النتائج 1 إلى 3 من 3

كيف تكتسب شخصيه جذابه

تُمثّل الحيوية إحدى السمات الجسدية والعاطفية التي تنبض بالحياة والطاقة والتفاؤل، وتدفع الإنسان للعيش بعقليّةٍ مفعمة بالنشاط؛ حيث إنّ قضاء وقت مع شخص يمتاز بالحيوية من شأنه أن يُحفّز العقل

  1. #1
    الصورة الرمزية mero elmalhy
    mero elmalhy غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    11
    افتراضي كيف تكتسب شخصيه جذابه




    #كن_حيوياً
    تُمثّل الحيوية إحدى السمات الجسدية والعاطفية التي تنبض بالحياة والطاقة والتفاؤل، وتدفع الإنسان للعيش بعقليّةٍ مفعمة بالنشاط؛ حيث إنّ قضاء وقت مع شخص يمتاز بالحيوية من شأنه أن يُحفّز العقل البشري، ويزيد من جاذبية الشخصية الإنسانية.

    #كن_رحيماً
    كن رحيماً من منطلق أنّ الحيوية لا تكفي كي يكون الشخص جذاباً، وبالتالي يجب على الشخص أن يكون رحيماً ومتعاطفاً مع الآخرين، وأن يُظهر لهم اهتمامه، بحيث لا يكون مؤذياً لكل من يعيش في محيطه، سواء بشر أو حيوانات، وعليه أيضاً أن يتجنب التمييز بين البشر على أساس العرق، أو الجنس، أو اللون، أو العقائد، أو الرتب، حيث إنّ كل ما سبق كفيل بتحقيق الجاذبية.

    #العناية_بالذات
    كي يبدو الشخص أكثر جاذبية لا بدّ له أن يعتني بمظهره الخارجي، ويركّز تحديداً على النظافة الشخصية، وذلك من خلال غسل الأسنان جيداً، وتنظيف البشرة، وارتداء الملابس النظيفة، والحفاظ على بشرة صحية، وقص الأظافر، وحلق الشعر الزائد، وغيرها من العادات السليمة التي تزيد من جاذبية الشخص.

    #امتلاك_عقلية_إيجابية:
    يجب امتلاك عقلية إيجابية أو التفكير بطريقة إيجابية؛ حيث يساعد ذلك على تعزيز القدرات العقلية، وينمّي الخيال، ويزيد مُعدّل التعاون بين الناس، على العكس تماماً من التفكير السلبي الذي يجعل من الشخص بعيداً عن محيطه.

    #الصدق_في_التعامل:
    أي الصدق في التعامل مع الناس، بما في ذلك كل من الأصدقاء، وشركاء العمل أو الزملاء والزبائن وغيرها من أنماط العلاقات الإنسانية؛ فكلّما قلّ مستوى صدق الإنسان كان بعيداً عن خانة التفوق. العدالة: كون العدالة تفتح آفاقاً عالية وفرصاً حقيقية على الصعيد المهني الخاص بالأشخاص. الإيمان بالذات، والإيمان بالله عز وجل؛ حيث يعزّز ذلك من القدرة على استغلال القدرات العقلية بهدف تحقيق العديد من النجاحات.



    المواضيع المتشابهه:


    ;dt j;jsf aowdi [`hfi



  2. #2
    الصورة الرمزية نور فضة
    نور فضة غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    المشاركات
    15
    افتراضي رد: كيف تكتسب شخصيه جذابه
    موضوع رائع
    يسلمووووووووووا


  3. #3
    الصورة الرمزية تناهيد القلب
    تناهيد القلب غير متواجد حالياً مشــرفة قسم طبخ,وصفات وأكلات عربية وعالمية, منتديات اسلامية
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    3,329
    افتراضي رد: كيف تكتسب شخصيه جذابه
    يعطيك العافيه على الموضوع الجميل




من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.