النتائج 1 إلى 5 من 5

ابي شوركم بأمانه

السلام عليكم وكل عام ونتم بخير انا جديده بالمنتدى وسجلت لأني بحيره من امري انا متزوجة وأهلي بمكه ووظيفتي بمكه وزوجي عمله بجده واهله شغال بشركه استحاله ينقل انا ممكن

الصورة الرمزية ام وأب
    ام وأب غير متواجد حالياً عضوه جديدة

Icon42 ابي شوركم بأمانه

السلام عليكم وكل عام ونتم بخير انا جديده بالمنتدى وسجلت لأني بحيره من امري
    انا متزوجة وأهلي بمكه ووظيفتي بمكه وزوجي عمله بجده واهله شغال بشركه استحاله ينقل انا ممكن آنقل
    بنشتري بيت تمويل عقاري بس متردده والله تعبنا من الايجارات 8سنين فقلت نبي مستقر ونحط الفلوس بشي لنا بالاخر وياخد نص راتبي التمويل وزوجي راتبه 4الاف حيكون ضغط شوى بس هل أداوم من جده لمكه على دوامي واسكن بجده ولا اش اسوى تنصحوني بايه انا مو مستعجله بس اخاف يروح علي التمويل
    لان فيه عمر محدد للتمويل شورو علي وكل احد يحط نفسه مكاني وشكرا لكم

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية ابن مصر
    ابن مصر غير متواجد حالياً مشــرف قسم الاستشارات و النفسية و الزوجية و الطبية و الاجتماعية

افتراضي رد: ابي شوركم بأمانه

ممكن تتنقل انت وتعيش مع زوجك الله يوفقكم ويسعدكم دنيا وآخره و تشتر منزل حتى وان ضاق بكم الحال شوى لكن ارحم من الإيجارات والنقل لك افضل من الذهاب و العودة بين جده و مكه

الصورة الرمزية خلي قلبك مرتاح
    خلي قلبك مرتاح غير متواجد حالياً نائبة المشرفة العامة

اختي الغالية
    ما حد فينا يعرف وضعك اكثر منك
    انت حطي كل خيار مع ايجابياته وسلبياته ثم قرري
    الله يختر لك الخير وييسر امرك

الصورة الرمزية brens
    brens غير متواجد حالياً قلم نفتخر بتواجده معنا

هناك ازواج بيفضلوا ان ينعموا بحياتهم الزوجيه وما يفكروا بالمستقبل ابدا وهؤلاء حقيقة بينعموا بحياتهم وبكل لحظة فيها وبيشعروا بسعاده غامره ولكن في النهاية للاسف الشديد بيعانوا اشد المعاناه لان العمر بيجري بيهم ويفاجئوا بعد فوات الأوان انهم لم يفعلوا شيئ بحياتهم وضاعت حياتهم في الاكل والشرب واللبس والفسح والاستمتاع بالدنيا ولكن لم يتركوا شيئ يذكر لاولادهم ويتركوهم يعانوا بحياتهم وهذا الفئة انا صراحة لا اتفق معهم فيما اقدموا عليه مطلقا
    وهناك فئه وانا منهم فضلوا العمل والمثابره والتضحيه من اجل اولادهم وتحملوا مشقات الحياة وجاهدوا علي ان يؤسسوا شيئ يتركوه لاولادهم فقاموا بتخصيص معظم دخلهم لتأسيس مكان يكون ملك لهم يعيشوا فيه ويتركوه لاولادهم من بعدهم ويعملوا بقدر ما يستطيعوا علي اسعادهم سواء بحياتهم او حتي فيما بعد فانا قضيت معظم حياتي لبناء موزل يكون مملوك لي ولاولادي حتي لا اعاني من الايجارات لانها بكل بساطه لن تبقي من الراتب شيئ يذكر ومن يلجأ الي الايجارات لن يفعل بحياته اي شيئ
    خلاصة ما سبق انصحك ان تغتنمي حياتك قبل ان تمر الحياة بدون ان تفعلي شيئ انتي وزوجك لكم ولاولادكم فاقتنصي هذه الفرصه واحصلي علي التمويل واسسي منزل يكون مملوك لكم قبل فوات الأوان
    تمنياتي لكي بحياة سعيده موفقه
    مع ارق تحيه
    البرنس

الصورة الرمزية ام وأب
    ام وأب غير متواجد حالياً عضوه جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brens مشاهدة المشاركة
    هناك ازواج بيفضلوا ان ينعموا بحياتهم الزوجيه وما يفكروا بالمستقبل ابدا وهؤلاء حقيقة بينعموا بحياتهم وبكل لحظة فيها وبيشعروا بسعاده غامره ولكن في النهاية للاسف الشديد بيعانوا اشد المعاناه لان العمر بيجري بيهم ويفاجئوا بعد فوات الأوان انهم لم يفعلوا شيئ بحياتهم وضاعت حياتهم في الاكل والشرب واللبس والفسح والاستمتاع بالدنيا ولكن لم يتركوا شيئ يذكر لاولادهم ويتركوهم يعانوا بحياتهم وهذا الفئة انا صراحة لا اتفق معهم فيما اقدموا عليه مطلقا
    وهناك فئه وانا منهم فضلوا العمل والمثابره والتضحيه من اجل اولادهم وتحملوا مشقات الحياة وجاهدوا علي ان يؤسسوا شيئ يتركوه لاولادهم فقاموا بتخصيص معظم دخلهم لتأسيس مكان يكون ملك لهم يعيشوا فيه ويتركوه لاولادهم من بعدهم ويعملوا بقدر ما يستطيعوا علي اسعادهم سواء بحياتهم او حتي فيما بعد فانا قضيت معظم حياتي لبناء موزل يكون مملوك لي ولاولادي حتي لا اعاني من الايجارات لانها بكل بساطه لن تبقي من الراتب شيئ يذكر ومن يلجأ الي الايجارات لن يفعل بحياته اي شيئ
    خلاصة ما سبق انصحك ان تغتنمي حياتك قبل ان تمر الحياة بدون ان تفعلي شيئ انتي وزوجك لكم ولاولادكم فاقتنصي هذه الفرصه واحصلي علي التمويل واسسي منزل يكون مملوك لكم قبل فوات الأوان
    تمنياتي لكي بحياة سعيده موفقه
    مع ارق تحيه
    البرنس
    ردك اثلج صدري وريح بالي جزاك لله خير فعلا هذا الكلام الصح وباذن الله بقدم نقل ويجي نقلي لجده دعواتكم لي بالنقل لجده ونستقر