على الطاولة: المكان الأكثر جماهيرية عند الكثيرين، فإضافة الشموع الصغيرة والكبيرة بقياسات متنوّعة على طاولة العشاء ليل الزفاف، أو بين أطباق البوفيه تضيف سحراً لامتناهياً، وتمنح السهرة جاذبيّة آخاذة، فتشعرين على رغم صخب الموسيقى أنّ المدعوين يحسّون بتأثير هذا اللمعان الخافت في عيونهم. الأهم هنا إختيار لون الشمع بطريقة مناسبة مع ألوان الديكور في الصالة.


على الأرض: من المميّز للغاية أن تمشيا وسط الشموع، أو أن تحدّد هذه الشموع مساركما عند دخولكما إلى صالة الزفاف لقاء المدعوين، شرط وضعها بطريقة دقيقة ومدروسة، خوفاً من أي حريق قد ينشب جرّاءها. لذا عليك دائماً التفكير أنّ الشموع تتطلّب دقة كاملة في الوضع، تفادياً لأي عاقبة خطرة قد تهدّد أمن زفافك.


معلّقة في الأسقف: بدلاً من الإضاءة التقليدية، يمكنك الإستعانة بالشموع لإضاءة الصالة بأكملها، وذلك يتم من خلال تعليقها في سقف الصالة بطريقة مدروسة للغاية، والتي يمكنك السؤال عن تفاصيلها مع منظّم زفافك. هذه الفكرة مبتكرة ونادرة وستجعل من ديكور حفل زفافك مختلفاً بإمتياز.


حول كعكة الزفاف: من المميز إذا كانت كعكة الزفاف دائريّة الشكل، أن تحاط بالشموع الصغيرة الناعمة، فهذه الطريقة مثاليّة لإضفاء الجاذبية على الكعكة، ولجعل السعادة تدقّ بابك وباب عريسك وأبواب المدعوين جميعهم.


المواضيع المتشابهه:
هذا الموضوع من : منتديات عالم المرأة - من القسم : عروس سيدتي الجميلة