النتائج 1 إلى 4 من 4

ارجوووووكم اسمعوني وساعدوني

عمري 24سنة متزوجة من سنة وسبع شهور من سنة صار حمل وسقطت بالشهر التاني ومن وقت ماسقطت لهلا ماعاد صار حمل جربت ابر التفجير والتنشيط وكل الفحوصات الحمد لله سليمة

افتراضي ارجوووووكم اسمعوني وساعدوني

عمري 24سنة متزوجة من سنة وسبع شهور من سنة صار حمل وسقطت بالشهر التاني ومن وقت ماسقطت لهلا ماعاد صار حمل جربت ابر التفجير والتنشيط وكل الفحوصات الحمد لله سليمة تبعي انا وزوجي بس ماعم يصير حمل كرمال الله والله رح جن سلفي اتزوج بعدي بسنة وهلا مرتو حامل بالشهر التالت..... واخرالشي ناطرة هاد الشهر اذا اجت دورة بدي اعمل الصبغة الصورة الظليلة رجااااااااء مين عملها وحمل بعدها بترجاكم ساعدوني شواعمل

المواضيع المتشابهه:

hv[,,,,,;l hslu,kd ,shu],kd v[hhhx shu],kd

افتراضي رد: ارجوووووكم اسمعوني وساعدوني
    اهلا اختي ايناس
    معلش حببتي اعملي الصورة وان شاء الله تكون خير لك
    انا اعرف نساء عملت الصورة وحملت بعدها
    لكن يا عمري هناك امر اهم مليون مرة من الصورة
    هو انت .... قلبك .... روحك .... نفسيتك ....
    يا روحي انت مكبرة همك ليه من اجل الاولاد
    ان شاء الله ربنا يعطيكي ذرية صالحة
    لكن انت لسا عروس وهتحملي باذن الله
    عيشي حياتك بكل هدوء وسعادة
    قلقك دة ممكن يضيع سعادتك داخل بيتك
    خلاص كوني ريلاكس سواء في اولاد ام لا
    سلمي امرك لله واكثري من الدعاء وافرحي من كل قلبك بكل الاحوال
    ويارب يارب يكرمك بولد عن قريب

شكرا كتير حبيبتي..... شمرا لمرورك والله مابقدر بدون مافكر بالحمل عم حاول بس اخد تفكيري

اللملكه العربيه السعوديه (( مكه المكرمه ))
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايناس حناري مشاهدة المشاركة
    عمري 24سنة متزوجة من سنة وسبع شهور من سنة صار حمل وسقطت بالشهر التاني ومن وقت ماسقطت لهلا ماعاد صار حمل جربت ابر التفجير والتنشيط وكل الفحوصات الحمد لله سليمة تبعي انا وزوجي بس ماعم يصير حمل كرمال الله والله رح جن سلفي اتزوج بعدي بسنة وهلا مرتو حامل بالشهر التالت..... واخرالشي ناطرة هاد الشهر اذا اجت دورة بدي اعمل الصبغة الصورة الظليلة رجااااااااء مين عملها وحمل بعدها بترجاكم ساعدوني شواعمل
    هلا عزيزتي ايش سبب التسقيط دا اولاا
    ثانياً .. اذا كانت كل فحوصاتك سليمه الحمد لله انتي وزوجك اعتقد مالوا داعي من التنشيط والابر التفجيريه
    توك بدري عليك ع استخدام علاجات وادوية المشافي منشطات وما الي ذلك من تبعاتها ..

ثالثاً... وان شاء الله ماعندك التصاق انابيب او انسداد جراء التسقيط وايضا من اثر المنشطات توكلي ع الله واعملي الاشعه الصبغيه
    رابعاً ... اعتقد ان تأخر الحمل عندك هو عامل نفسي وكثرت التفكير لان كثرت التفكير تمنع الحمل حاولي تشغلي بالك باي شي تاني
    غير الحمل عشان يحصل الحمل ان شاء الله ...

وفي امكانك في ذات الوقت ان تكثري من شرب الماء من 5 الي 8 اكواب باليوم مدة شهر ونص لكي تتوازن هرمونات جسمك
    اشربي بردقوش مرتين باليوم يتم تنقيع ملعقة طعام مدة ربع ساعه وبعد كذا اشربيه ولمدة شهرين او ثلاث كذلك لتوازن هرمونات الجسم ..

ربي يرزقك الذريه الصالحه السليمه المعافاه ..
    دمتى بصحه وعافيه ..

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية