يأتي هذا الايلاينر بشكل ملفت، إنه بشكل رفيع عند الجانبين كأنه رأس المثلث أو الهرم. إنه بشكل قلم يسهل عليك أن تحمليه وتطبّقيه على العينين لانه ليس سائلاً كالريشة العادية للايلاينر.


بالتالي، يزوّدك هذا الايلاينر المميز من ميلبين Maybelline بنظرة دراماتيكية من خلال الخط الرفيع والخفيف الذي تطبّقينه على عينيك. والمميز به أنه مناسب للتطبيق داخل العين أيضًا وليس فقط على الجفن المتحرك.


بالاضافة الى ذلك، يتميز هذا الايلاينر بتركيبة غنية بالمكونات الطبيعية والفعّالة التي تساهم في إبقائه مطولاً على عينيك. من بين هذه المكونات تجدين الزيوت الطبيعية التي تزوّده بتركيبة كريمية وخفيفة التي توفّر لك سهولة في تطبيقه على العين وفي داخلها من دون تلطيخ مكياج العيون أو الفاونديشن.


إنه مناسب للعيون الحساسة كثيرًا بالاخص على أدوات المكياج وقد تم عمل اختبارات عدة عليه وتبين أنه خال من العطر وغير مضر للبشرة.


طريقة تطبيقه على العيون:


احملي الايلاينر بطريقة مائلة لكي تبدأي التطبيق، ثم ابدأي بتطبيقه من زاوية العين الداخلية وصولاً الى زاوية العين الخارحية بمحاذاة خط الرموش على الجفن المتحرك. ليس هناك ضرورة لكي تجعلي الايلاينر أعرض بل اتركيه رفيعًا لاطلالة ناعمة الاّ اذا كنت ذاهبة للسهر وتريدين مكياجًا فخمًا.





المواضيع المتشابهه: