولا تحاكي أحد، فإن الرجل يحب المرأة صاحبة الشخصية المتفردة والغير متصنعة والمختلفة عن الأخريات.
  • كوني سنداً له في نجاحاته، بل حاولي أن تكوني سبباً أساسياً في هذا النجاح، فكما يقول “وراء كل رجل عظيم إمرأة”.
  • تحلي بروح الدعابة والمرح، فالرجل يكره النكد، إجذبيه بفكاهتك ونظرتك الإيجابية وحبك للحياة وتفاؤلك الدائم.
  • كوني ناعمة، مفعمة بالأنوثة، تدللي في تصرفاتك، تحدثي بصوت ناعم، كوني خجولة في أحيان، وجريئة في أحيان أخرى.
  • لا تكوني خفيفة وسهلة، فالرجل يحب المرأة الصعبة التي تتدلل عليه، ولكن إحذري أن يمل من هذا إذا فعلتيه طويلاً.
  • كوني واثقة من نفسك، ذكية، مثقفة، وطموحة، فهذه هي أبرز الصفات التي يحبها الرجل في زوجته وحبيبته.

لتجعلي الرّجل يهيم بحبّك، اتبعي هذه الإرشادات العشرة وتأكّدي من أنّ النّتيجة ستظهر بعد وقت قصير.