النتائج 1 إلى 2 من 2

خلطات طبيعية للعناية بصحة بشرتك وشعرك

تعرفي على الفوائد الجمالية لزيت اللوز الحلو في هذه المقالة التي نقدمها لكِ لتتمكني من استغلال هذا الزيت الرائع في تحضير خلطات طبيعية للعناية بصحة بشرتك وشعرك وعلاج المشكلات الجمالية

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    2,106

    افتراضي خلطات طبيعية للعناية بصحة بشرتك وشعرك





    تعرفي على الفوائد الجمالية لزيت اللوز الحلو في هذه المقالة التي نقدمها لكِ لتتمكني من استغلال هذا الزيت الرائع في تحضير خلطات طبيعية للعناية بصحة بشرتك وشعرك وعلاج المشكلات الجمالية التي قد تلحق بهم.


    فيتامين إي


    يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من الفيتامينات والمعادن العضوية التي يمكن استغلالها للعناية بصحة البشرة والشعر، إحدى الفيتامينات التي يحتويها زيت اللوز الحلو فيتامين إي، ويعرف فيتامين إي بقدرته على العناية بالبشرة وعلاج مشكلاتها، لذلك قومي باستخدام زيت اللوز الحلو في تحضير الأقنعة والخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية ببشرتك.
    مساج للبشرة والشعر


    يكتفي أن تعتمدي على زيت اللوز الحلو للقيام بجلسة مساج لترطيب البشرة والشعر وعلاج المشكلات الجمالية التي تواجهم، وللقيام بذلك المساج احرصي على غسل بشرتك بالماء الدافئ قبل أن تقومي بتدليك بشرتك بالزيت حتى تتفتح المسام وتحصلين على أفضل نتيجة ممكنة من جسلة مساج زيت اللوز.
    الحماية من أشعة الشمس


    التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة يتسبب في ظهور البقع الغامقة التي تشوه جمال وجاذبية البشرة، لتتمكني من حماية بشرتك من الآثار السلبية للتعرض لأشعة الشمس قومي باستخدام زيت اللوز الحلو كبديل عن المنتجات الخاصة بالوقاية من أشعة الشمس.
    عنصر المغنيسيوم


    يعتبر زيت اللوز الحلو مصدر رائع وطبيعي لعنصر المغنيسيوم الضروري للحفاظ على صحة وسلامة البشرة والشعر، وهذا ما يؤهل زيت اللوز الحلو ليكون أحد أهم العناصر التي عليكِ إدخالها في تحضيرات الخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية ببشرتك وشعرك.
    الشعر الجاف


    يفتقد الشعر الجاف للترطيب الضروري ليظهر أكثر جمالًا وجاذبية نتيجة عدم إفراز فروة الرأس الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر، يمكنك الاستعانة بزيت اللوز لترطيب شعرك وعلاج مشكلة الجفاف المزعجة عن طريق تدليك شعرك بزيت اللوز 3 مرات أسبوعيًا لتلاحظي بنفسك التأثير الرائع لهذا الزيت.


    المواضيع المتشابهه:
    هذا الموضوع من : منتديات عالم المرأة - من القسم : العنايه بالبشره



  2. #2
    الصورة الرمزية جزائرية تاج الراس
    جزائرية تاج الراس غير متواجد حالياً ♥ Rania Ojogbon ♥
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    الدولة
    جْزْآئْرْيْةْ تْآجْ آلْرْآسْ
    المشاركات
    7,363

    افتراضي رد: خلطات طبيعية للعناية بصحة بشرتك وشعرك

    كمآ عهدنآ منكْ المتميز فَ انتقائك لـ الطرح
    سلمت ع هذا الطرح






ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.