صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 42

ساعدوني في مشكلتي مع خوات زوجي

شكرا للمرة الالف يا عبده لانك رديتي علي والله ردت روحي الي من مشاركتك وحكيك لاني كتير ضربات اكلت اليوم في زيارتي الهم حاسس اني رح انجلط والا اتطلق بسبهن مشكلتي حساس اي اشي بجرحني وبعرفش ارد

نورتي موضوعي تينا شكرا الك انا بقول زيك وبتراجع لانهن جكمات (يعني بوخذن الاشي بمسخرة ) وانا خايف صار الي متزوجه خمس سنين ولا مرة قولتلهن اني زعلت حتى لصراحة مش عارف كيف بدي احكي معهن انا مش جريئة قلبي طيب واذا حد بزعل مني بوكل همه يارب ريحني

اختي كلام عبده بلمعه عين العقل خليكي رسميه وشيلهن من راسك وعيشي حياتك

يـــــــا الله أجعلنـــــيّ مــن الـــذين مـــــرَّوا و لا ضـــــرَّوا
    ربي يعينك .. وطيبة قلبك مو عيب ... عامليهم بأصلك
    وانا من رايي حاولي تتعلمي تنطشي اذا ما تقدرين تسوين شي لهم ولا تعاتبينهم ..... هم بيفرحوا يعاملوك بطريقة سيئه لانهم شايفين كيف مؤثر عليك ..

طنشي ولا كأنك تسمعي لهم ... ولا تكثري زيارات لهم خلي زوجك هو اللي يروح اكثر .. وانت بين فترات متباعده .

موووفقه عزيزتي

كلامك ذهب
    طيب طنشت شو اسوي بنفسيتي الي بتتحطم وهن ولا هان وبناتي شو ذنبهن ليش ما ينحبن
    البنات صغار سنة وشوي وسنتين وشوي شوبفهمن في حب عماتهن مهو عذرهن ان البنات بحبنهنش مو صح انو الصغير على بتعود على الواحد بالوجه
    ووحده منهن اليوم ليوم بتقلي انتي بتحببهنش فينا وبتجوش كتير مع العلم اننا في الاسبوع بنروح مرتين وثلاث وفي عز الشوب بس حجة وحاجة

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية