النتائج 1 إلى 4 من 4

رجاء بدي تساعدوني مرة تانية

هاد الشهر اخدت كلوميد تاني يوم الدورة ورحت يوم 13 عملت فحص لاشوف البويضات طلع في 2بويضة الحمد لله بحجم ممتاز ولكن البويضات كانو لسا بالكيس مو منفجرين قالتلي الدكتورة

الصورة الرمزية ايناس حناري
    ايناس حناري غير متواجد حالياً عضوه جديدة

افتراضي رجاء بدي تساعدوني مرة تانية

هاد الشهر اخدت كلوميد تاني يوم الدورة ورحت يوم 13 عملت فحص لاشوف البويضات طلع في 2بويضة الحمد لله بحجم ممتاز ولكن البويضات كانو لسا بالكيس مو منفجرين قالتلي الدكتورة بيفجروا بكرا اي 14،الدورة او 13 الدورة.... المهم انا اليوم لازم تجي الدورة بس احس بوجع اسفل البطن من جهة المبايض وخاصة الايسر مكان خروج البويضات معقول يكون ما انفجروا... او يكون حمل انشالله مع العلم انو من ايام التبويض ولهلا انا بحس بالم اسفل البطن واحيانا بالضهر بس الضهر مو كتير.....

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية رونق الورود
    رونق الورود غير متواجد حالياً نائبة المشرفة العامة
    اللملكه العربيه السعوديه (( مكه المكرمه ))

افتراضي رد: رجاء بدي تساعدوني مرة تانية

هلا فيك اختي ان شاء الله ربنا يكتبلك الخير واللي تتمنيه ...

اختي طالما الطبيبه خبرتك ان المبيض فيه بويضتين ماشاء الله حجمهم ممتاز للاخصاب وراح ينفجروا ويطلعوا من الجريب اذاا طلعوا لكن ان شافت مش راح ينفجروا الا بمساعدة الابره التفجيريه كان خبرتك انك تاخذيها ..

ومعروف ان منشط الكلوميد بيقسي جدار البويضه ولازم مساعدة للتفجير لكن ماكنتي في حاجه لها ..

المهم كم باقي ع نزول الدوره هل اسبوع طيب كيف المهبل عندك جااااف ورطوبه كريميه بيضاء او رطب وافرازت مثل افرازت التبويض
    والالم اللي معك ذا اولاا اما من اثر المنشط ع المبايض
    او ان الكلوميد عمل تنشيط للبويضات وايضا لتكيسات مائيه كانت اساسا موجوده في المبيض او ع جدار المبيض ..
    واتمنى من الله انه الالم اللي معك انه يكون بوادر حمل ان شاء الله..
    الله يرزقك ..

الصورة الرمزية ايناس حناري
    ايناس حناري غير متواجد حالياً عضوه جديدة

شكرا الك رونق الله يعطيكي يلي بالك...
    اي الدكتورة ماعطتني ابر تفجير بس حددتلي ايمت بينفجروا والمهبل شوي بكون رطب شوي واحيانا في افرازات بيضا لزجة تقريبا والدورة موعدها اليوم..... بس ابالعادة الدورة قبل بيوم او يومين بتنزل بني او احمر فاتح مع وجع

الصورة الرمزية رونق الورود
    رونق الورود غير متواجد حالياً نائبة المشرفة العامة
    اللملكه العربيه السعوديه (( مكه المكرمه ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايناس حناري مشاهدة المشاركة
    شكرا الك رونق الله يعطيكي يلي بالك...
    اي الدكتورة ماعطتني ابر تفجير بس حددتلي ايمت بينفجروا والمهبل شوي بكون رطب شوي واحيانا في افرازات بيضا لزجة تقريبا والدورة موعدها اليوم..... بس ابالعادة الدورة قبل بيوم او يومين بتنزل بني او احمر فاتح مع وجع
    واياك غلاتي امييين ...
    طيب تمام يعني اذا اليوم موعد الدوره ومانزلت وقبل موعدها باسبوع لاحظتي ان المهبل عندك مو مافيه جفااف ولا افرزات كريميه بيضاء فيه
    انما المهبل رطب وافرزاته شبه زلاليه زي افرزات التبويض فيها بياض ولزوجه بشفافيه وفيها تمغيط بسيط ..
    ان كان كذا نقول ان شاء الله اللي معك اعراض حمل ياااارب
    واذا دورتك منتظمه حللي بعد موعدها بيومين وان غير منتظمه انتظري عشرة ايام فوق موعدها واعملي تحليل
    او في امكانك عمل تحليل دم رقمي هرموني بيظهر النتيجه فيه ..
    وياااارب يكتبلك الخير والذريه الصالحه ..