صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 6 إلى 9 من 9

افراط في الجماع

افتراضي رد: افراط في الجماع

طيب خليه ع كيفه الرجال هذا اللي يريحه موبيده يتحكم ب هالشغله مع ان المفروض يتحكم بشهوته ومايخلي الشهوه هي اللي تتحكم فيه بس يمكن حالته صعبه قويه

هذا يعتمد على نوعية الطعام وكيفية طبخها والبيئة السكنية التي يعيش فيها الزوجين. وكم عدد الاولاد وكم مساحة المسكن؟ ستستغربون من ردي هذا لكنها حقيقة علمية مجربة ولحلها يجب سؤالك عن:
    مساحة المنزل؟ كم غرفة؟ هل هو شقة ام بيت واسع ام فيلا؟ لكي سنة متزوجة يعني ما في اطفال. ما طبيعة عمل زوجك؟ كم عمره؟ وما طبيعة عملك؟ ما اسمه الاول وما اسمكي انتي الاول فقط؟
    ما هي المأكولات التي تطبخينها اثناء الاسبوع؟ اسم الطبخات؟ مصادر مكونات هذه الطبخات؟ في اي بلد تعيشون؟
    سأشرح لماذا طلبت هذه المعلومات بالتفصيل بعد الاستماع لها.
    ثم احدد السبب ونجد الحل العملي.
    انا مسجل جديد وانتظر الادمن يفصح لي الردود ويسمح لي بكتابة المواضيع.
    شكرا

أختي الفاضلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت مشكلتك جيداً وأود أن أقول لك أن زوجك طبيعي جداً ولا تعتريه أي مشاكل صحيه.
    بالنسبة لعدم أنتصاب القضيب بعد الجماع الثاني فهذا الأمر طبيعي ناتج عن استهلاك القدرة الجنسية ولابد من تقديم الغذاء الجيد الذي يحتوي على بروتينات وفيتامينات بكثرة.

أما بالنسبة لكثرة الجماع فهنالك أنواع من الرجال أو النساء على حد سواء يحبون الجماع بكثرة ويطلق عليهم علمياً بالمزواج الذي يفضل الجماع. عموماً هذا الصنف ذو خيال خصب يحب النساء ويتنقل بينهن عندما يشعر أنها لا تستطيع تحمله.

أهم صفاته:
    عاطفي،محب للجماع، متمرد، يعبر عن الحب بطريقة غريبة يحب التجديد، مسالم... الخ

ما أرغب في التحذير منه هو منحه ما يريد في أي وقت لأن في أماناعك عنه لعدة مرات ما يدفعه للزواج بثانية وثابثة ورابعة ويحدث مالا يحمد عقباه.

لك خالص الود

اتوقع ان زوووجك قليل الخررروج من البيت وهاذي بحد ذاتها مشكلة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية