النتائج 1 إلى 2 من 2

بانتظار مولودة هذا البرج الكثير من المفاجآت.. فمن هي؟

على سنة 2016 أن تكون سنة التجارب التي عليك التعلم منها وأخذ العبر لعدم تكرار أخطاء الماضي في العام المقبل. علماً ان مواليد بعض الابراج ستكون محظوظة للغاية في سنة

  1. #1
    الصورة الرمزية لمسه اميره
    لمسه اميره غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    950

    افتراضي بانتظار مولودة هذا البرج الكثير من المفاجآت.. فمن هي؟





    على سنة 2016 أن تكون سنة التجارب التي عليك التعلم منها وأخذ العبر لعدم تكرار أخطاء الماضي في العام المقبل. علماً ان مواليد بعض الابراج ستكون محظوظة للغاية في سنة 2017، ومن بينها مولودة برج الثور.

    فمن المتوقع أن تنخرط مولودة برج الثور، خلال العام المقبل، في مشاريع جديدة ستساعدها على تعزيز إستقلاليتها، خصوصاً على الصعيد المهني، وبالتالي من المهم إبقاء أفكارها شأناً خاصاً بها وعدم مشاركتها مع أحد، لو مهما بلغت درجة الثقة بالآخرين، ريثما تتبلور الأمور وتنتهي وتصل إلى النتيجة المنشودة.


    كما من المهم بالنسبة لمولودة هذا البرج عدم الاكتفاء بالموجود وانتهاز كل الفرص التي ستحصل عليها خلال الفترة المقبلة مع ضرورة التخفيف من العناد لديها، فهي على مشارف مرحلة مهمة جداً وواعدة من حياتها.


    إشارة الى أنها على موعد مهم، خصوصاً على الصعيد العاطفي، خلال شهر أيار المقبل والفترة التي ستليه وبالتالي عليها عدم إغلاق الباب على قلبها وإعطاء الفرصة لنفسها للشعور بالحب، فالشريك المناسب قد يكون في الانتظار من دون أن تلاحظه.


    ومن المتوقع أن تعيش المرأة العزباء خلال العام المقبل علاقة عاطفية جميلة جداً يملؤها روح الرومانسية والحب مع شريك مثالي ما سينعكس إيجاباً على نفسيتها خصوصاً في العمل والحياة الاجتماعية.


    إلى ذلك، فإن مولودة برج الثور قد تتعرض لبعض الخيبات على صعيد العلاقات الاجتماعية والصداقات خلال العام المقبل إلا أنها ستحافظ على ثباتها من خلال معالجة الامور كافة بدبلوماسية مطلقة.


    إضافة الى ذلك، على امرأة الثور أن تتحلى بشيء من روح التسامح، لما من شأن ذلك أن ينعكس إيجاباً على نفسيها من خلال الحصول على السلام الداخلي وراحة البال التي لطالما سعت الى الوصول إليها.


    وعلى الصعيد المهني، على امرأة الثور أن ترسم أهدافها جيداً وتضع خططاً واضحة للبدء بتنفيذها، لأنها ستكون على موعد مع فرص مهمة قد تتيح لها الوصول الى أحلامها والتفوق فيها والنجاح والتميز ما سينعكس شهرة واستقراراً مادياً.


    وفي بُشرة سارة لمولودة هذا البرج فإنها على موعد مع إنهاء كل مشاكلها القانونية والعراقيل التي تعرضت لها في الاونة الاخيرة.

    المواضيع المتشابهه:



  2. #2
    الصورة الرمزية نورسين ضوء القمر
    نورسين ضوء القمر غير متواجد حالياً مشــرفة القسم العام
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    كوكب الزهرة
    المشاركات
    1,864

    افتراضي رد: بانتظار مولودة هذا البرج الكثير من المفاجآت.. فمن هي؟

    يااختاااه لا يعلم الغيب الا الله ارجوا الانتبااه لبعض المواضيع التي تطرحوونها.شكراا.




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.