1. توكيله شراء هديته بنفسه، وذلك باصطحابه إلى أحد المولات، وإبلاغه بالمبلغ المرصود لقيمة هديته، وتبدو هذه طريقة غير مألوفة للهدية، لكن الرجال أغلبهم يفضلون اختيار هداياهم بأنفسهم، وهذه الطريقة ممزوجة بروح المفاجأة والمرح. تذكرة سفر إلى مدينةٍ سياحيةٍ في إحدى الدول القريبة، مع حجز في الفندق والتكاليف، خصوصاً أنّ معظم الرجال لديهم شغف في السفر، ويعتبرونه فرصةً لتغيير مزاجهم، والعودة بروحٍ أفضل.
2. مجموعة العناية الشخصية كاملة، كأدوات الحلاقة، من ماكينة كهربائية، وشفرات حلاقة، وحامل لهذه الأدوات، وكريمات العناية بالبشرة، وأمشاط، وكريمات للشعر، ومزيلات العرق.
3. كاميرا رقمية فاخرة، لأنّ أغلب الرجال لديهم شغف وحب للتصوير، ويرغبون باقتناء كاميرات حديثة، لتوثيق لحظاتهم السعيدة في كل وقت، ونشر صورهم في مواقع التواصل الاجتماعيّ، أو جهاز لاب توب حديث، أو تلفون فاخر. نظارة شمسية فاخرة، وأحزمة جلدية باللون الأسود واللون البني، ودبابيس لربطات العنق والبدلات، وجهاز البلاي ستيشين، الذي يرغب به معظم الرجال ليقضوا ساعات في اللعب والمرح.
4. اشتراك في نادي رياضي، متخصّص باللياقة البدنيّة، وتنمية العضلات، وتخفيف الوزن، بالإضافة لطقم ملابس رياضية كاملة، من بدلة الرياضة، إلى الحذاء الرياضي، وغيرها من المستلزمات، وجلسات للمساج الذي يريح الجسم.
5. شاشة تلفاز كبيرة ومسطحة، مع اشتراك في القنوات الرياضيّة المشفرة، خصوصاً أنّ معظم الرجال يعشقون متابعة المباريات والأخبار الرياضية، مع جهاز دي في دي خاص للاستمتاع بمشاهدة أفلامه المفضلة.
6. دفع فواتير مؤجلة وأقساط غير مدفوعة عن الرجل، وربما لا يوجد أجمل من هذه الهدية بالنسبة للرجل، خصوصاً أنّ الفواتير والأقساط تشكل عبئاً ماديّاً وهماً لا فرار منه.
7. إكسسوارات خاصة بمكتبه أو سيارته، كالأقلام الفاخرة، وحاملة الأوراق الجلدية، والإكسسوارت التي يتم تثبيتها على تابلو السيارة، وأسطوانات لمطربيه المفضلين.
دعوة على الغداء أو العشاء في مكان هادئ وجميل من حيث الطبيعة، مع الاهتمام بتقديم نوعيات الطعام والفاكهة التي يحبها.

المواضيع المتشابهه:


i]hdh ggv[hg ydv jrgd]dm