موعد مشاهدة باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 9 479306_womenw.jpg


موعد مشاهدة باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 9

باب الحارة الجزء الثامن , تتواصل احداث المسلسل السوري الشهير باب الحارة الجزء الثامن والذي يتكلم حول حقبة الثلاثينات من القرن الماضي , ونقدم لكم موعد وتوقيت الحلقة التاسعة من مسلسل باب الحارة الجزء الثامن .

وكانت الحلقة الثامنة من باب الحارة الجزء الثامن قد شهدت احداث في بدايتها حيث طالب ابو كاسم بمقاطعة الحارة لابو ظافر وذلك بعد الفضيحة التي حدثت اثناء تنكره لابنه قاعود , فيما قام ابوعصام بالتصدي لهذه المحاولات
اما عن الشخصية الجديدة التي ظهرت في باب الحارة الجزء الثامن , سلاف فواخرجي (جوري) أستاذة القانون في كلية الحقوق بسوريا حيث عرضت عليها زوجة زهدي فكرة لفتح جمعية للنساء من اجل تحرير المرأة من خلال نشر بعض الافكار المعادية للمجتمع السوري في دمشق , فيما تقوم جوري بالتصدي لهذا الاقتراح وعندها تذهبن لمنزل أم عصام لتعرفهن على نساء الحارة ويتم التصدي لأمية المرأة.

اما عن معتز وعبدو في الحلقة الثامنة من المسلسل يقومان بشراء الطحين من سارقه في الشام , فيما يقوم ظافر بتهديد النمس بسبب التي سببها أما ظافر فيختلق عراك في المقهى مع خاطر وبشير وابو حازم الذي يطرده من المقهى، بينما يتدخل أبو عصام ويحل الإشكال.
بعد اجتماع بين أجودت والمهندس زهدي يخبره عن فضيحة أبو ظافر وماذا فعل النمس يقرر زهدي أن يلتقي النمس ويعمل معه في حملته الانتخابية القادمة.
اما عن موعد وتوقيت الحلقة التاسعة من مسلسل باب الحارة الجزء الثامن سوف تكون اليوم الثلاثاء 14-6-2016 , على قناة ام بي سي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر وعلى قناة ال بي سي دراما في تمام الساعة 12:00 صباحا ويعاد المسلسل صباح الاربعاء على قناة ام بي سي وال بي سي دراما في تمام الساعة 9:00 صباحا






المواضيع المتشابهه:


l,u] lahi]m fhf hgphvm hg[.x hgehlk hgpgrm 9