صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 30

اريد حل عاااااااااجل

رأس مالي ذكرياتي و حلم و أمال وطموح , , , لا صديق ولا رفـيـق ولا طـريـق اتبعه

احس ان زوجك يعيش بضغوط ممن حوله
    لكن اصبري وربي يبي ينصرك
    وممكن تطلبي من اخوك ان تقولين له لي صديقه حكايتها كذا وكذا
    وشوفي رده
    اما انه يسب اخوك فانسي الامر حتى لا تكبلر المشكله
    وحاولي انك اثناء النقاش مع زوجك ان لا تعصبي
    فربي ينصرك اذا كان هو الغلطان

وانا من وجهت نظري انه تعود على الزعل وتعود انتي تراضينــــه حتى لو كان غلطان وهذا أكبر خطأ بحد ذاتــــه ومدامه تجرأ وسب أهلك فانا من وجهت نظري طنشيه واحقريه وهو بيحس بغلطه بس لاعاد تحسسينه بإهتمامك ونامي معه في نفس الغرفة بس مو في نفس الوقت .... ولا دخلين أهلك وتشوفين إذا ماجاءك وأعتذر وقولي ** بوح ** قالت كل شيء ولا الأهل وعرفيه أن أهلك مهمين عندك مثل مااهله مهمين عنده
    أتمنى أكوووون أفدتك

اختي الامر عادي ولاتهولي الامر اغلب الازواج كذا لكن انتي يمكن تاخذي معه وتعطي لذلك تكبر المشكله لما يتكلم عليك لاتجادليه

وبعدين هو زوجك وتعرفي كيف تتعاملي معه وتتكلمي معه بكل هدوء وحمه وبيدك تجعليه افضل من كذا وبيدك تقربيه لاهلك اكثر ..

وبعدين تقولي لي اخ كبير وفاهم لماذا لاتتكلمي معه واذا لم يقف معك وهو اخيك من تريدي ان يقف معك وهل تذهبي لمستشار اسري

واخيك عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلمي مع اخيك وبناء على كلامك انه عاقل ورزين اتكلي على الله وكلميه

دعواتي لك بالتوفيق

دمتي بكل خير وموده

اختي الكريمة ابعدي اخوانك عن مشاكلكم وانشاء الله يصلح حالكم

انا ع حد علمي الزوج بغار من اهل مرته ازا شاف منهاا انه بدافع عنهم وبتتخانق معه منشانهم فبحس بعصبيه وببعد عن زوجته حتى لو برايي فضلي زوجك عن اهللك يعني هلا لو حكى عن اهلك او عن اخوكي حكي متل الي قاله هلا هوه صآدق ؟ طبعآآ لآ
    بس خلي اهتمامك بزوجك وحبك لزوجك اكتر من اهلك قدامه ولو قدامه بس شو بدك تخسري
    يمكن هالشي بعصبه كترت حبك لاهلك وظهور حبك لالهم اكتر مابتحبيه وبدافعي عنهم اكتر مابدافعي عنه فهاد هوه الشي الي بعصبه
    وبعدين نوم بغرفة هوه وانتي متفرقين هاد ببعده اكتر واكتر ومو غلط لما تتخانقوا وتجي تصالحيه هاد بظله زوجك اولا واخيرا وحاولي تقعدي معه قعده عادية ومريحة وجو هادي ورومانسي واحكوا الي بتحبيه بس بقلب حنين شوي وبكلمة حلوة حآولي
    واياكي ممكن يفكر بغير زوجك بالنوم منفصلين
    وربنا يوفقك وييسر امرك يارب

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية