افضل زيت لتطويل الشعر ؟

تعرفي على افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع :

زيت جوز الهند

يشتهر هذا الزيت على إنه زيت سحري للبشرة والشعر، فهو يعمل على تكثيف الشعر وتطويله، تعزيز نموه، ترطيبه، علاج تقصف الشعر والتلف. يتمتع زيت جوز الهند بخصائص تحافظ على ترطيب خصلات الشعر وتحفز نموه بصورة ملحوظة.

يتم تحضير قناع زيت جوز الهند للشعر من خلال تدفئته قليلًا وتدليك فروة الرأس به حتى الأطراف والحرص على تركه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالشامبو والماء.

زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على تكثيف الشعر وتطويله بسرعة خلال أسبوع. لإستخدام هذا الزيت، عليك مزجه مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، مع تدليك فروة الرأس وخصلات الشعر بالمزيج، ثم ترك الزيت طوال الليل على الشعر.

زيت الجوجوبا

لا يمكننا الحديث عن شعر طويل وكثيف من دون ذكر زيت الجوجوبا، حيث يعد أحد الزيوت المهمة في معالجة الشعر وزيادة طوله، كما إنه يساهم بالتخلص من القشرة وترطيب الشعر.

كل ما عليك فعله هو مزج زيت الجوجوبا مع أحد الزيوت العطرية وتطبيقه على الشعر لمدة 30 دقيقة ومن بعدها شطفه بالشامبو والماء.

زيت الليمون

يعتبر زيت الليمون من بين الزيوت المفيدة لتطويل الشعر في اسبوع، فهو يحمي الشعر من الجفاف والتلف والتقصف كما يعمل على تغذيته من الجذور حتى الأطراف.

أفضل طريقة لإستخدام زيت الليمون هي من خلال إضافة بعض قطرات منه إلى الشامبو والبلسم وتطبيقه على الشعر مع التدليك وثم شطفه بالماء.