صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 6 إلى 8 من 8

اريد ان اطلق زوجتى

افتراضي رد: اريد ان اطلق زوجتى

سلامات وش هالردود ياجماعه مغصتوا قلبي والله ليش بنات الناس لعبه !!!!!!!!!!

صدقني المشكله في شخصك انت إنسان مو قنوع لو عندك قناعه اكتفيت فيها

كل مشكله ولها حل السمنه لها دايت

والفراش صارحها بالخلل اللي فيه صدقني راح تشتغل عليه

أرفع زوجتك لمستواك ياعزيزي المثقف الزوج الكفؤ هو اللي يرفع من قدر زوجته مو يوطيه

وغض بصرك ترى هو اللي متعبك أتقي الله في بنت الناس

لاتلاقي ظلمك ظلمات في يوم ماينفع فيه مال ولا بنون

الله يصلح شانك ويهديك

يعني عايز افهم بس حاجات مش فاهمها هو قبل ما توافق عليها انت ما كنت تعرف مستواها الاجتماعي والتعليمي ولا دي كانت مفاجأة لك اكتشفتها بعد الزواج صراحه اشعر بانسان يريد ان يجد مبررا لطلاق زوجته حتي لايشعر بتأنيب الضمير وهذا هو لب المشكلة لديك اخي الفاضل لو اردت الزواج من اخري فلن يمنعك احد تستطيع ان تتزوج باخري مع العدل بين الزوجتين فلا تظلمها لا في مأكل او مشرب او مسكن ولا تميز بينهم في اي شيئ اما في موضوع الميل القلبي فهذا لايد لاحد فيه ولكن تطلقها وتتركها بعد زواجك منها فهذا ظلم كبير لها ولاسرتها لانك اخذتها بنت بنوت والان تريد ان تتركها بعد ان اصبحت ثيب هذا ليس فيه اي عدل مطلقا اخي الفاضل فاتمني ان تتريث وان تفكر كثيرا قبل الاقدام علي هذه الخطوه واتمني ان تترك عنك هذه النبره المتعالية وانت تتعامل مع زوجتك لانها زوجتك واصبحت تخصك ولا تقلل من شأنها امام احد فالتقليل منها سيقلل منك ايضا لانك علي كلامك انت رجل جامعي ومثقف تستطيع بذكاءك ان تجعل منها سيدة مجتمع راقيه وترفعها اليك افضل بكثير من التقليل منها ومن مستواها يااخي الفاضل هناك من هم اقل منها جمالا وتعليما ومستوي ومتزوجات من العظماء ولم يفعلوا مثل ما فعلت ولايفكروا بمثل ما تفكر به وانا متأكد انك لو قدمت لها افكارك ورغباتك لن تقصر في تلبيتها وبخاصة انها تحبك فلن تبخل عليك بما في وسعها من جهد في تغيير نفسها الي الشكل الذي تريده منها فهذا افضل لك كثيرا
    هذا ما لدي في هذا الموضوع
    تمنياتي لك بالتوفيق
    مع ارق تحيه
    البرنس

جزاك الله خير

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية