صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الي تبغى مصوره بالرياض

بنات الي تبغى مصوره بالرياض انا صورت بملكتي عند وحده رخيصه 40 صوره ب800 ريال وكنت طايره فيهاعشانها رخيصه ولله اني الحين لما اشوف الصور اقعد ابكي ودي اقطعها بس

الصورة الرمزية Missksa
    Missksa غير متواجد حالياً عضوه جديدة

افتراضي الي تبغى مصوره بالرياض

بنات الي تبغى مصوره بالرياض انا صورت بملكتي عند وحده رخيصه 40 صوره ب800 ريال وكنت طايره فيهاعشانها رخيصه ولله اني الحين لما اشوف الصور اقعد ابكي ودي اقطعها بس مو قادره ماعندي غيرها تصوير زفففففففت خلفيات قديمه ومعفنه جبال الالب وانهار وخيول " يلعن ابليس السخافه" فوتوشوب الله لايوريكم يابنات ودي اذبح الي علمها فوتوشوب لطعت لي روج على كيف ذوقها وانا حاطه مكياج حلو وجايبه اكسسوارات على بالها شياكه وهي ماره من عندها بزواجي جبت وحده ثانيه ماتفرق كثير 60 صوره بالفين ريال بس تعالي شوفي صوري زوجي بس يتغزل فيني منجن علي بالصور البنت محترفه بالاضائه والفوتوشوب ا بدون فوتوشوب بس اضائاتها تكفي وبالفوتوشوب شالت فيني حبوب طالعه بوجهي بشكل طبيعي مو باين انها مرقعه وحركاتها رايقه بعيد عن التصوير التقليدي فتحت لوني بشكل طبيعي الي تبغى رقمها ارسلها عالخاص ونصيحه يابنات جيبو لكم كاميرا خاصه فيكم احتياط يمكن تلطع تصويركم احلى من تصوير الي صورتني بملكتي

الله يوفق الجميع

المواضيع المتشابهه:
    هذا الموضوع من : منتديات عالم المرأة - من القسم : قسم طلبات العضوات

الصورة الرمزية روح المعزه
    روح المعزه غير متواجد حالياً دنيآغريبه مآتوقـّف على حآل..
    Ξ¯▪ـ‗_أرفض الهزيمه وكل فكرهـ لئيمه وكل دعـوهـ ذميمه لأني من أمـه عضيمه

افتراضي رد: الي تبغى مصوره بالرياض

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الصورة الرمزية Missksa
    Missksa غير متواجد حالياً عضوه جديدة

افتراضي رد: الي تبغى مصوره بالرياض

شكرا على مرورك :)

الصورة الرمزية اسراء التويجى
    اسراء التويجى غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

Thumbs up اللى تبى مصوره بالرياض تكون شاطرة

ودى اريح بالكم من المصورات عندة مصورة جربتها بزواجى وكمان عرس بنت عمتى شغلها روعة واسعارها حلوة من جد لا تفوتكم جوالها صفر خمسة اربعة اربعة اثنين اثنين واحد سبعة تسعة تسعة

الصورة الرمزية نورا الشمرى
    نورا الشمرى غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

Icon25 رد: الي تبغى مصوره بالرياض

[COLOR="Red"]اما انا بحكى لكم عن تجربتى بس الحمد لله ناجحة اتعاملت مع مصورة انا الاول استغربت انها تكلمنى بكل زوق وبعدين اسعارها حلوة فاستغربت اكثر لان الناس يشكرولى فيها فانا قلت اكيد شغلها مو كويس بس ميزانيتى ما كانت مرة تعرفون تكاليف الزواج بس لتوكلت على الله والحمد لله الالبوم اللى سويتلى اياه كان مرة خيال والله ماتصدقون الشغل والهدايا اللى عليه سويتلى اكثر من ما كنا متفقين عليه وكمان ما تاخرلك الشغل ومواعيدها مضبوطة مرة والله راح تدعولى اسمها ام عبد الرحمن 0544221799[/COLOR],;وكمان ممكن تدبرلك كوافيرة وتزيين كوشة وكل ترتيبات القاعات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع