برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بروح التفاؤل الشديد والدائمة لديها، خصوصاً أنها قادرة على تحويل كل المشاكل والصعاب لما يصب في خيرها في نهاية المطاف، فضلاً عن كونها تنشر روح الامل أينما حلّت.
كما أنها شخص كريم للغاية ومعطاء، تحب مساعدة الاخرين ومندفعة الى أقصى الحدود إلاّ أنها قد تكون قليلة الصبر في بعض الاحيان.
علماً أنها من الشخصيات المغناطيسية الجاذبة لمن حولها، قادرة على نشر الطاقة الايجابية أينما كانت.



برج الثور
إضافة الى كون مولودة برج الثور امرأة عنيدة إلى أقصى الحدود، فإنها شخص وفي جداً وصديقة مميزة مستعدة دائماً الى مساعدة من حولها بكل اندفاع بعيداً من الانانية وحب الذات.
كما أنها عاطفية جداً وحساسة، وشخص يفضل التريث والتفكير الدقيق وعدم التسرّع في اتخاذ القرارات والأمور في حياته.


برج الجوزاء
من المعروف أن مولودة برج الجوزاء ذات شخصية مزاجية جداً، قادرة على لعب كل الادوار والشخصيات والتأقلم السريع مع كل الظروف والاحداث التي تحصل في حياتها.
علماً أنها امرأة اجتماعية تحب التواصل مع الاخرين والحصول على ثقتهم، كما أنها قد تكون متسرّعة في بعض الاحيان وغير قادرة على التحكّم بردّات فعلها وضبط أعصابها.



برج السرطان
إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك امرأة عاطفية الى أقصى الحدود، تؤمنين بالحب الحقيقي التقليدي وجمالية الرومانسية التي تبحثين عنها دائماً، علماً أنك تتمتعين بالقدرة على السفر في عالم الأحلام الخاص بك.
كما أنك امرأة ذات إرادة صلبة وقوية في الحياة، خصوصاً إن عقدت العزم على أمر معين فلا شيء يمكن أن يؤثر بك، خصوصاً أنك من أشد المحبين للموسيقى وللألوان المشعة.


برج الاسد
لمن لا يعرف ذلك، فإن مولودة برج الاسد ذات شخصية قوية للغاية وثقة عالية بالنفس، خصوصاً أنها صريحة في آرائها ومواقفها وصاحبة إبداع شديد.
علماً أنها تتمتع بحس فكاهي، إشارة الى أن ثقتها بنفسها قد يراها البعض غطرسة وغرور.



برج العذراء
بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإنها شخص مرهف الاحساس إلاّ أنها واقعية في الوقت عينه، قادرة على التأقلم مع كل الظروف بسرعة، علماً أنها جريئة تحب لفت الانظار والحصول على اهتمام الاخرين.
كما أنها امرأة تنفعل بسهولة ولأتفه الأسباب وتتأثر كثيراً بآراء الآخرين.



برج الميزان
إن مولودة برج الميزان هي المرأة الدبلوماسية القادرة على حل المشاكل بطريقة سلمية بعيداً من الخلافات والمشاكل، علماً أنها قادرة على إمتلاك كل الاجوبة لكل الاسئلة والحلول لكل المشاكل.

إشارة الى أنها لا تتّخذ أي قرار بتسرّع بل تأخذ الوقت الكافي لدراسته بعيداً من العشوائية في التصرّف.



برج العقرب
إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك امرأة شغوفة في الحياة، تحبين من كل قلبك الآخرين من دون أي مقابل وبشفافية مطلقة، علماً أنها صريحة للغاية وشفافة لا تهتمين بآراء من حولك.
علماً أنك شخص من الصعب أن يثق بالاخرين بسهولة، فضلاً عن كونك امرأة رومانسية جداً على الرغم من محاولاتك الشديدة لاخفاء ذلك.



برج القوس
من المعروف أن مولودة برج القوس هي امرأة مغامرة، تحب خوض المغامرات والتجارب المثيرة بعيداً من الروتين والمألوف فضلاً عن كونها لا تعرف الخبث فهي محبوبة جداً ومرغوب فيها في كل المجتمعات.
علماً أنها شخص ذات حسّ فكاهة عالي قادر على إدخال السعادة والابتسامة في حياة كل من يتعرّف إليه.



برج الجدي
تتميز مولودة برج الجدي بحبها الشديد للنظام وجديتها الشديدة، فهي ذات شخصية قويّة غير متهاونة ولا تحب المزاح.
علماً أنها امرأة محبة للجميع متواضعة تساعد الآخرين كما تدافع عن مواقفها بقوّة وثبات.



برج الدلو
تتمتّع مولودة برج الدلو بنسبة ذكاء عالية وحنكة شديدة وقدرة عالية على تحليل الامور والاحداث التي تحصل معها بدقة وفعالية.
علماً أنها تشك كثيراً بالاخرين خصوصاً أنها تعاني من مشاكل الثقة بنفسها وبمحيطها، إلاّ أنها شخص كريم للغاية يحب مساعدة من يطلب مساعدتها بكل نخوة حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية.



برج الحوت
بالنسبة لمولودة برج الحوت، فإنها شخص هادئ للغاية ومتّزن، يحب الانعزال وحده وممارسة النشاطات الخاصة به، خصوصاً أنها امرأة تتمتّع بخيال واسع وقدرة على الابداع والابتكار.
علماً أنها تميل الى الامور الفنية، فضلاً عن كونها تؤمن بالحب الحقيقي والشريك المثالي وفارس الاحلام.


المواضيع المتشابهه: