صفحة 1 من 20 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 98

احذرى من الكوافيره!!!

يابنات انا مش جايبه موضوع منقول انا حكتبلكم تجربه رايتها بام عينى المهم قررت انى اغير الكوافيره التى اتعامل معها لانها اصبحت بعيده عن منزلى الجديد و قررت استبدالها

  1. #1
    الصورة الرمزية الفراشه الرقيقه
    الفراشه الرقيقه غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    فى جمال الورود ..ورقة الفراشات.........
    المشاركات
    2,974

    Angry احذرى من الكوافيره!!!


    يابنات انا مش جايبه موضوع منقول انا حكتبلكم تجربه رايتها بام عينى المهم

    قررت انى اغير الكوافيره التى اتعامل معها لانها اصبحت بعيده عن منزلى الجديد و قررت استبدالها باخرى قريبه من منزلى المهم اول ما دخلت لقيت عندها عروسه ماشاء الله يضعون لها الرطوش الاخيره كما يقولون فانتظرت حتى ياتى دورى

    و اذا بامراه اخرى تدخل المحل و من الواضح انها صديقة الكوافيره و انتهت العروس و انتظرت قدوم عريسها
    وطوال فترة انشغال العروس الكوافيره الله يهديها بتعيب عليها امامنا و خاصة لصديقتها
    عيبت على جسمها و شعرها و تتهامس عليها تصوروا
    حتى حينما خرجت العروس من المحل مع عريسها قالت بصوت سمعه الجميع"راجل ساحب راجل"
    ومش كده وبس ده كمان كانت بتتكلم على شعر فتاه محجبه امام رجل اجنبى يعمل معها فى المحل

    لذلك اخواتى حبيت احذركم حتى لا تقع احداكن فريسه لقليلات الضمير امثالها فهى لم تراعى الامانه فى عملها
    اما انا فاقسمت على نفسى بعدم الذهاب اليها ابدا


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية mz3lt alnsa
    mz3lt alnsa غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    622

    افتراضي رد: احذرى من الكوافيره!!!

    يسلمووووو عالموضوع والله فوقها والمثل يقول (ماسويت سوي بك)


  3. #3
    الصورة الرمزية الفراشه الرقيقه
    الفراشه الرقيقه غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    فى جمال الورود ..ورقة الفراشات.........
    المشاركات
    2,974

    افتراضي رد: احذرى من الكوافيره!!!

    يسلموووووووووووو على المرور الرائع


  4. #4
    الصورة الرمزية روح الطبيعة
    روح الطبيعة غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    إماراتيه حبوبة
    المشاركات
    3,091

    افتراضي رد: احذرى من الكوافيره!!!

    الله المستعان على إنعدام الضمير


  5. #5
    الصورة الرمزية الفراشه الرقيقه
    الفراشه الرقيقه غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    فى جمال الورود ..ورقة الفراشات.........
    المشاركات
    2,974

    افتراضي رد: احذرى من الكوافيره!!!

    شرفتينى اختى بمرورك


صفحة 1 من 20 1234567811 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.