صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

جديد

ٱكتب في هذا الموقع للمرة الثالثة اول مرة (زوجي جرحني كثيرا) المرة الثانية (سعيدة أخيرا) هاذي المرة بدي أحكي المستجدات،كنت تركت زوجي ل 28 يوم وكنت خلاص ابتديت في معاملات

الصورة الرمزية rajaaroja
    rajaaroja غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

افتراضي جديد

ٱكتب في هذا الموقع للمرة الثالثة اول مرة (زوجي جرحني كثيرا) المرة الثانية (سعيدة أخيرا) هاذي المرة بدي أحكي المستجدات،كنت تركت زوجي ل 28 يوم وكنت خلاص ابتديت في معاملات الطلاق وهو كان فيه يعمل اي شي تحتى يرجعني .مية مسج فاليوم .يبعتلي صورنا مع بعض .يكلم اهلي واي شخص بعرفه تحتى يقنعني .يبعتلي كل شي بحبه.يقلي فالمسجات ارجعي وراح تشوفي شخص تاني.قعد على هالحال ل 4 أشهر.وكل يوم يفوت يزيد إصراره ساعتها إشترطت شروط كتيرة أنه إذا رجعتله ولقيت بس شي صغير ماعجبني راح أطلق وإذا راح تجرحني مرة ثانية مشان أي أحد ما راح ٱطلع للماضي مرة ثانية.وشروط ثانية ماكانت عاجبتني فيه.المهم نفذ كل شي وصار رجعت للبيت .ابتدى نظام جديد معي كأني مابعرفه.معاملة مافي أحسن من هيك.يتصل من الشغل كل كذا وقت قصير تيطمن عليي ويسٱل إذا بأمره بشي .إذا فيه مناسبة خاصة فيي يكون عرس .يحكي عني لكل الناس .صار يغار من كل شي حوليا.يطلب مني أسامحه كل مرة ودموع في عينه .يسألني كل مرة إذا أنا اوثق فيه،وانا الصراحة ماوصلت لهالدرجة.أصلا ماعاد عندي فضول أعرف إذا هو لساته عميعمل اللي كان يعمله صارت حياتي كلها لنفسي رياضة.صالونات.دراسة .صح بهتم فيه بس فرق كبير عن الأول.بالأول كنت مدللته بس ما نفع .صار بس يخطط كيف يسعدني ويقلي شي نهار راح أخليكي ترجعي تعامليني متل زمان وأنه أستاهل كل خير.الوحدة لما زوجها يهينها خاصة مشان وحدة كانت بحياته ما لازم تتنازل وتحافظ عكرمتها،هو فهم أنه مستحيل أكون لعبة في إيدين حدا .يآتعامل منيح يافراقه أحلى.حتى بالمستقبل لو وصل لٱذيتي ما راح يحصل خير.

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية ريمي..
    ريمي.. غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف

افتراضي رد: جديد

احسنت ..

لأنه الرجال من تصرفك بأول موقف يعرف اذا يلزم حده او لا
    والمرأه هي بنفسها تقدر تخلي الرجل يحترمها لأنه احترمت نفسه بنفسه وحافظت ع كبريائها وماتنازلت عنه

الله يسعدكم بحياتكم وان شاء الله يكون فعلا ندم وتعلم من اخطائه

الصورة الرمزية أنا والمدينة
    أنا والمدينة غير متواجد حالياً إبداع وتميز

استمري على نفس المنوال من تجاهله واسلوب اللامبالاة معه ، لانك لو رجعتي لطبعك السابق معه فسيرجع كما كان وأكثر

الصورة الرمزية المستشااار
    المستشااار غير متواجد حالياً عضو ماسي

استمري على نفس المنوال من تجاهله واسلوب اللامبالاة معه ، لانك لو رجعتي لطبعك السابق معه فسيرجع كما كان وأكثر
    هل لديك علم من الغيب ان رجعت رجع ؟!! اليس باب التوبة مفتوح ومن تاب تاب الله عليه ثم اي عشرة تقول بها تقوم على
    التجاهل والامبالاة والحق يقول ...
    وعاشروهن بالمعروف ... ومن اصدق من الله قيلا
    يقول نبينا صلى الله عليه وسلم
    من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فاليقل خيرا او ليصمت
    فليتك صمت اخي الكريم فما نصحت به لايتفق مع تشريع ولا يقبله عقل ولايتوافق مع اي منطق
    فالحق يقول
    ولاتنسوا الفضل بينكم فما بك لتشير بما يخالفه ثم ان طاعة الزوجة لزوجها من اسباب دخولها للجنة فلماذا تشير بما قد يحول ذلك عنها يقول نبينا صلوات الله وسلامه عليهإذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها قيل لها ادخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت. يقولون من استشارك فقد دخل في ذمتك وقد اشرت بما يخالف ما شرع فاخشى ان لاتبرأ ذمتك منها وفق الله الجميع

الصورة الرمزية أنا والمدينة
    أنا والمدينة غير متواجد حالياً إبداع وتميز

أخي المستشار ... عندك علم أن ماذكرته من أحاديث هي مجرد كلمات منسوبة للنبي !
    وضعها شيوخ السلاطين والملوك لأغراض دنيوية وصدقها الناس !!
    هل تصدق أن المرأة تخير من أي باب تدخل الجنة لمجرد أنها صلت وصامت وأطاعت زوجها !! هل يعقل هذا الكلام !!!

ثم أنا وأنت نعلم بأن الرجل (أي رجل) سيسعى خلف زوجته أو حبيبته إن هي تجاهلته ، فإن تمكن منها وجعلها خاتم في اصبعه ، تجاهلها هو
    أنا أؤكد على نصيحتي للأخت الكريمة ، مع احترامي لرأيك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة