صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 35

مشكلتي وياليت كل رجال الارض يجاوبوني

شكرا على الموضوع

Smile
    حبيبتي مشكلتج واقعيه وموجوده بس انتي ريحي نفسج لا تقلقين الرجال انواع بس اعتقد انه كل رجل على طبيعته في رجال ميهتمون بس مجرد افلام اباحيه يتفرجون عليها لا اكثر ولا اقل فد شي بداخله زوجته تشبع غريزته بس الرجل هو يحب يغير اختي العزيزه انت مو شرط اتغيرن بلبسج بس اكو طريقه مجربه
    اثناء الجماع اتكلمي كلامات اتثير الزوج او كليله سوي كذا راح اتشوفين التغير لااحسن بس لا تقلقين هذا مجرد افلام اهم شي هو كلامه من رد علي وقت الي سالتي ولاتفكرين بلموضوع مدامج ما مقصره معه. مع تقدير ي واحتلامي للكل

السلام عليكم جميعاً .. مشاء الله عليك أخي الكريم ( الفارس العربي ) أحييك من كل قلبي على صراحتك وقولك كلمة حق في زمننا هذا .. لأن المرأة العربية والحمد لله والمتدينه إن صح القول تحب وتتعلق بزوجها ويكون هو ماضيها وحاضرها ومستقبلها ولا يهمها كثير الجنس بقدر ما يهمها إمتلاك قلب زوجها .. أما كلام أخي الكريم عن الرجل صحيح ( عدم وجود وازع دينى وانه بعيد عن الدين والشيطان يسيطر على شهوتة ) والسلام ختام .

أشكرك أخي على اهتمامك

بالنسبه للغيير فأنا متجدده حركيا وقوليا وهذا السبب اللي أثار عجبي من مشاهدته للأفلام
    يعني ايش يبغى أكثر ؟!!!

بالنسبه للتمنع ... نحن من أكثر من سنه لا نمارس إلا في الويك إند
    يعني أربعاء وخميس أو خميس وجمعه

وفعلا نكون مشتاقين لبعض ينفع اتمنع في حال مثل هذا ولا يكفي بعدنا عن بعض طول الاسبوع
    ياليت تفيدني ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة مقطوفة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختي باقيت الموضوع لي طرحتيه في قمة الاهمية بس اقلك بمطلق الصراحة اخي alshamsi والله كلامو صادق الروتين بمعنى اصح انو لما يبغاك زوجك في الفراش في اي وقت يلقاك لدرجة كل الحركات اعدتوها بدل المرة الف من المفروض والواقعي انك تخالينه يشتاقلك بجد ولما تنامون تحسون والله بشعور مختلف وتوصلون للمتعة الحقيقية وهدا تبديل للروتين مرة لاخرى صدقيني اختي انا متزوجة لي 4سنوات واخدت ها الطريقة والله العظيم انها روعة تحسين بحب زوجك واشتياقو لك بس لما تتواصلون مع بعض بلا اما تخلو لانفسكم باب للاشتياق والله يحس الرجل اولا بالروتين الممل لي يخليه في بعض الاحيان انو يبغي يشوف فيديوات للتغيير لكن اكبر خطا انك تحاسبينه عليه خليه على راحتو بس لكن من مرة لاخرى نبهيه عنها بطريقة هادئة بدون مايحس انك غاضبة وعم تراقبينه لانو صعب عند الرجال فكرة مراقبة الزوجة لتصرفاتهم حبيبتي اما على الفياقرا ما استطيع اني افيدك كثير راح يفيدك رجل لانو الرجال تفهم على بعضها بس اقلك عن تجربتي الخاصة انا مرة سالني زوجي عن فكرة الفياقرا ولما رفضتها بحجة انو مالو بحاجتها لانو شاب بمقتبل العمر وامكانياتو جيدة جاوبني انها تخلي مدة الجنس اطول وراح نستمتع ببعض وساعات انو الرجل يكون تعبان وهي الوحيدة راح تنشطو وتخلي التعب يروح وانا ما اقتنعت لكن بدون ما زعلو جاوبتو انو لما نكون بحاجتها راح نتكلم بس الحين انا والله في قمة المتعة معاك وشجعتو بامكانياتو الجنسية وزدت في الكلام عشان ياغي الفكرة بس الحمد لله والله العظيم اقتنع بامكانياتو من حديثي والحين ماعاد دكرلي فكرة الفياقرا بس اقلك حاولي تقنعيه بالفكرة بدون ما يحس انك تخصيه بالكلام وانشاء الله خير اختي وما تزعلي كلنا نمر بهيك ظروف لكن نحكم عقلنا حتى نصل للمبتغى وبدون ما نزعل احد واتمنى لك طول السعادة انشاء الله

أشكرك أختي ورده على اهتمامك

بس زوجي مايجيني إلا في الويك إند مع ضغط العمل وينام بدري
    ومايقدر يمارس وهو تعبان

عشان كدا محصورين في الويك إند يعني بنتقابل ونحنا مشتاقين لبعض
    ينفع أتمنع عنو في حال زي هذا ؟!!

أما الفياقرا ..
    فهوا قال لي أحس إني مو معطيك كفايتك ايش رايك أشرب منشطات
    قلتلو أنا مرتاحه كدا ومكتفيه لا تستعمل شي

علما إنو أوردي مايقدر يطول يعني أنا مالاحظت تغير في المده
    التغيير كان في الإنتصاب ( آسفه على الكلام ))
    يعني كان مايقدر يكمل العمليه بإنتصاب كامل الآن يقدر

أكرر شكري لك

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية