صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 51

شوفو مشكلتي مع جوزي واحكمو مين الغلطان؟؟؟

مثل ما قلت مازلت عرسان جدد لا تخلي اسباب تافهة تعكر لكم حياتكم و انت شيلي حدائو ان هو ما شالو لا تطلبي منو يشيلو خليه على راحتو
    ربي يسعدكم راضيه و انسي
    الله يحفضكم لبعض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن مكة مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله هذا بداية حياتكم من الأول أجل كيف الأيام الجايه يعني مشكلة صغيره تصير كبيره عندكم

أختي أنتي تحتاجين الى ثقافه زوجيه أقرأي كتب تطلعي في النت أبحثي عن مواضيع مفيده تستفيدي منها في حياتك الزوجيه

الله يسر أمرك
    ابن مكة شكرا على مرورك بس حبيت اقولك انو انا دائما بقرا عن الثقافة والزوجية وانا بعرف كيف
    اتعامل مع زوجي بس هي عصبيتو اللي بتخلي في بينا مشاكل مع انو جوووزي كتيررررر طيوووب وحنوون
    ورمااانسي وبمووت فيي.. واحنا اتصالحنا انبارح وكلشي تمام بينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebalove91 مشاهدة المشاركة
    أممممممممم نحكي بدون تردد
    غلطانة ونص نصيص صرآحة الرجال بحب المراة الي تشيله فوق راسهاا عامليه كانه مابعرف بس عامليه كانه احسن واحد بالعالم وانه رجال اله كلمة الرجال بحب يحس هيك
    والله من حكيك استنتجت انه بحبك لدرجة انه مو حابك تدايقي وتزعلي
    برايي حاولي تراضيه اليوم واعمليله جو رومانسي حتى لما ييجي يكوي اواعيه اكويهن انتي ولو كان معصب خليكي ريلكس ياقلبي مو تخاصميه وتعملي متله الرجال عنيد دايماا بس قلب الرجال طيب خصوصا لاقرب الناس اله
    الليلة راضية واعمليله جو حلوو وهااد راح يحل المشكلة الي هيه مو مشكلة ع راي الاخوات
    وكل التوفيق والتحية يارب

شكرا يا عمرررري على نصيحتك اللي متل العسلللللل والحمد لله اتصالحنا انا وجوزي انبارح هو اجا صالحني
    وانا اتاسفتلو كمااان .. شكرااا حياااتي

شكراااا لكل اللي ردوووووو حبياااتي الله يسعدكم... هلا انا وجوزي متل السمنة ع العسل الحمد لله وبصرااحة
    نصايحكم من دهبببببببببببب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملايكة مشاهدة المشاركة
    ابن مكة شكرا على مرورك بس حبيت اقولك انو انا دائما بقرا عن الثقافة والزوجية وانا بعرف كيف
    اتعامل مع زوجي بس هي عصبيتو اللي بتخلي في بينا مشاكل مع انو جوووزي كتيررررر طيوووب وحنوون
    ورمااانسي وبمووت فيي.. واحنا اتصالحنا انبارح وكلشي تمام بينا
    الحمدالله ألف مبروك

يا أختي أعرفي مداخل زوجك وأعرفي لغته بذكائك أنتي تعرفي كيف تكسبي زوجك بطريقتك وأنتم يا نسوان عندكم أساليب جدا روعه بس أنتي أصبري معه ومع الأيام تعلمك أشياء كثيرة في حياتك الزوجيه

الله يهنيكم لبعض

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية