الآن .. مسلسل ساحرة الجنوب – الجزء الثاني الحلقة 24 .. شاهد الآن اون لاين مشاهدة مباش 476800_womenw.jpg

نستعرض معاً أحداث المسلسل الشهير ساحرة الجنوبالجزء الثاني – الذي حقق نجاحاً باهراً وذلك يرجع لإتقان النجمة حورية فرغلي في الأداء الذي لاقى رواجاً واسعاً وأصبح المسلسل من أهم محركات البحث في الوطن العربي وليس في مصر فقط.


بطلة المسلسل هي النجمة “حورية فرغلي” التي تحدث نفسها في إظهار العمل بهذا النوع الشيق الممتع وتجسد شخصية “روح” وهي فتاة من الصعيد لها تدخل مع عالم الشياطين وتقوم بأعمال ترهب بها من حولها في إطار شيق للمشاهد ونالت إستحسان من الجميع عليه يشاركها البطولةصلاح عبد الله وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم ومها أبو عوف، والمسلسل من إخراج أكرم فريد وتأليف سماح الحريري.


وصرحت سماح الحريري – مؤلفة المسلسل – أنها انتهت من كتابة الحلقة 9 من الجزء الثالث وانها تسابق الزمن من اجل الإنتهاء من كتابة باقي الحلقات لكي يتم تصويرها بعد عيد الفطر المبارك.
كما صرحت النجمة حورية فرغلي “روح” بأن أعمال الرعب سلاح ذو حدين فإما على حد وصفها “تخدم عليها كويس” وإما ستعتبر كوميديا ويسخر المشاهد منها، ولكن من الواضح أنها جست أدوار الشر والرعب بطريقة متميزة وساعدها في ذلك المخرج أكرم فريد.
كيف تحولت “روح” إلى هيئة الجن

في إخراج متميز من المبدع أكرم فريد ظهرت روح في صورة جني وذلك عندما ذهبت “مريم” لتعمل كوبا من الشاي وعندما أمسكت بالبراد وجدت نفسها تصب المياه فوق روح الأمر الذي افذعها جدا وصرخت وحينما همت بالمغادرة، أمسكت بها روح وقالت لها بصوت مخيف” إوعي تقولي لحد على اللي شفتيه” ثم تحولت روح إلى هيئة غريبة ليست بهيئة البشر، مشهد من المشاهد الرائعة التي كانت في ساحرة الجنوب الجزء الثاني.


وتستعد حورية فرغلي لتصوير الجزء الثالث من المسلسل بعد عيد الفطر القادم.


تذاع الحلقات يومياً على قناة MBC مصر من الأحد إلى الخميس الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة، والإعادة من الإثنين إلى الجمعة الساعة 6 صباحاً بتوقيت القاهرة.
كما سنعرض تفاصيل الحلقات وما تم فيها من أحداث فتابعونا

المواضيع المتشابهه:


hgNk >> lsgsg shpvm hg[k,f – hg[.x hgehkd hgpgrm 24 ahi] h,k ghdk lahi]m lfha