صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 30

7 سنوات

وعليكم السلام اختي انا قرأت جميع ما كتبتيه وسرتيه في السبع السنوات المجتمع الخليجي وخصوصا السعوديه من العادات ان اهل الزوج يتدخلون بكل صغيره وكبيره وهذا مو من حفهم ولاكن شيء لا بد منه من سرد قصتك وكتاباتك انت من اهل الخير ومومنه بالله والمومن دايم مبتلي لاتندمي علي ماصار لك هذا مو من اهله هذا من حكمه الخالق في خلقه اهله مازوجوه عليك اللي زوجه رب العالمين الان الفاس وقع في الراس وزوجك تتزوج عليك ولكن تاكدي وامني بالله انك سوف تحملين باذن الله وبدون تدخل طبي بامر الخالق انت لايوجد فيك ماقلتي مما يمنعك من الحمل المراءه مهما كان اذا كانت تحب زوجها وكثيره الا الحااح بسرعه الحمل يكون فيه شفقه وبأذن الله لايحصل ولكن عندما هدئتي وغلب علي امرك وحصل ما حصل من زواج زوجك تاكدي باذن الله انك سوف تحملي لاتتسرعي باجراء العمليه وهذا يعود اليك ولكن نصيحه اخويه ستحملي باذن الله وسيعود وزوجك لك لانك الاصل تذكري ممن حولك من الرجال عندما تزوجوا علي زوجاتهم يحصل خلاف ويعودون الي زوجاتهم الاوله لاتغيري ولاتكدري ولاتتكلمي علي زوجك الا بكلمه الله يصلح الحال لاتبخلي علي نفسك وعلي زوجك بالدعاء وتناسي زواجه عليك لانه سيعود اليك قريبا وسيضل بيتك مأواه الاول والاخير لاتكدريه خاطره لك مني الدعاء ومن الله الاستجابه يارب يارحيم انك علي كل شيء قدير

أنا مع جوان في كل كلمه قالتها

ومدام الفاس وقع في الراس

لازم تتقبلين الوضع وحاولي تبعدين عن التوتر والقلق

وأهتمي بصحتك لأنك داخله على عمليه محتاجه فيها كل طاقتك

وحتى نفسيتك لازم تحاولين تحسنين منها حتى ما يأثر على نسبة نجاح حملك

أسال الله العلي العظيم أن يوسع رزقك ويرزقك الذريه الصالحه

اختي الفاضلة هذا الزوج رائع بمعني الكلمة ولايترك لأي سبب لانه فعلا يستحق التمسك به فهو زوج يحبك بكل ما اوتي من قوة ولن ازيد علي ذلك لان الجميع وفوا وكفوا في هذا الموضوع واتمني لكي السعادة من كل قلبي
    مع ارق تحيه
    البرنس

الله يصبرك ويعينك

انا عكس كل الي ردو عالموضوع انا ما ابقى دقيقه عنده مو قصدي انو روحي وطلبي منه الطلاق بس انا دا اقولك رايي
    الله يرزقك بالذريه الصالحه ويغير راي زوجك والله وضعك يقهر

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية