لا تتخلي أبداً عن كريم الترطيب: إبقي مواظبة دائماً على الإهتمام بترطيب بشرة وجهك منعاً لجفافها إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، أو منعاً لإفرازاتها الدّهنية الزائدة إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية، فالترطيب يملأ علامات التّعب ويعدّل علامات الإفراز.


المبالغة في تطبيق كريم الأساس: المبالغة في اعتماد القليل من كريم الأساس يبرز خطوط التعب في وجهك بشكل ظاهر لتبدي منهكة تماماً ببشرة "كايكي"، لذلك استعيني باسفنجة كريم الأساس وطبّقيه بتقنية التربيت ليتغلغل كريم الأساس جيداً في وجهك ويمنحك تغطية ناعمة جميلة ومثالية.


اعتماد الكونسيلر بتدرجات لا تناسب لونك: يقوم عمل الكونسيلر على تفتيح منطقة ما حول العين لتتمتّعي بنظرة مشرقة، لذلك اختيار لون المستحضر أدكن بدرجة واحدة من لونك أو حتى بلون بشرتك تماماً لن يقوم بالعمل بل سيبرز علامات التّعب أكثر الى العلن. من هنا اختاريه دائماً أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وطبّقيه بأسلوب معتدل واحصلي على النتيجة التي تليق بك!


التخلي على أحمر الخدود: أحياناً توحيد لون البشرة بكريم الأساس من دون لون يجعلك تبدين شاحبة لذلك لا تتخلي أبداً عن لمسة خفيفة من بلاش الخدود الذي لا يعمل فقط على تلوين وجنتيك ليمنحهما لمسة تنبض حياة بل يحدّدهما أيضاً بأسلوب جميل.



تحديد الشّفاه بلون داكن: جميل جدّا أن تضعي على شفاهك الألوان الداكنة التي تعد اليوم من أحدث صيحات الموضة، لكن أن تحددي بها شفاهك وتعتمدي معها اللون الفاتح أمر غير مقبول لأنه يبرز فمك وكأنه مضاء بأسلوب قاس ما يبهّت إطلالتك لتبدو بلا حياة.


المواضيع المتشابهه: