يقوم كنتور الانف على تصحيح أقسام الوجه باستخدام كريم أساس أو بودرة الامر يعود لك. أول لون هو لون داكن أي أغمق من بشرتك بدرجتين ولون آخر وهو لون فاتح أي أفتح من بشرتك بدرجتين. وتعتمد طريقة كنتور الانف لتصغيره كما أردت. فيسلط لون الضوء على جزء صغير من أنفك بينما يخفي الثاني الاجزاء الكبيرة منه.


ابدأي أولاً، بوضع الفاونديشن على وجهك كتغطية كاملة ثم ثبتيها بالبودرة. أما الآن، طبقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة.



احرصي على أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب. ثمّ على آخر الانف حيث توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطين الجانبين.



أما ألان، فقد حان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبّقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطين الجانبين اللذين رسمتيهما باللون الداكن. يسلّط الهايلايتر الضور فقط على نصف أنفك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.



بعد أن تنتهي من تطبيق اللونين، عليك أن تبدأي عملية الدمج. خذي اسفنجة خاصة بالمكياج واحرصي على أن تكون رطبة. ثم ادمجي اللونين سويًا ولكن انتبهي ألاّ تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يبرز ظلال اللونين فقط بارز.


المواضيع المتشابهه: