برج الحمل

لعل ما يميزك عن سائر طباع النساء هو روح التفاؤل الذي تتمتّعين به، خصوصاً أنك قادرة على ملء كل غرفة تدخلينها بالسعادة والراحة النفسية والطاقة الايجابية.
وبالتالي لا تسمحي لاي شخص أو شيء أن يؤثر سلباً على معنوياتك.


برج الثور
إن ما يجعل مولودة برج الثور تتفوّق على سائر النساء ويجعل أي شريك يقع في حبها على الفور هو قدرتها الدائمة على ضبط أعصابها والتحكّم بردّات فعلها، فمهما كان مصابها أليماً أو مشاكلها صعبة فهي قادرة على مواجهتها بكل شجاعة.


برج الجوزاء
إن قدرة مولودة برج الجوزاء السريعة على الاختلاط بالاخرين والتعرّف إليهم ما يميّزها ويجعلها تتفوّق على سائر النساء، خصوصاً أنها قادرة على كسب محبة وثقة كل من يتعرّف إليها.


برج السرطان
طيبة قلب مولودة برج السرطان تسمح لها باختراق قلب كل من يتعرّف إليها والحصول على احترامه ومحبته، فحساسيتها المفرطة وشخصيتها العفوية والمحبّبة قادرة على سحر الآخرين.


برج الأسد
إن مولودة برج الأسد هي القائدة ونجمة كل محيط، خصوصاً أنها قادرة على التميز ضمن أي محيط تنخرط فيه نتيجة شخصيتها المميزة التي تجمع بين الصلابة والقوة والطموح.



برج العذراء
إذا كنت مولودة برج العذراء، فإنك امرأة لا تعرف الاستسلام مطلقاً أو الفشل مهما كان الثمن، خصوصاً أنها قادرة على أن تكافح حتى النهاية من أجل الوصول الى أهدافها والنجاح.


برج الميزان
تتمتع مولودة برج الميزان بشبكة علاقات واسعة ما يمدها بشهرة واسعة وقدرة على التفوق والتميز في محيطها وضمن مجموعاتها، خصوصاً أنها تتحلّى بشخصية دبلوماسية قادرة على حلّ المشاكل بسلاسة بعيداً من ردّات الفعل القاسية.


برج العقرب
إن مولودة هذا البرج قادرة على الوصول الى ما تريده وتحقيق أهدافها، مهما بلغت صعوبة تحقيقها، خصوصاً أنها قادرة على تخطّي التحديات والصعوبات بطريقتها الذكية وحنكتها الشديدة وسحر شخصيتها.


برج القوس
تتمتع مولودة برج القوس بميزة إمتاع الآخرين وتسليتهم، خصوصاً أنها تتميز بحس فكاهة عالي يتيح لها إدخال السعادة والفرح في قلب كل من يتعرّف إليها ويكون الى جانبها، بعيداً من هموم الحياة، لاسيما أنها تمدّ محيطها بطاقة إيجابية كبيرة.


برج الجدي
لعل مولودة برج الجدي من أكثر النساء قدرة على التحلّي بالصبر، خصوصاً أنها نظامية للغاية تقوم بعملية تفكير دقيقة قبل الاقدام على أي تصرف بعيداً من التسرّع والتهور، فهي تدرس كل خطواتها، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.


برج الدلو
تتميز مولودة برج الدلو بنسبة ذكاء عالية وحنكة مشهود لها فضلاً عن سرعة بديهة لافتة ما يسمح لها بالتفوق في كل المجالات، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الاجتماعية، خصوصاً أنها تتمتّع بثقافة عالية.


برج الحوت
تتمتّع مولودة برج الحوت بقدرة على لمّ شمل الناس وجمعهم سوياً بغضّ النظر عن الخلافات أو المشاكل، خصوصاً أنها تؤمن بالبساطة والحب الحقيقي والمشاعر الحقيقية التي يجب أن يتم تبادلها من دون أي تكلف.


المواضيع المتشابهه: