النتائج 1 إلى 2 من 2

استاذي ايام الثانوية

السلام عليكم…قصتي مع استاذي لما كنت بالثانوية مرت علبها 6 سنين انا كنت معجبة بيه هو ملتزم وهادئ وجذاب ،وانا بطبيعتي هادئة …كان لما يشرح الدرس (استاذ المادة الانجليزية)كان يستسرق

الصورة الرمزية Souhana
    Souhana غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

افتراضي استاذي ايام الثانوية

السلام عليكم…قصتي مع استاذي لما كنت بالثانوية مرت علبها 6 سنين انا كنت معجبة بيه هو ملتزم وهادئ وجذاب ،وانا بطبيعتي هادئة …كان لما يشرح الدرس (استاذ المادة الانجليزية)كان يستسرق النظر ليا يعني لما يكون يفسر يتكلم عادي مع بقية التلاميذ لكن لنا احسو يخجل مني المفيد نظرتو ليا مختلفة…كنا لما ندخل الصف يقول good afternoonلما ارفع راسي لحتى جاوب الاقيه عم يبصلي وبسرعة ينزل عيونو..احيانا لما كون اكتب وارفع راسي بالصدفة الاقيه يبصلي .كان لما ارفع ايدي لجاوب احسو يهتم بيا ويحب يسمع اجابتي (صحيح كل الاساتذة يسمعو اجابات التلامذة)كانو كان يستنى اني جاوب …طول السنة كان على نفس الحال بآخر السنة صارت شغلة هي طلعة انا وتنين من صديقاتي متأخرين من حصتو (كنا بنكمل كتابة لي في تابلو لانو الاساتذة ما تسمحلك تكتب الا لما يخلصو شرح الدرس)لما خرجنا لقينا المعهد فارغ فيه بس القييمين وهذا الاستاذ وكانو القيميين ساعتها يضحكو علينا وهو كان طالع من الباب حسينا انا وصديقاتي انو زعل وكان يمشي ادامنا بالشارع ببطئ كانو كان خايف علينا هههه والله حسيت هيك باين .الحصة لي بعدها لما دخلنا كان مش على عادتو مبين معصب مني كان يتجاهلني حتى كنت طول الحصة ارفع ايدي لجاوب كان يتجاهلي وكانت اول مرة يتجاهلني …وبآخر حصة بالسنة كان طول الحصة يطلع علي حتى وحدة من زميلاتي لاحظت قالت مو لاحظتو انو الاستاذ عم يطلع بسوسو. انو بعد ما تخرجت مالثانوية بسنةاتخطبت قبل خطوبتي بيومين لقيتو باعثلي ادد عالفيس قبلتو وبعد بشهر لقيتو هو كمان خطب ساعتها لغيتالصداقة وبعدين بعثتلو ادد وقبلني و مسحتو .. كل مرة كان يبعث ، وبعد مدة الغي الصداقة على فكرة ولا مرة تكلمنا …آخر مرة بعثلي ادد وقبلتو والغريب انو حاطط عالاكونت “عذرا لا اضيف النساء.طب مدام هو لا يضيف النساء ليش ضايفني هو للان صديق عالفيس بس ولا مرة حكينا لانو متشدد ومتل ما قلت حاطط عذرا لا اضيف النساء..بليييييز انصحوني قولولي هل هو كان معجب او لا انا فقط حابة اعرف شو كانت مشاعرو والله هالقصة من ايام الثانوي متعبتني لا عرفت انو معجب بيا او لا ارجوكم نصيحة