النتائج 1 إلى 3 من 3

الحمام المحشى بالارز أو الفريك

تتميز طريقة عمل الحمام المحشي الموضحة أدناه بأنها لا تحتاج الكثير من الوقت، حيث أنها تحتاج فقط 15 دقيقة وقت تحضير بالإضافة إلى 45 دقيقة وقت الطهي، كما أنها لا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    2,182
    افتراضي الحمام المحشى بالارز أو الفريك




    الحمام المحشى بالارز أو الفريك 475787_womenw.jpg

    تتميز طريقة عمل الحمام المحشي الموضحة أدناه بأنها لا تحتاج الكثير من الوقت، حيث أنها تحتاج فقط 15 دقيقة وقت تحضير بالإضافة إلى 45 دقيقة وقت الطهي، كما أنها لا تحتاج الكثير من الجهد. والنتيجة النهائية مضمونة ومجربة وموثوق بها. وأي استفسار أو تعليق أو طلب نرجو ألا تترددي سيدتي في طرحه علينا بركن التعليقات الموجود أدناه وسنوافيك بالرد بأقرب وقت ممكن، آملين أن تنال الطريقة على إعجابك وأن تشاركيها مع من يهمها الأمر لتعم الفائدة على الجميع.
    أولاً: مقادير ومكونات طريقة عمل الحمام المحشي:1 و 1/2 كوب من الأرز أو الفريك أو النكهة المطلوبةعدد الحمام المطلوب حسب عدد أفراد أسرتك أو عائلتك2 بصلةكبد الحمامزيتكركمفلفلملحثانياً: طريقة عمل الحمام المحشي:
    أول ما يجب فعله في هذه الطريقة هو أن تقومي بغسل الحمام وتنظيفه جيداً ومن ثم وضعه في الدقيق مع الليمون.
    يجب في هذه الأثناء غسل الأرز جيداً.
    بعد ذلك يجب أن تقومي بإحضار مقلاة كبيرة الحجم وتقومي بتقطيع البصل مع الفلفل ومن ثم إضافة الزيت وتسخين البصل على النار ثم إضافة كبدة الحمام بعد تقطيعها.
    بعد الانتهاء من الخطوة السابقة من طريقة عمل الحمام المحشي يجب أن تقومي سيدتي بإضافة الأرز بشكل تدريجي ومن ثم إضافة 1 كوب من الماء وتغطية الأرز حتى يتشرب الماء.
    أغلقي النار بعد أن يتشرب الأرز الماء واتركيه حتى يبرد.
    بعد غسل الحمام قومي بمسح الحمام بالفلفل وقومي بحشوه بالأرز من الصدر والرقبه، مع ملاحظة عدم حشو الحمام بالكثير من الأرز حتى لا يسقط.
    الآن قومي بخياطة الحمام بخيط رفيع حتى لا يسقط الأرز منه.
    في هذه الخطوة قومي بترك الحمام مدة 35 دقيقة على النار مع إضافة الماء وحتى يتحمر الحمام المحشي.
    يقدم الحمام المحشي ساخناً وتقوم معه السلطات والخضروات بألف صحة وهنا.
    إلى هنا سيدتي نكون قد إنتهينا من عرض طريقة عمل الحمام المحشي بالأرز أو الحمام المحشي بالفريك أو الخلطة المطلوب حشو الحمام الحمام بها حسب الرغبة بشرط استثناء الأرز ووضع الخلطة المطلوبة، هذه الطريقة مجربة ومضمونة وان شاء الله ستنجح معك بشرط الالتزام بالطريقة المذكورة كما هي دون تعديل للحصول على النتيجة المطلوبة. وكما تم الذكر في مقدمة الموضوع في حالة وجد لديك أي استفسار أو تعليق أو طلب لا تترددي في طرحه بمربع التعليقات بالأسفل وسيتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن، آملين أن تقومي بمشاركة الموضوع مع من يهمها الأمر لتعم الفائدة وأن تشتركي بالقائمة البريدية للمجلة وصفحات مواقع التواصل الخاصة بها ليصلك كل جديد وبألف صحة وهنا لك ولكل أسرتك وضيوفك.




    المواضيع المتشابهه:


    hgplhl hglpan fhghv. H, hgtvd;



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    السعوديـه
    المشاركات
    9,906
    افتراضي رد: الحمام المحشى بالارز أو الفريك
    يسسسسلمو....................


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ الغالية ــــر
    المشاركات
    27,649
    افتراضي رد: الحمام المحشى بالارز أو الفريك
    تسلم الأيادي
    وفي انتظار جديدك





من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية