النتائج 1 إلى 2 من 2

اختاري احدى هذه الزهرات واكتشفي اسراراً لم تعرفيها من قبل عن شخصيتك!

يقول الخبراء أننا ننتقي الوردة التي تشبهنا وتنطبق عليها بعض الصفات الخاصة بشخصيتنا! وبناءً على ذلك، يأتي هذا الاختبار ليكشف لك عن بعض الخفايا المتعلقة بشخصيتك! فاختاري احدى هذه الوردات

  1. #1
    الصورة الرمزية لمسه اميره
    لمسه اميره غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    761

    افتراضي اختاري احدى هذه الزهرات واكتشفي اسراراً لم تعرفيها من قبل عن شخصيتك!


    يقول الخبراء أننا ننتقي الوردة التي تشبهنا وتنطبق عليها بعض الصفات الخاصة بشخصيتنا! وبناءً على ذلك، يأتي هذا الاختبار ليكشف لك عن بعض الخفايا المتعلقة بشخصيتك! فاختاري احدى هذه الوردات واكتشفي أسراراً لم تعرفيها من قبل عن شخصيتك:


    اختاري احدى هذه الزهرات واكتشفي اسراراً لم تعرفيها من قبل عن شخصيتك! 511864_womenw.jpg
    1- زهرة الخشخاش:
    زهرة الخشخاش هي زهرة بارزة، وشخصيتك تشبهها الى حد بعيد، فانت تملكين طبعاً حماسياً، متألقاً ونابضاً بالحياة. تحبين التعلم والاكتساب، وتعرفين بقدرتك الابداعية. تتميزين بطلاقتك في التعبير عن مشاعرك وتنجحين في جذب الاصدقاء اليك!


    2- زهرة السوسن:
    ترمز هذه الزهرة الى الطاقة الايجابية، وهذه الصفة تميز الاشخاص الذين يفضلون هذه الزهرة! كما أنها تدل على أنك صاحبة مخيلة واسعة وأفكار ذكية خصوصاً في المجالات الفنية! تعرفين بجانبك ******** والشفاف، وتكرهين الوقوع في الروتين. وهذه الصفات توقع الاشخاص في حبك!


    3- زهرة التوليب:
    أنت مميزة بروحك الشبابية الدائمة، وهذا ما يعزز حبك للسفر والتعرف على اشخاص جدد. أنت حساسة لطيفة، وتحبين مساعدة الاخرين فأنت تحبين عائلتك وأقربائك الى أبعد الحدود.


    4- الورد:
    الشغف والرومنسية يطغيان على شخصيتك في معظم الاحيان، فأنت تحبين وتهبين من قلبك وتثنين على انوثتك بكافة الطرق خصوصاً أمام الشريك! تسعين دائماً الى الكمال في حياتك وهذا ما يوقعك في خيبة الامل في بعض الاوقات!


    5- زهرة الزنبق:
    تحظين بقدر كبير من الاحترام ممن حولك، وتعرفين بشخصيتك القوية والثابتة، ولكنك رقيقة تماماً وتلعبين دور الام في الكثير من الاحيان، وتحبين تقديم المساعدة مهما تطلب من الامر!


    6- زهرة الاوركيد:
    هذه الزهرة تشير الى الجانب الانيق والجبار من شخصيتك، فأنت تنتقين عدداً قليلاً من الاصدقاء وتميلين الى الغرور قليلاً، كما أنك تعرفين بشخصيتك الغامضة واهتمامك بمظهرك الخارجي!


    7- زهرة دوار الشمس:
    أنت امرأة سيعدة ومشرقة تماماً كزهرة دوار الشمس، كما أنك تبعثين الدفئ والحرارة في قلب الاشخاص المقربين منك، وتعرفين بنصائحك وحكمتك. وتتميزين بطاقتك ونشاطك الدائم!


    8- زهرة الاقحوان:

    هذه الازهار هي رمز للسلام والسلاسة، وهذا ما ينطبقك على شخصيتك إذا كنت تفضلين هذا النوع، فأنت مرحة ومتواضعة جداً، كما أنك محبة للخروج ولقاء الاصدقاء، تعرفين بلطافتك في التعاطي مع الاخرين.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية خلي قلبك مرتاح
    خلي قلبك مرتاح غير متواجد حالياً نائبة المشرفة العامة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    5,139

    افتراضي رد: اختاري احدى هذه الزهرات واكتشفي اسراراً لم تعرفيها من قبل عن شخصيتك!

    سلمت يداك عالطرح الرائع
    وينقل لللقسم المناسب



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.