"Arab Idol" : تعليق داليا سعيد بعد أن وصفت أحلام غناءها بالمملّ 514101_womenw.jpg

قبل الدخول في أجواء الحلقة، علم أنّ مقدّم البرنامج أحمد فهمي سيتولّى تقديم الموسم الرابع لوحده من دون الشابة رزان جمال التي كانت تنوي مشاركة فهمي التقديم. وحسب المعلومات، فإنّ رزان قامت بتسجيل إحدى الحلقات على سبيل التجربة؛ ويبدو أنها لم ترق لها الفكرة أو لم يعجب القيمون على البرنامج أداءها ففضّلوا البقاء على أحمد لوحده.

مرت الحلقة بسلام، وكان أعضاء اللجنة متحمسين لعودة البث المباشر من جديد، من دون تذمّر أيّ واحد منهم فيما كان الجمهور يحاول التسللّ إلى خشبة الحكّام أملاً في الفوز بصورة كذكرى من البرنامج. وقد نجح البعض من الجمهور في ذلك فيما فشل بعض آخر.

بين الفواصل الإعلانية كانت النجمتان أحلام ونانسي تستغلان الفرصة لالتقاط صور لهنّ ومشاركتها جمهورهما عبر برنامج سناب شات. وشوهد هذا العام دخول حسن الشافعي بقوة على خط السوشيال ميديا، فكان لافتاً لديه سياسة النشر السريع التي اعتمدها حسن هذا العام. كذلك لم يتوانَ الشافعي عن القيام بالتقاط صور مع باقي أعضاء لجنة التحكيم ومشاركتها عبر حساباته على "السوشيال ميديا".

وفي المعلومات التي تسرّبت، وبعد أداء المشتركة المصرية داليا سعيد وصلتها الغنائية التي قدّمت فيها "لو تعرفوه"، أنها لم تتأثر بكلام أحلام التي قالته عنها، بل تقبّلت الموضوع بشكل عادي، وقالت إن أحلام على حق. ويمكن القول إن داليا لا تريد الدخول في أيّ معركة حاسمة مع أحلام كما حصل بين أحلام والمشتركة الجزائرية كاميليا ورد، ولكن سرعان ما انطفأت هذه الحرب بينهما.


ملاحظات:

منتج الحلقة طلب من لجنة التحكيم عدم الاسترسال في الكلام وتطويل مدة الحلقة.
وائل كفوري بدا مرتاحاً أثناء الحلقة، وكان في كلّ الوقت يضحك ويمازح الجميع. وانتشر له فيديو لاقى رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا حينما غنّى للموسيقار ملحم بركات.


المواضيع المتشابهه: