صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

ارجو المساعدة

حابة تساعدوني بمشكلتي تعطوني ارائكم انا عمري 26 سنة انسانة منطوية الا حد ما ما ماكانت عندي علاقات مع شباب بكل ايام حياتي حياتي كانت دراستي صديقتي الوحيدة من الطفولة

الصورة الرمزية emyyyy
    emyyyy غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

افتراضي ارجو المساعدة

حابة تساعدوني بمشكلتي تعطوني ارائكم
    انا عمري 26 سنة انسانة منطوية الا حد ما ما ماكانت عندي علاقات مع شباب بكل ايام حياتي حياتي كانت دراستي صديقتي الوحيدة من الطفولة انا فتاة جميلة الكل كان عينو علي بس انا ما كنت اعبر حد الكل كان يقولون معقدة بس ما كان يهمني . المهم اتغيرت حياتي لما كان عرس اختي باحد البلدان رحت حضرت عرسها بعدين طلبت مني ادور شغل اعيش هنا هدا اللي صار .
    دورت شغل اشتغلت عشت بهدي البلد منفتحة على العالم كانها اروربا مافيها قيود اشتغلت بمكان بعدين تعرفت على وحدة صرنا صديقات صرنا نطلع نغير جو صارت تحاول معي اتعرف على شباب اغير نفسي هدا لي صار صرت ادخل موقع اتعرفت على اكثر من شخص بعدين ما حد دخل راسي كلهم كانو يحبون اشباء معينة (...) لا اجا يوم تعرفت على شخص طلع متلي يكثير اشياء صرنا مع بعض نتكلم لمدة شهرين بعدين شفنا بعض بمقهى اطورت علاقتنا كثير صرت احس شعور حلو لما اشوفو الصراحة حسيت مشاعري قوية اتجاهو هو اعترفلي انو بيحبني حب يرتيط فيا حكالي انو منفصل على زوجتو عندو اولاد قلت مو مشكلة بعدبن علاقتنا راحت بعيد ما اعرف شو وصلنا لهنا المهم في يوم صار لي ما كنت اتخيل نفسي يصير كيف ليش كيف وافقت حصلت الكارثة هو خبرني بكل الاحوال بنتزوج المهم صرنا على هدا الحال كل مرة يقول انو خلاص مو باقي شي نتزوج هلا خلصت سنتين ولا سوا شي واكتشفت انو زوجتو مو منفصلين انصعقت كل هدا ينكر المهم احس حياتي ظلام هو ما اشوفو يسوي شي مع انو انسان مقتدر بس ما عمل موقف انا ضايعة مو قادرة اواجهو حابة حل لانو احسو يستغلني ولا حابب يتزوج ماسكني معاه يبني للناس معاه وحدة حلوة انا كل يوم اموت اعرف غلطت اهلي اخواتي يشوفوني بريئة امي تتكلم باسمي صرت اكره نفسي هو انا خايفة منو كيف اعمل لنفسي حل لانو هو مركزو كبير اعرف ما يسكت ادا تركتو بليز ساعدزني .

ارجو المساعدة 510810_womenw.jpg ارجو المساعدة 510810_womenw.jpg

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية Memi-sweet
    Memi-sweet غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

افتراضي رد: ارجو المساعدة

اهلين اختي .. معرف ايش احكي لك بس حلو الانسان يعرف غلطه ويعترف واللجوء دايم لرب العالمين والله وهب لك عقل عشان تقدري تفكري وتقرري والعالم الباقية تساعدك بالكلام والفعل عليكي انتي . اختي ماعليك الا الكلام اذا ما تكلمتي محد يعرف مشكلتك كلمية ووضحي مشاكلك كلها بكل تفاصيل ولازم يكون معاكي موقف اقصد تكوني قد كلامك يعني 1+1=2 وهذا كان اقتراح بسيط والله يسهل امرك يارب .

الصورة الرمزية shoog1
    shoog1 غير متواجد حالياً العضوية ذهبية

اول شي خبري امك ان واحد يبي يتزوجك وكلمك وانت قلت بستشير امي على شان لو راح يخبر اهلك عنك بيقولون خبرتنا عنك . ثاني شي اجلسي معاه وتفاهمي قولي انت الى الان ماسويت شي وعمري ضاع وانا انتظرك .وفيه شخص تقدم ليه امي كلمتني عنه اذ انتي تبيني .ولا خليني اشوف نصيبي .ربي يسعدك ويسر امرك

الصورة الرمزية عبدالرفيع م
    عبدالرفيع م غير متواجد حالياً عضوه جديدة

بسم الله الرحمان الرحيم
    أما بعد ، قبل الجواب أو الرد عليك ، من خلال ما حكيت ، كنت ضحية لسلوكاتك الماضية ، فركنت إلى الإنطواء وعدم الإجتماع مع الناس ، ألا تذكرين مقولة المفكر والفيلسوف إبن خلدون : الإنسان إجتماعي بطبعه ؟ لقد تسببت في خطإ كنت أنت الضيحة فيه ، أنا أنصحك فقط ، عليك بأن تكيفي قلبك مع الواقع ، وتبتعدي عن ذلك الرجل المتزوج ، لأنك ستعكرين صفو حياة زوجته ، وهي بالنسبة لك إنسانة ، يجب مساعدتها ، لكي يستقر بيتها ، عليك أن تضعيه أمام الأمر الواقع بروية وصبر وبتعقل ، دون فوضى ولا أضرار ، عليك أن تكوني مثالية ، أن تقدمي مساعدة إنسانية لزوجته ، لكي يحافظ على بيته وأسرته هي الأولى ، وستكونين أنت من يربح الأجر كله ، أنت لا زلت شابة في مقتبل العمر ، كما قلت جميلة ، سيحبك كل إنسان ، وستبنين بيتا متكاملا ، بعيدا عن المشاكل المشتركة ، فإن تابعت طريقك ، ستكونين ضحية لنفسك ، وستجنين على زوجته وأسرته ، وهذا ليس بالموقف المشرف منك كإنسانة مثقفة ، أنصحك بأن الحياة مزهرة أمامك ، وكل شاب يتمناك ، لا تغتري بالمناصب كل شئ له حدود ، ولاالمال قد ينقضي ، ولاالجمال إنه يكبر ويشيخ ، كما تذبل الورود والســــــــــــــــــــلام

الصورة الرمزية جزآئرية تآج الرآس
    جزآئرية تآج الرآس غير متواجد حالياً ♥ Rania Ojogbon ♥

لا تخافي فش اشي صعب بوجود رب العالمين

يااااااااااروحي انتي

حطي ببالك انو رح الله ينتقملك منو اذا عم يعمل هيك قصد

كتري الدعاء والصلاة

عشان الله قال كثرة الدعاااء تغير القدر

والله ولكـ التوفيق ♥

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة