صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 4567891011
النتائج 51 إلى 55 من 55

محتاجه رأيكم في مشكلتي ..

انا ما عارف ليش النساء ما قادرين يتقبلوا زواج الزوج من امراة اخرى او زواج المراة من رجل متزوج وهو مبا ح شرعا وكل شئ مباح بيكون لسبب لذلك هنالك ظاهرة العنوسة المنتشرة الان وسط النساء يا اختى ان كان رجل ذو اخلاق ودين وواسقة من علاقته معك تزوجية ولا تجعليه يطلق المراة الاخرى واجعليها صديقة واخت لكى بشرط ان يكون ذلك الرجل هدفه نبيل

انا مع كلام اخي الوليد صح احنا ما بنعرفه انتي الي بتعرفيه بس هو من الاول حكالك انو ما بيقدر زي ما قلتي وانو من الاحسن الكم انكم تنهو الموضوع ..........اظن هاد كفايه انك تنسيه انتي لازم تحترمي كرامتك شوي يا اختي الله يرضى عنا وعنك

انا لن ازيد كلام الاعضاء كثير لانهم احسنوا الراي والنصائح لكن الذي احب ان اقول لك هو اختي انا حاسة بعواطفك وشاعرة فيك وبعرف شو هو الحب لكن يا اختاه انت عم تفكري بمشاعرك وقلبك فقط لم تفكري بعقلك
    اسالي نفسك لو كنت محل زوجته الاولى هل ترضين زوجك يتزوج عليك هل ترضين زوجك يتكلم مع امراة اخرى وانت تعشقينه وتعشقين روحه هل ترضين بذلك ؟
    فكري واسالي نفسك اجلسي وحدك وخاطبي نفسك هل ترضين بذلك ؟
    انا اجاوبك: لا لا لا والف لا
    اختاه هذا حبك للشخص ابدليه بحب افضل منه الاو هو حب الله ورسوله
    وللتا كدي من شئ واحد الا وهو اذا ابدلت حبك للشخص بحب الله سيعوضك الله افضل منه واطيب منه قلبا وروحا وحنانا وليس بمتزوج ايضا<< من ترك شيئا لله عوضه الله بأ فضل منه>>
    استغفري الله وارجعي الى ربك ولا تخربي بيت امرأة
    واعلمي ان الكلام بالهاتف مع رجل غريب حرام حرام حرام
    واعلمي واعلمي ايضا ان الله يحبك يحبك, اساليني لماذا لانه رزقك بعمل بعيد عن هذا الشخص لكي لاتبتعدي عنه واعلمي ان الخيرة بما اختاره لنا اقصد العمل.
    واخر شي بحب اقوله استغفري الله كثير كل يوم بنية ان الله يرزقك بافضل منه ويعوضك خيرا منه وان يوجهك لطريق الحق
    واتمنى منك اتمنى منك انه تفكري بكلامي كثير وبكلام الاعضاء ولا تمري عليه مجرد مرور فقط بل تفكري به جيدا واسال الله ان يصلح حالك ويوجهك للصواب

فن الحوار الزوجي من أهم الدورات في الوقت الحالي لانه يعلمنا كيف ندير الحوار ونصل للحلول

سيفعل بك كما فعل بمن قبلك

أي أنه سيتزوج الثالثة ويقول لها نفس الكلام الذي قاله لكي...

نحن الرجال نحب معاشرة النساء..

ولو صحلنا عشرة نساء لا نقصر...

نصيحة لكي من اخ متزوج ... اقطعي علاقتك معه لأنها محرمة حتى هذه اللحظة

فلا تتبادلي مشاعر الحب والعواطف مع أي زميل في العمل حتى تتأكدي أنه غير متزوج.

لأنك بنت بكر... والرجال ما تفرق معاه ممكن يعيد التجربة مرة واثنين ويمكن اكثر

انصحك بالزواج من غيره ونسيان ما حدث بينكم...

اتقي الله في اهلك وفي اهله

انتي تخربين بيت ... واسرة كاملة ... اتحبين ان تدخل على حياتك وحدة ثالثة وتصبحين مطلقة

ماذا سيكون موقفك .. لو قال لكي بدي اطلق واتزوج الثالثة..

هنا مربط الفرس... هذا الرجل لا أمان له لأنه أقام علاقة حب وهو متزوج وهذا خيانة من الدرجة الأولى...

فلا تدافعين عنه لأنك عاطفية جدا.. فاحكمي بعقلك قبل أن تحكمي بقلبك..

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 4567891011

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية