صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 6 إلى 10 من 10

حيااتي تغيرت بعد الولادة

افتراضي رد: حيااتي تغيرت بعد الولادة

السلام عليكم عيد مبارك سعيد
    اصدقائي انا حابة انكم تعرفو انو المشكلة الي عندي مازالت كما هي الجديد هو اني اريد مغادرة بيتي الى بيت اهلي مع العلم اني اول مرة بعد 12سنة زواج ولا مرة تركت فيها بيتي حثى بعد ان خانني سامحتو بعد ان اعتدر لي باكثر من طريقة واليوم لا اقدر تحمل هذا الاهمال الكلي الذي اعيشه منذ الولادة فما هو رايكم في قراري هذأ

احسن شئ سويتيه يا اختي يوم اتجهتي للدعاء حاااااااولي يوم يجي البيت فهميه انك محتاجة لو وعيالك كمان محتاجين لو حاولي تفهميه انك عايشة عشان تربو عيالكم مع بعض وتجامعو مو تعيشو بهيك طريقة ويارب يحنن قلبه عليكي يا اختي

ما انصحك تسيبي بيتك بس شوفي هل ممكن يكون متزوج يعني تانيه وهدا الي يخليه يغيب طول هالوقت لان الاصدقاء مو كل يوم انا شخصيا لو نزل زوجي اصدقاء يوم الاجازه مو كل يوم اشك انو ممكن يكون متزوج

اهلين انا بشكركم كلكم ما قصرتو بالنسبة للزواج انا اتاكدت انو ما متزج بس في مرة كانت لو علاقة مع بنت اصغر منو بعشرين سنة وكان حاب يتزوجها قبل ما اكتشف العلاقة وكنت طلبت الانفصال ما واوفق واترجاني اسامحه وقال انها غلطة وندم عليها مرت على هذه الواقعة سنتين كان فيها نعم الزوج
    عشت ايام لاتنسى كاني كنت في حلم واليوم انا اعيش اتعس ايام حياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassiba مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم عيد مبارك سعيد
    اصدقائي انا حابة انكم تعرفو انو المشكلة الي عندي مازالت كما هي الجديد هو اني اريد مغادرة بيتي الى بيت اهلي مع العلم اني اول مرة بعد 12سنة زواج ولا مرة تركت فيها بيتي حثى بعد ان خانني سامحتو بعد ان اعتدر لي باكثر من طريقة واليوم لا اقدر تحمل هذا الاهمال الكلي الذي اعيشه منذ الولادة فما هو رايكم في قراري هذأ
    اهلا اختي حسيبه
    بداية كل عام وانتي بخير وعيد مبارك وربنا يعيده عليكي وعلي اسرتك بالخير واليمن والبركات وبهذه المناسبة ادعوا الله العلي القدير ان يؤلف بين قلبك وقلب زوجك وان يجمعكم علي خير
    بالنسبة لمشكلة لست الوحيده في هذا العالم اختي التي تعاني من هذه المشكلة ولكن القليل منهم من طلب ان يترك منزله مثلك واعتقد كل من طلب هذا اصابه الندم بعد ذلك لانك بكل بساطه اختي لكي سنين طويله متزوجه ولكي اطفال من زوجك فهل حياتك لو حدث الانفصال ستكون افضل من حياتك الاني بالتاكيد اختي لن تكون افضل وبالعكس ستكون حياة تعيسه جدا ومن وجهة نظري الجهاد والمثابره والصبر علي زوجك والعمل بكل ما اوتيتي من قوه علي اصلاحه هذا هو الافضل بكثير من التفكير هذا وانا شخصيا بعتبر من تطلب هذا الطلب وهو مغادرة منزل الزوجيه والذهاب لبيت اهلها انسانه ضعيفه ومستسلمه ومثل هذا الضعف والاستسلام لن يصنع حياة سعيده مطلقا سواء مع زوجك هذا او مع اي زوج اخر بعد ذلك
    فنصيحتي لكي اختي ان تحاولي اصلاح زوجك بكل الطرق التي تجدينها مناسبة لشخصيته وخذيها مني نصيحه ابدأي بنفسك واهتمي بمظهرك واهتمامك لزوجك وحققي له كل ما يحب بدون ما يطلب منك ذلك واجعليه يشعر انك تتفاني من اجل اسعاده هو واولاده ومع شوية صبر علي ذلك سيتغير زوجك بدون حتي ان تتكلمي معه في سهراته ضحي واعملي كل ما تستطيعي عمله لارضاءه اجعليه يراكي كل نساء العالم بنظره وهذا لن يكون الا بمجهود شاق منك لكن احذرك ان يكون كل ما تفعله يكون بتكلف مصنوع او ابتسامه مصطنعه لا اختي لابد ان يكون كل هذا بحب ورغبه في ذلك حتي يتحقق المراد وان يعود زوجك اليكي قبل ان تفقديه للابد
    اتمني لكي السعادة من كل قلبي
    بارك الله فيكي
    مع ارق تحيه
    البرنس

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية