صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 11

زوجي ضربني

افتراضي رد: زوجي ضربني

هو ماسمع لأي احد وهو طلقني اكثر من ثلاث وكان معصب كثير وهل أنا اقدر أتكلم معاه

أختي روينات طلقك اكثر من ثلاث مرات يبقي وجودك معاه محرم شرعا

عليكي الذهاب لاهلك للابتعاد عن المعصية وعدم العوده

خالي ملتزم وقالي الطلاق ثلاث مره واحده لاتعتبر الا طلقه واحده هل هذا صحيح ام لا
    وانا مشتاقة كثير لعيالي ماذا افعل

عند الامام مالك ابحها ان يقول الرجل لزوجته انتي طالق بالثلاثه تقع طلقة واحده وذلك لقوله تعالي (الطلاق مرتان فإمساك بمعروف او تسريح باحسان) يعني هنمشيها طلقه واحده ,, ونصيحه ارجعي لعيالك وبلاش تخليهم فطورة لاخطاء والدهم لاننا برده مش ملائكه , ارجعي لاولادك صدقيني محدش هينفعك لاب ولا اخ ,, زوجك وعيالك اللي هينفعوكي ,, زوجك اقرب شخص لكي فى الوجود مهما حدث دا اقرب من ابوكي وامك نفسهم ,, دا فعل معكي مالم يفعله ابوكي ,, يبقي مين الاقرب ,, الزوج والابناء لا يعوضون ,, نصيحة من اخ ولو ضيعتها ستندمين عليها تعالي على نفسك وارجعي بيتك

اختي من يضربك على اتفه الاسباب من الظلم تستمري معه هذي نصيحتي كل شي نصبر عليه الا الضرب لذلك استمري عند اهلك وخليه في كبرياؤه

الرجل الذي يمد يده على زوجته ليس برجل هذا حيوان وانتي غلطانه لانك انتي ترجعين بعد كل مشكله انصحك لاترجعي لهذا المريض الي عند اي شي

يضربك اين انسانيته اين عشرتك معه والاولاد ؟؟؟؟ هذا شخص مريض وليس كما قلتي عنده كبرياء

دعواتي لك بالتوفيق

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية