أيلاينر على شكل شجرة العيد: نعم، إنها شجرة العيد المزيّنة بالأضواء، وقد تمّ اعتمادها بحرفية عالية من خلال تطبيق خلفية بالظّلال السوداء والغليتر توحي بالنّجوم ناهيك عن طريقة رسم الشّجرة باللون الأخضر وتزيينها بخطوط الأيلاينر. أما تحديد العين فقد تم من خلال رسم خط أبيض بمجنّح ناعم .

أيلانير على شكل رسومات متحركة: بعد اعتماد خطّ الأيلاينر الأسود الذي يسحب العين ويبرز شكلها اللّوزي، تم الإستعانة بالمجنح لتطبيق رسمة العقدة الى جانب شخصية معروفة جداً من وحي العيد، ليأتي الغليتر الأخضر العصري ويزين الجفن. صحيح أن رسمها سيكون صعباً لكن المحاولة لا بدّ منها.


أيلانير على شكل حلوى عطلة العيد: إنها عصا بابا نويل، الشخصية الأشهر في هذا العيد، تمّ رسمها من خلال الإستعانة بالأيلاينر الأبيض ، وقد حُدد اللون الأبيض بالخطّ الأسود وبخطوط حمراء عامودية برزت شكل ولون عصا بابا نويل. أما جفن العين فقد زُين بأسلول غرافيكي من خلال تطبيق تقنية الـ Cut crease برسم خطّ أسود مزين بأضواء العيد.


أيلاينر على شكل وحيد القرن: وعلى ما يبدو أن فنّ الأيلاينر تخطى أيضاً عطلة العيد لينتقل الى تجسيد أشكال الحيوانات . فقد تمّ رسم مجنح أيلانير على شكل وحيد القرن، من خلال اعتماد ظلال عيون بنفسجي وتطبيق مجنّج نُفّذ بألوان ووخطوط أنثوية توحي بوحيد القرن.



المواضيع المتشابهه: