الدخول في علاقة عاطفية مع رجل سيء السمعة صعبة للغاية، خصوصاً لناحية انعدام عامل الثقة والامان، ما سيتسبّب لك بحال من القلق والتوتر الدائم ما سينعكس حتماً على كل مجريات حياتك، من مهنية واجتماعية. بحيث ستعيشين حالاً من الشك الدائم حيال احتمال خيانته لك فضلاً عن الحاجة الدائمة لدفعه للاعجاب بك وكأنه اللقاء الاول.

إلاّ أن الحلّ بسيط للغاية، فسرُّ الايقاع بالرجل السيء يكمن في أن تكوني صعبة المنال، حتى إن دخلت في علاقة عاطفية معه، إذ من الخطأ ان تظهري له، أو أقلّه دائماً، إعجابك الشديد له وبأنك تريدين رضاه الدائم وأنك تخشين منه، فهذا سيظهرك بموقع الشريك الضعيف ويمنحه كل القوة والغرور بأنه يحق له أن يفعل ما يريد، فأنت تحصيل حاصل وبأنك بتّ من المسلّمات بالنسبة له.
وبالتالي، عليك معارضته في أحيان كثيرة وتظهري نفسك منذ اليوم الاول للعلاقة بمظهر المرأة القوية والعنيدة، فالرجل يهوى الحبيبة صاحبة الشخصية القوية وصعبة المراس والتي تتمتّع بثقة عالية بالنفس.
فتسلّحي بسلاح القوة من دون أن تهاجميه، واعتبري العلاقة كلعبة شدّ الحبال، تتطلّب الكثير من الذكاء والحنكة، فقومي بتدليله وبإظهار دعمك ومساندتك الدائمة له على كل المستويات من دون أن تضعفي نفسك، بل اعمدي الى جعله يراك شريكاً أساسياً في العلاقة.
وتأكدي من أنك ستكونين الفائزة في العلاقة، فالحبيب سيحبك ويضعك في المرتبة الاولى من حياته، خصوصاً أنك ستشعرين بالامان والحب والاحترام الذي تستحقينه.



المواضيع المتشابهه: