الخطوة الأولى: اختاري لون قلم تحديد للحواجب مناسبًا للون شعرك وللون فروة والاَ سيبدو مكياج الحواب مزيَفا وبشعًا اذا قمت باختيار لون غير مناسب، وبعد اختياره ابدئي برسم حدود الحواجب من الأسفل والأعلى. قومي بتمشيط الحواجب الى الاسفل وحددي الخط الاعلى ثم قومي بتمشيط الحواجب الى الاعلى وحددي الخط السفلي.


الخطوة الثّانية: بعد الانتهاء من تحديد الحواجب من الاسف وعند الاعلى، قومي بتعبئتها كأنك ترسمين شعيرات اضافية ولاتلونيها. ابدئي برسم شعيرات جديدة من نصف الحاجب وليس من أوله وابقي داخل الحدود وليس خارجا. احذري أن تبتعدي عن التلوين والا سيظهر الحاجب مزيَفًا بل اكتفي برسم شعيرات صغيرة من دون الضغط على القلم. بالقلم نفسه علّمي شعر الحواجب في شكل دقيق من دون الضّغط على القلم وهذه النقطة مهمة جدًا في هذا الدرس للمكياج.


الخطوة الثالثة: بما أنك تركت أول الحاجب فارغًا، عليك أن ترسميه ولكن بدقة وبواسطة عود القطن كي لا تحصلي على لون غامق مايجعلك تبدين حزينة أو غاضبة. لذا، ضعي القليل من البودرة بلون القلم عينه على عود القطن وطبقيه بنعومة وخفة على أول الحاجب.


الخطوة الرّابعة: لكي تبدو اطلالتك طبيعية أكثر، ضعي الكونسيلر عند حدود الحواجب من الاعلى وعند الاسفل بخط رفيع ثم قومي بدمج الخطين بأصبعك. يعمل الكونسيلر على برز حواجبك وجعلها تبدو طبيعية أكثر كما أنه يعطي حواجبك العريضة الاشراق والجاذبية لكي تتمتعي بمكياج عيون خلاب.





المواضيع المتشابهه: