صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

مشكلة ممارسة الجنس من الخلف. ساعدوني

السلام عليكم انا بنت عمري 21 متزوجه جديد زوجي انسان مثقف جداً وفعلاً بيحبني وانا بحبه وعلاقتنا الكل يحسدنا عليها ماشاء الله كنتاحس انه يريد مني شي بس خجلان

الصورة الرمزية Malak00
    Malak00 غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

Question مشكلة ممارسة الجنس من الخلف. ساعدوني

السلام عليكم

انا بنت عمري 21 متزوجه جديد
    زوجي انسان مثقف جداً وفعلاً بيحبني وانا بحبه وعلاقتنا الكل يحسدنا عليها ماشاء الله
    كنتاحس انه يريد مني شي بس خجلان يقوله الى ان اصريت انه يقول اللي يريده واخر شي فهمت انه يريد ممارسة الجنس من الخلف وانا سكتت لما قالها وعرف اني رافضه هالشي وطلبه بعد ورفضت دائماً
    الى ان قاللي انه ما يريد يسوي هالشي من ورايا> يعني مع بنت ثانيه! قاللي انتي زوجتي ف اعطيني جسمك وانا اعطيكي جسمي وكلشي تريديه ف لما قال كذا انا فوراً سمحت له يعمل اللي يريده بدن تفكير!! ماني عارفه شنو اسوي وشنو الحل اعرف هالشي حرام لكن هو فعلاً يريد هالشي الى درجة انه يقولي ما اريد اسويه من وراك! يعني انا بموقف محرج جداً انا احب زوجي وهو يحبني وما اريد نخسر بعض وابداً ماني عرره وش اسوي ما يفيد الكلام ولا تفيد كلمه حرام لان يريد هالشي بكامل ارادته! اسفه على الاطاله واتمنى احد يقدر ينصحني بشي ينفعني وادعيله يا رب

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية فانيش الذهبي
    فانيش الذهبي غير متواجد حالياً بياض ناصع

افتراضي رد: مشكلة ممارسة الجنس من الخلف. ساعدوني

أتمنى تلقين الجواب اللي يفيدك

الصورة الرمزية روح مبعثرة
    روح مبعثرة غير متواجد حالياً مشــرفة قسم منتديات نسائية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركه
    استغفرالله العظيم هذا حرااااااااام وعقابه عند الله كبير ويعتبر من ا.
    ان شاء الله تجيد الحال مع المستشار هو يعرف كيف تصرفي مع هذا الزوج وكيف يكره هذا الفعل
    والله يوفقك

الصورة الرمزية المستشااار
    المستشااار غير متواجد حالياً عضو ماسي

اختي الكريمه للفعل الذي ذكرتيه جانب شرعي وجانب نفسي وجانب صحي ولانه مانفي للفطره فكل الجوانب المشار اليها تشير الى وجوب التوقف الفوري عنه ،
    الجانب النفسي ،
    اولا : الاصل في القبول في هذا الفعل من الناحية النفسيه هو الاشباع عندما يكون هو الخيار الوحيد وعادة يكون بين الاصدقاء حتى لاتفقد البنت عذريتها حيث يستحيل الممارسة حسب المقرر لها وهذا اقرار من البنت للصداقه وليس للاشباع لان الالم الناتج منه لها اكثر من الاشباع المؤدي اليه ،

ثانيا : هو حرمان لك من المتعه وبما انك جربتي الحياة الزوجيه فقد يكون ايصال المعلومة لك اسهل بكثير قد يخفق زوجك في ايصالك للرعشة اثناء الجماع الطبيعي بسبب سرعة القذف او عدم التهيئة لها او لاي سبب كان وعند تكرار هذا الشئ ينتابك نوع من التوتر النفسي يلازمك مع الوقت حتى يفقدك كثيرا من توازنك وقد يدفعك الى ما لاتحمد عقباه هذا مع وجود الرغبة الصادقه من الزوجين في الوصول الى درجة الاشباع المطلوب فكيف بفعل يحولك من شريك في الاشباع الى اداة اشباع لاقيمة لك الا بقدر مل ينتابك من الم بسببه ،

ثالثا ، يتم هذا الامر بين الازواج عندما يكون الزوج غير مرضي دينه وخلقه فيعمد بهذا الفعل الى كسر كرامة الزوجه عندما يجد منها تفوق او فضل يؤذيه او يكره الاعتراف به كان يكون جمالها ملفتا للنظر وهو ليس من الوسامة في شئ فيصدر منها او يحس بان ذلك يصنع فرقا جوهريا في تفوق شخصيتها عليه او ان يكون مستواها العلمي اعلى من مستواه بمراحل فتظهر قيمتها الاجتماعية اكبر من قيمته او ان تكون ذات حسب مشهود له اجتماعيا فينقم منها ليفقدها الثقة بنفسها للخضوع اليه وفي كل الامور الثلاثه تصبح الحياة الزوجيه مجرد اثبات وجود بعيدا عن المودة والرحمه وهنا تتحول الى حياة ما ديه بحته الغرض منها الاشباع البهيمي بعيدا عن احترام المشاعر والعواطف والا حاسيس
    هناك الكثير ليقال ولكني ارى ذلك كافيا للتوقف الفوري حفاظا على كرامتك كاقل تقدير ، للحديث بقيه

الصورة الرمزية المستشااار
    المستشااار غير متواجد حالياً عضو ماسي

الجانب الطبي

الكتور
    فايز بيبي
    اختصاصي امراض باطنية جامعة هافانا المعهد العالي للعلوم الطبية 1984
    اتيان المرأة في دبرها يسبب ارتخاء في عضلات الدبر، وتوسيعاً له، وهذا يؤدي إلى عدم التحكم الكامل بهذا المكان مما يصل إلى خروج البراز الغير الإرادي نقل جراثيم الامعاء بواسطة القضيب الى المهبل وحدوث التهابات

الدكتور عبدالعزيز اللبدي
    * اختصاصي جراحة عامة شهادة الدكتوراة في الطب من المعهد الألماني للدراسات العليا- برلين ١٩٨٤
    يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

الدكتور
    علي مانع دماج
    يؤدي إلى حدوث تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في النهاية عدم القدرة على التحكم في التبرز. وذالك بالإضافة لظهور البواسير الشرجية.وتأتي الطامة الأكبر عند قذف السائل المنوي داخل الشرج. فوجود شروخ في الغشاء المبطن للمستقيم الشرجي يؤدي إلى نفاذ بعض الحيوانات المنوية داخل مجرى الدم ونظر لأن الحيوانات المنوية تعتبر جسماً غريبا بالنسبة لجسم الأنثى, فإن جسمها يفرز إجساما مضادة لمهاجمة الدخيل الغريب. ينتج عن ذالك وجود أجسام مضادة للحيوانات المنوية بصفة دائمه في دماء الأنثى. وعند حدوث جماع طبيعي ( في المهبل) تهاجم هذه الأجسام المضادة الحيوانات المنوية المقذوفة داخل المهبل وتشل حركتها,وينتج عن ذالك العقم التام

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع