يتميز كل شخص باختيار نو ع العطر المفضل لديه ويناسب ذوقه، وشخصيته ،فكل نوع من أنواع العطور يضفي لمسة خاصة لصاحبه سواء كانت سيدة أم رجل.

فالمرأة ذات الشخصية القوية تحتاج إلى نوع العطر الذي يتميز بالرائحة القوية، أما المرأة الهادئة فتحتاج إلى العطور الهادئة خفيفة التركيز .
أما بالنسبة للمرأة ذات المزاج العصبي أو الحادة نوعاً ما يجب أن تستخدم نوع خاص من العطور التي تبعث الهدوء والراحة والسكينة بالروح حت تشعر بكل الأوقات بالإسترخاء.

بالنسبة للمرأة العاملة يناسبها نوع العطر الممزوج برائحة الأزهار الربيعية مع الليلك، هناك أنواع كثيرة من العطور منها اليلية الهادئة والرومانسية والنهارية المفعمة بالحيوية.

وهذه مجموعة نصائح لتثبيت العطر على الجسم:

عن شرائك لعطرك المفضل يجب أن تختاره بدقة ويناسب شخصيتك كما ذكرنا سابقاً.

عليك سيدتي بالإنتباه لعدم تعرض زجاجة العطر للرج أو الوقوع حتى لا تفقد الجزيئات العطرية الخاصة بدوام الرائحة.

يفضل وضع العطر على جسد نظيف ورطب ( أي بعد أخذ حمام دافئ حتى تتفتح المسامات الجلدية وتكون مرنة ويدخل العطر بالمسامات ويحافظ على رطوبة الجسم وبرودته وانتعاشه لفترة طويلة.

يرش العطر على أماكن معينة بالجسم وهي أماكن الحركة وأماكن نبض القلب وتكون كالتالي على الرسغين مع عدم الفرك حتى لا تتكسر جزيئاته الحساسة،و وراء الأذنين ، وعلى المرفقين وخلف الركبة، فهذه من أكثر المنا طق التي تحافظ على دوام رائحة العطر ،وإذا أردت الحصول على رائحة شعر معطر ما عليك سوى رش القليل من العطر بالهواء والمشي بهدوء نحو الرذاذ ليلامس شعرك برفق بجميع أجزائئه.

ولتضفي لمسة أخيرة على جمالك أضيفي العطر على ملابسك من الداخل وعند الرقبة، وأخرجي من المنزل والثقة تتملكك ومتأكدة من مصاحبة عطرك المفضل لك طوال الوقت.



المواضيع المتشابهه: