صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

طلقها قبل ماتقدم على خيانتك

عزيزى الزوج السلام عليك ورحمه الله وبركاته

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    21
    افتراضي طلقها قبل ماتقدم على خيانتك




    عزيزى الزوج السلام عليك ورحمه الله وبركاته
    ا ريد اطرح عليك بعض الاسئـــــــله
    هل انت خائن وعندك علاقات مع اخريات ........؟
    هل انت جاف المشاعر ولا رومانسى ...........؟
    هل انت قاسى وعنيد ومتطاول وتحب الضرب.............؟
    هل انت تعانى من برود جنسى والعجز التام من صغرك و لا امل لك فى الشفاء ؟ هل عندلك رفقه تروحلهم وتقضى سهاراتك معهم الى قبيل طلوع الفجر ..؟
    هل انت كثير السفر لمده تزيد عن اشهر او اكثر ............؟
    هل انت هل انت هل انت .......................الخ
    هذه العيوب التى ذكرتها متوفره عند اغلبيه الازواج .ولكن هذا ينعكس سلبا على زوجاتهم
    الزوجه ممكن تصبر عليك مره ومرات عديده وتقول هذه ممكن نزوه مؤقته .
    ولكن اذا انت تماديت فى احد تلك السلوكيات فأن الزوجه قد يشد عليها وطرها ويضيق بها الارض درعا
    و لاتجد من تشتكى وتجد انها محرومه مهدره حرمت حقوقها دوست كرامتها .رغم هذا تصبر ولكن !
    صبرها اليائس لايدوم وكما يقول المثل ( مش كل مره تسلم الجره )
    الزوجه تبداء تضعف وتضعف تدريجيا مع زياده ضغوطات المطبقه عليها بسبب تصرفاتك
    فلا تجد من يسد رمقها الا ان تبداء ساعه الصفر الى رحله الخيانه .لا تعتقد ان زوجتك ماتخونك او ان تخونك على طريق الهاف والانترنت لا
    لان الخيانه تتطور كلام فنظره فموعد ولقاء وينتهى بيها الى ان تسلم شرفك من لا يستحق ..لانك انت السبب
    اخى اذا كنت تريد ان تمتع حياتك مع اصدقائك ونزواتك الشيطانيه وعلاقاتك المحرمه مع النساء ..انا انصحك بأمرين
    اذا كنت شابا وانت تزاول هذه الافعال فلا انصحك ان تتزوج .حتى تعدل وترجع لذاتك وتكون على قد المسؤليه وان تندم على ماضيك الاسود لكى لاتظلم زوجتك المستقبل
    مما تمهدا الى الوقوع فى الحرام او اذا انت عندك عجز جنسى وغير قادر على المعاشره يجب ان تلحق نفسك قبل الزواج لانه الزوجه عندها غريزه واذ لم تلبى تلك الحاجه فأنها قد تجده عند غيرك وتلطخ عرضك وشرفك
    اما اذا كنت متزوج وتملك احد تلك العيوب انصحك انك تطلقها قبل ما انها تنجرف ورا الحرام وتخونك فى عرضك وشرفك
    وبعد لما تطلقها خذ راحتك سافر واسهر مع اصدقائك وتحادث مع عشيقاتك ..هذه حياتك وانت حر فيها ( لان الذى يحاسبك هو خالقك)
    بس ماتعملها وانت فى ذمتك امرأه لانك فى هذه الحاله تضلمها ,واذا هى طلبت الطلاق فباشر فى تنفيذها فى اسرع وقت لاتتردد حتى لا تلجاء الى الخيار الاخر وهى ( الخيانه)
    كيف تتصور فى مخيلتك بأن زوجتك يداعبها رجل اخر ..اكيد تنصدم وترتعش ولهذا بادر فى طلاقها وكل شخص يذهب فى حال سبيله .حيث ان الزوجه بعد الطلاق هى حره ممكن تتزوج رجل اخر او تحرس على تضحيه ابنائها ممكن تتمارس علاقات مع رجال اهم شىء انها خرجت من ذمتك وانقذت شرفك منها
    عليك انت تفكر قبل فوات الاوان وانتهى كلامى


    المواضيع المتشابهه:


    'grih rfg lhjr]l ugn odhkj; rjg



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    فلسـ غـزة ـطين
    المشاركات
    13
    افتراضي
    نصيحة في الصميم...

    كما تدين تدان

    ولو زدت على ذلك لزاد



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    ساكن بعيونها
    المشاركات
    18,866
    افتراضي
    يعطيك العافيه على هالطرح والنصح الجميل ولكن ليس من المنطق والعقل ان

    الزوج بيطلق زوجته قبل ان يقدم على علاقه مع اخرى ولو على ذلك لوجدتي كل

    رجال العالم مطلقين وبالنسبه للشاب راعي السفريات والعلاقه مو منطقيآ بيجلس

    طول عمره بدون زواج لين يرجع لذاته نحن في زمن صعب ومتغير وضعف وازع ديني

    والعياذ بالله ولكن البعض منهم اقول البعض عندما يتزوج يتغير وتكون زوجته سبب

    بتغيره وتكون عنده المسؤوليه اكبر ولا يقدم على شي لان في ذمته زوجه انا قلت

    البعض والبعض منهم يتزوج ام لايتزوج يظل بطيشه وضياعه

    ودي


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    غسالة بيتنا !
    المشاركات
    10,287
    افتراضي
    من زنى يزنى به ولو في جدار بيته

    شكرا لك


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,139
    افتراضي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alidbj مشاهدة المشاركة
    عزيزى الزوج السلام عليك ورحمه الله وبركاته
    ا ريد اطرح عليك بعض الاسئـــــــله
    هل انت خائن وعندك علاقات مع اخريات ........؟
    هل انت جاف المشاعر ولا رومانسى ...........؟
    هل انت قاسى وعنيد ومتطاول وتحب الضرب.............؟
    هل انت تعانى من برود جنسى والعجز التام من صغرك و لا امل لك فى الشفاء ؟ هل عندلك رفقه تروحلهم وتقضى سهاراتك معهم الى قبيل طلوع الفجر ..؟
    هل انت كثير السفر لمده تزيد عن اشهر او اكثر ............؟
    هل انت هل انت هل انت .......................الخ
    هذه العيوب التى ذكرتها متوفره عند اغلبيه الازواج .ولكن هذا ينعكس سلبا على زوجاتهم
    الزوجه ممكن تصبر عليك مره ومرات عديده وتقول هذه ممكن نزوه مؤقته .
    ولكن اذا انت تماديت فى احد تلك السلوكيات فأن الزوجه قد يشد عليها وطرها ويضيق بها الارض درعا
    و لاتجد من تشتكى وتجد انها محرومه مهدره حرمت حقوقها دوست كرامتها .رغم هذا تصبر ولكن !
    صبرها اليائس لايدوم وكما يقول المثل ( مش كل مره تسلم الجره )
    الزوجه تبداء تضعف وتضعف تدريجيا مع زياده ضغوطات المطبقه عليها بسبب تصرفاتك
    فلا تجد من يسد رمقها الا ان تبداء ساعه الصفر الى رحله الخيانه .لا تعتقد ان زوجتك ماتخونك او ان تخونك على طريق الهاف والانترنت لا
    لان الخيانه تتطور كلام فنظره فموعد ولقاء وينتهى بيها الى ان تسلم شرفك من لا يستحق ..لانك انت السبب
    اخى اذا كنت تريد ان تمتع حياتك مع اصدقائك ونزواتك الشيطانيه وعلاقاتك المحرمه مع النساء ..انا انصحك بأمرين
    اذا كنت شابا وانت تزاول هذه الافعال فلا انصحك ان تتزوج .حتى تعدل وترجع لذاتك وتكون على قد المسؤليه وان تندم على ماضيك الاسود لكى لاتظلم زوجتك المستقبل
    مما تمهدا الى الوقوع فى الحرام او اذا انت عندك عجز جنسى وغير قادر على المعاشره يجب ان تلحق نفسك قبل الزواج لانه الزوجه عندها غريزه واذ لم تلبى تلك الحاجه فأنها قد تجده عند غيرك وتلطخ عرضك وشرفك
    اما اذا كنت متزوج وتملك احد تلك العيوب انصحك انك تطلقها قبل ما انها تنجرف ورا الحرام وتخونك فى عرضك وشرفك
    وبعد لما تطلقها خذ راحتك سافر واسهر مع اصدقائك وتحادث مع عشيقاتك ..هذه حياتك وانت حر فيها ( لان الذى يحاسبك هو خالقك)
    بس ماتعملها وانت فى ذمتك امرأه لانك فى هذه الحاله تضلمها ,واذا هى طلبت الطلاق فباشر فى تنفيذها فى اسرع وقت لاتتردد حتى لا تلجاء الى الخيار الاخر وهى ( الخيانه)
    كيف تتصور فى مخيلتك بأن زوجتك يداعبها رجل اخر ..اكيد تنصدم وترتعش ولهذا بادر فى طلاقها وكل شخص يذهب فى حال سبيله .حيث ان الزوجه بعد الطلاق هى حره ممكن تتزوج رجل اخر او تحرس على تضحيه ابنائها ممكن تتمارس علاقات مع رجال اهم شىء انها خرجت من ذمتك وانقذت شرفك منها
    عليك انت تفكر قبل فوات الاوان وانتهى كلامى

    عدرا اخالفك الراي اخي ليس كل الزوجات اللواتي يعانين من هده المشاكل او يعشن مع متل هؤلاء الازواج تكون نتيجة عشرتهن لهم الخيانه اعتدر اخي وليس الطلاق حلا لا اوافقك الراي ابدا ودي


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية